المستشفيــات والمسـاجـد أهــداف الضربــة الأمريكيــة علـى العـراق

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • المستشفيــات والمسـاجـد أهــداف الضربــة الأمريكيــة علـى العراق

      بـدأت تظهـر النـوايا المعـاديـة للإســلام في تصريحـات المسؤوليـن الأمريكـان (لعنـة الله عليهـم) وأهـدافهـم مـن ضرب العـراق والذي يظهـره التقرير التـالي:

      (( يرى بعض المحللين العسكريين ان كثافة الهجمات الجوية الاميركية البريطانية على كثافتها لم تمنع العراق من تطوير فعالية دفاعاته الجوية على نحو ملحوظ ويقول بنيامين ويركس المدير التنفيذي لمعهد ابحاث الاستراتيجية بواشنطن ان الدفاعات الجوية العراقية المقامة حول بغداد والبعيدة نسبيا عن نطاق الحظر الجوي المفروض في الشمال والجنوب قطعت شوطا بعيدا في القدرة على التخفى وحماية شبكة الاتصالات المرتبطة بها حيث اكتشفت الولايات المتحدة ان خطوط الاتصال بين مراكز القيادة والسيطرة مدفونة تحت اعماق كبيرة في الرمال او تحت مياه نهر دجلة.

      ويرى ويركس ايضا ان الهجمات التي وقعت على العراق يوم الخميس الماضي ربما تكون قد استهدفت بعض هذه المنشآت إلا ان لدى العراق قدرة واضحة على اصلاح الاضرار التي تلحق بها خلال اسابيع معدودة. كذلك يعتقد المسؤولون الاميركيون ان النهايات الطرفية للشبكة موجودة في المساجد والمستشفيات ومواقع مدنية اخرى الا ان المحصلة النهائية للمعلومات تبدو غير واضحة حتى لدى جهاز المخابرات المركزية الاميركية ذاتها.


      نقـــلا عــن الوطـــن.

      :eek::eek: الحكومـة الأمريكيـة.
    • وأمريكا التي تدعي أنها ستحافظ على حرمة الإسلام ..... الحرية الإنساني ..

      تقول أنها ست بداء بضرب العراق بعد موسم الحج ؟؟؟

      منذ يومين تقريبا سمعنا بضرب أمريكي على العراق راح ضحيته ثلاثة أشخاص

      ملاحظة آخي : يبدوا انك أخطأت في املاء كلمة العراق في عنوان الموضوع :)...
    • اخي كلنا نعرف ماذا تريد امريكا من العراق .... وليت العرب يفهمون ذلك...

      واضف الى قائمة المستشفيات والمساجد ايضا المدارس والجامعات العراقية بالدرجة الاولى .....
    • ومن متى أمريكا تقيم وزناً للقيم الإسلامية، ومن متى تحترم مشاعر المسلمين.

      ليفق من كان نائماً، وليصحح معلوماته من كان غافلا. فأمريكا هي من ضرب المساجد والمستشفيات في أفغانستان. وهي التي أيدت متطرفيها للكيل على الإسلام وعلى رسول الإسلام.
      وإني لأعجب من مَن يحاول أن يخدع نفسه، ويوهمها بأن أمريكا تحترم الإسلام ، أو تحترم مشاعر المسلمين. فأمريكا هي التي تمد إسرائيل بكل أنواع أسلحة الفتك التي تستخدمها في هدم وتدمير المساجد وقتل المسلمين. فكيف نرجوا منها لإحترام مشاعرنا!!