لماذا لا نشكر الشركة العمانية للإتصالات

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • لماذا لا نشكر الشركة العمانية للإتصالات

      لماذا لا نشكرها ونتفائل ولماذا دائماً ما نكون مستعجلين في إبداء الأراء بهذه المؤسسة الموقرة .. إنها صدقوني وبدون مجاملة دائما ما تبادر بالتوجه نحو راحة المواطن وإسعاده .. ودليل ذلك في الإعلان الذي صدر بالأمس نحو تخفيض المكالمات الدولية .. فهذا إنشاء الله غيث من فيض .. وإنشاء الله إلى الأمام نحو التخفيضات الجديدة هذا ما نطمح إليها من هذه المؤسسة لا حرمنا الله من تخفيضاتها .. إنه سميع مجيب الدعاء
    • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: glow(color=sandybrown,strength=5);']
      الشكر لمن يقدم خدمة للمواطنين وهذا ما عهدناة من الشركة العمانية للاتصالات ان تقدم كل التسهيلات لخدمة المواطن
      يعطيكم الف عافية
      [/CELL][/TABLE]
      أكتب ما اشعر به وأقول ما أنا مؤمن به انقل هموم المجتمع لتصل الي المسئولين وفي النهاية كلنا نخدم الوطن والمواطن
    • تعرفوا كيف تفكر هيئة الاتصالات ؟؟؟؟

      شافت انه خلاص الاتصال الدولي ما احد يتصل وانخفظت عدد الاتصالات الدوليه ليش؟؟؟؟؟؟؟؟
      بسبب الانترنت
      فانا اقدر اتكلم مع اخوي في امريكا واشوفه وهو يركض في الغرفه في امريكا لمدة ساعه ويكلفني بس 180 بيسه

      فهم ايش يسويوا ؟؟
      قالوا يالله ننزل التسعيره الدوليه عساهم يتصلوا


      ملاحظة :: وجهة نظر خاصه
    • ههههههههه
      حلوه منك نو ون
      ممكن تستعمل اي ماسنجر
      مثلا الياهو او امريكا اون لاين
      بس لازم يكون معك ويب كاميرا او ديجيتل كاميرا موصله بالكمبيوتر
      ممكن تشتري ويب كاميرا ب 20 ريال على الاقل
      بامكانك تتكلم مع اصدقائكم في مختلف انحاء العالم وتشوفهم ويشوفونك
      بسعر 180 بيسه في الساعه بدل عن تتكلم بالهاتف بقيمة 300 في الدقيقه او 18 ريال في الساعه
      قارن بين 180 بيسه و18 ريال رايح تعرف ليش هم خفضوا التسعيره . بس بعدها غاليه
    • ولو فرضنا بان كلامك صحيح

      دعونا نقول بان كلام الاخ الوسيم صحيح بالنسبة لمقدرته او اي شخص اخر ان يتحدث مع من يحب لساعات طويلة وبتكلفة قليلة دون الاتصال العادي عن طريق الهاتف الذي يكلف كثيرا .

      ولكني اختلف معه في هذه النقطة ايضا فليست كل شرائح المجتمع تتعامل مع الانترنت ، وكذلك ليست كل تلك الشرائح لها اصدقاء او اهل في امريكا وكندا لمحادثتها عن طريق الهاتف او الماسنجر ، اضافة الى الشركة العمانية للاتصالات دائما ما تبادل باجراء تخفيضات على المكالمات او الخدمات التي تقدمها للمشتركين ، والتخفيض الجديد لم يشمل امريكا او كندا فقط ل شمل معظم دول العالم وهذا ما تعودناه منها .... ولكن كما يقال " ما يملى عين ابن ادم الا التراب " فلو قامت الشركة وقدمت خدماتها بالمجان فلا بد ان يخرج عليها كلام ودعايات واشاعات .

      تحياتي : هاري 12
    • في البداية أشكركم على الموضوع والمبادرة الطيبة منكم

      ما يقال عن عمانتل صحيح
      فهي تقدم خدمة .. والخدمة لها ثمن
      يعني أي خدمة = قيمتها على حسب تسعيرة عمانتل لها

      ما إختلفنا بهذا

      بس ممكن تجاوبوني ليش مثلا اخواننا وجيراننا بالامارات ما يتكلمون على شركة (إتصالات) وهي الشركة الوحيدة اللي ماسكة هذا النوع من الخدمات في الامارات .. حالها حال عمانتل؟؟؟؟؟؟؟

      السبب هو ان عمانتل ما تقدم خدماتها بالجودة المطلوبة ..
      مثال: الانترنت .. الشبكة من وقت لثاني تبطأ لدرجة الغثيان .. يعني الواحد تطلع روحه عشان يفتح صفحتين على بعض.. وهذا كله ليش؟؟ لأن لإستيعابية السيرفر ما تكفي عدد المشتركين.. بالإضافة إلى ان خطوط ومقاسم الهواتف كلها قديمة ومتأثرة بعوامل الطقس مثل المطر ورطوبة الأرض الناتجة عن المياه الجوفية وغيرها .. وعمانتل ما تبي تغير توصيلات التليفونات على الأقل اذا كانت ما تبي ترقي السيرفر الموجود حاليا.

      الجي أس أم .. الله يعين الناس المنسيين في المناطق الجبلية اللي تنقطع فيها جميع وسائل الاتصال.. هذا بصوب وتكلفة الاتصال بروحها بصوب.. وصارلي موقف .. قطعوا تليفوني في تاريخ 6 من شهر من الشهور.. استغربت وانا دافع الفاتورة الأخيرة في تاريخ 21 كاملة وهذي عادتي اني ما أءجل فواتير وادفع كل فواتيري بتاريخ 20 عشان اتلافى مسالة (الرصيد السابق) اللي ما يعدلوه اذا دفعت بعد تاريخ 1 من الشهر.. رحت عندهم وقلتلهم يا جماعة الخير انا دافع.. قالولي ايوا بس عليك 260 ريال مال الشهر الماضي ($$t بغت تطلع روحي يوم قاللي هالكلام) .. سألته من وين جات هالقيمة؟؟؟ قال والله انا موشغلي في مدير فوق وروح راجعه .. وهو اللي يقوله في عمانتل بخصوص الجي أس أم يمشي.. قلنا انشالله .. ورحت لحضرة المدير .. (والله عانني ذاك اليوم على الترجمة) قال انت عليك مبالغ من اتصالاتك في مقاسم مختلفة على طريق الباطنة .. انته من صحار صح؟؟ قلتله أيوا بس انا ما رحت صحار من شهر ونص لأني مشغول :confused: .. أي مقاسم تتكلم عنها ؟؟ .. عاد هني طاح البطل .. جلس يفكر شوي وقال بعدين .. المقاسم ما يبعثون تقارير الاتصالات مباشرة يوم بعد يوم .. يخزنونهم على اقراص ويبعثونهم آخر الشهر (وهذا يثبت ان عمانتل ما قادرة تفتح شبكة داخلية بين الفروع وتخلي شيرد فولدر (نقطة أو حافظة مشتركة) ممكن عن طريقها تتبادل المعلومات بينها بسهولة.. ) المهم .. قال هذا يمكن من الشهور الماضية .. قلت له انتوا عندكم شي اسمه سقف أعلى للفاتورة واللي هوه محددينه عن طريق الكمبيوتر (يعني الكمبيوتر يقطع الخط ول ما يوصل السقف الأعلى وهو 150 ريال) قال أيوا.. بس هذا مال المقاسم الثانية .. المهم .. ما نطول عليكم شفت ان أخينا قام يخورها .. وعن طريق معارفنا بعمانتل فتحوا الخط ولغوا المبلغ التافه اللي كانوا بيضربوه علي.. مع العلم اني قلت له ابي برنت أوت من الاتصالات هذي وقال مايصير لأنه هذا من مقاسم ثانية .. واتضح بالنهاية انها غلطة موظف عندهم .. يعني لو ماكنت اعرف ناس بعمانتل ولو ما تحققت .. كانوا بيغرموني عالفاضي .. والله يسامحهم

      التليفون العادي .. من تطيح قطرتين مطر تشوشر الخط .. ويصعب الكلام فيه .. وتتصل بعمانتل من نفس الخط اللي بيبط أذوني ويردوا عليك .. لا الخط واضح جدا واسمعك وما في شي... $$t زين يالحبيب تعال شوف النقطة بالبيت عندي بندفع فلوس كان باغين بس تعالوا ... يقول مافي داعي.. الخط شغال ... واعذرني مشغول (كاف ).. تووت تووت تووت تووت |y صكه بويهي

      على فكرة ترا احنا ندري ان خدمات الهواتف والاتصالات عندنا احسن من الدول الثانية والفقيرة .. واحنا ما نستبق الاحداث.. يعني ممكن تكون عمانتل بتسوي اشياء ولكن ببطئ السلحفاة ..

      وأبيكم تسألون نفسكم سؤال ثاني .. احنا شهريا ندفع فواتير للكهرباء (بلاوي 70 - 100 - 120 ريال بالشهر) وندفع للماي وغيره ... بس ليش يعني عمانتل هيه اللي عليهم الشكاوي على خدماتها؟؟؟؟ مثل ما نستخدم التليفون والنت كل يوم نستخدم الكهرباء والمياه... بس اشمعني عمانتل ؟؟؟

      ترا اللي عارف شغله محد بيقول له شي.. واللي مو عارف الله يعيننا علييه؟؟
      |a


      وارجوا للاعضاء اللي يشتغلون بعمانتل انهم ما يزعلوا من كلامي.. ترا الصراحة تنقال .. وانا حبيت ابين فقط ما تعمله شريحة معينة فقط .. لها الاثر على تشكيل الرأي العام
      مع تحياتي..
      يوسف$$e
    • أعتقد ان عمان تل تلعب عالحبلين ...$$7

      يعني مكالمات غالية منا .. ومسجات غير معقول سعرها (رخيصة) ..

      ووعود بتخفيض الكالمات الدولي ...

      لو شي شركة منافسة .. بتشوفون عملية الفرق ... بين الاسعار اللي بتكون وبين الاسعار الحالية .

      تعرفون ان شركة قطر للاتصالات (كيوتل) .. عادي تتصل اي اتصال داخلي المهم بس تدفع 10 ريالات عماني طبعا .. كل 3 شهور .. هذا اللي اذكره .. احين ما أعرف اذا غيروا .

      الخلاصة .. الاتصالات عندنا .. شوي مزيدينها
    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
      انا اتفق معكم في النقطة التي تقول / وجود المنافس ........لو كان هنالك منافس لشركة الاتصالات سوف تكون الخدمات ذات جودة عالية ..........

      والحقيقة لا تخفى على أحد ...ان الخدمات الحالية ليست بالمستوى المطلوب .....لا تقولون ... ميزانية والمردود والعجز ...وكثيرة الخدمات المقدمه ..... لان من يعملون في الشركة انفسهم يقولون ان الشركة تربح اكثر مما هي تتوقع .... ومهما قدمت عمان تل من تسهيلات وخدمات فهي لن تخسر ....

      فنامل ان تتحفنا الشركة العمانية للاتصالات بخدمات وتسهيلات آخرى ..... ونحن لا ننكر انهىتسعى لذلك .