اختر تعذيبك.. كسر يد أم طلقة رصاص ((( شاهدة الصورة المؤلمة ))) !!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اختر تعذيبك.. كسر يد أم طلقة رصاص ((( شاهدة الصورة المؤلمة ))) !!

      ومضى يوسف يقول: "ثم اقتادوني إلى منطقة على بعد 10 أمتار، وهناك أبلغوني أنه يجب عليّ اختيار نوع التعذيب الذي أريده عن طريق القُرعة من خلال انتقاء ورقة بلون زيهم العسكري من بين ثماني ورقات موضوعة في إناء صغير".

      وأضاف: "اخترت ورقة من بين الثماني، فإذا هي مكتوب عليها كسر يد، وفعلاً أمسكني أحدهم، وقام الثلاثة الآخرون بكسر يدي اليمنى بأعقاب بنادقهم، ثم ضربوا باقي أطرافي بشدة حتى فقدت وعيي، ثم نقلت إلى المستشفى".

      وتابع يوسف قائلاً: "علمت فيما بعد أنه تم توقيف عدد من الشبان، وتم إجبارهم أيضًا على اختيار نوع التعذيب بنفس الطريقة، وكان مكتوبًا على هذه الأوراق: كسر يد يمنى، كسر يد يسرى، طلقة نارية، تحطيم رأس، تكسير يد ورِجل، تكسير الرِجلين، ضرب في كافة أنحاء الجسم، شبْح 6 ساعات، تحطيم أسنان، كسر أنف، وغيرها".

      وعن أساليب التعذيب الأخرى التي يلجأ إليها الإسرائيليون ضد المواطنين، قال محمد: "إنه شاهد بعينه جنود الاحتلال وهم يعذبون المواطنين في منطقة باب الزاوية بالقرب من الأسلاك الشائكة الجديدة في مركز المدينة".

      ويضيف: "شاهدت الجنود وهم يمسكون بجلود الشبان، ويقتلعون أسنانهم بالكماشات، كما شاهدتهم يضربون أحد الأطفال بأعقاب البنادق على رأسه؛ مما أدى إلى نقله إلى المستشفى عن طريق فريق التواجد الدولي المؤقت في الخليل".

      ويتابع رامي: "بعد ذلك قام 4 جنود بتجريدي من ملابسي، ثم ألقوا بي في بركة مياه باردة مليئة يتم فيها تصريف مخلفات أحد المحاجر، ثم أخرجوني منها وأمروني بالعودة إلى منزلي دون السماح لي بارتداء ملابسي".

      يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : " إذا تبايعتم بالعينة وأخذتم أذناب البقر ورضيتم بالزرع وتركتم الجهاد سلط الله عليكم ذلا لا ينزعه منكم حتى ترجعوا إلى دينكم "

      صدقت يا سيدي ويا مولاي ...

      فقد تبايعنا يا مولاي بالعينة , وأخذنا أذناب البقر , ورضينا كالخرفان بالزرع !!!

      وقد تركنا يا سيدي شريعة الله , وعملنا بشريعة الشيطان , وهربنا وجبنا من الجهاد !!!

      يتسائل الناس بعد ذلك مبهوتين : أنى هذا ؟؟!

      يقول تعالى (( قل هو من عند أنفسكم )) ...

      يقول عنترة بن شداد في الجـــــاهلية الأولى :

      لا تسقني ماء الحياة بذلةً ** بل فاسقني بالعز كأس الحنظل

      ماء الحياة بذلة كجهنمٍ ** وجهنم بالعز أكرم منزل

      فسحقاً سحقـــــــاً .. لهذه الحياة الذليلة ... فوالله أن باطن الأرض خير لنا من ظاهرها ......

      أما من لم يحرك فيه هذا الموضوع ساكناً .. فأنصحك : بأن تأخذ أحدى زوايا البيت وتحث التراب على رأسك , فمن مثلك لا يصلح لأن يكون مع البشر !!


      الخبر من الموقع