يال قبـــــــح الأتــراك أعــوان الكفــر

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • يال قبـــــــح الأتــراك أعــوان الكفــر

      بالأمــس, تدريبـــــات عسكـرية (تركيــة أمريكية إسرائيلية) تهــدف إلـى تقــوية جيوش العـدو الصهيونـي ليزيد بطشــه ضــد الإســلام والمسلميــن.
      كمــا واصلت القوات المسلحة التركية حشودها العسكرية على الحدود مع العراق وفى المناطق الجنوبية الشرقية من تركيا تحسبا لعملية عسكرية محتملة ضد العراق.

      وذكرت صحيفة (جمهوريت) الصادرة أمس ان هذه التحركات العسكرية المكثفة على طول الحدود العراقية التركية تشمل ايضا اعمالا مدنية محلية ودولية ولا تقتصر على الاستعدادات العسكرية.

      وقالت: أن القوات المسلحة التركية بدأت عملية امداد وتموين واسعة النطاق بين وحداتها العسكرية المرابطة على حدود العراق ..واشارت الى ان منطقة سيلوبى التركية التى تعد حلقة الوصل مع منطقة شمال العراق شهدت خلال الساعات الماضية تدفق مدرعات ومعدات عسكرية وامدادات لوجيستية غذائية مختلفة فى الوقت الذى زادت فيه اعداد القطارات التى تتنقل على طول الحدود الجنوبية مع سوريا.

      واشارت الصحيفة الى انه ومن اجل التمويه واخفاء التحركات العسكرية فى منطقة غازى عنتيب اثناء نقل العربات والمدرعات والمعدات العسكرية على القطارات فقد تمت تغطيتها بشكل كامل حتى لا يتم رصدها .. واوضحت ان معظم عمليات شحن ونقل المعدات والمدرعات للجبهة الجنوبية الشرقية تتم اثناء ساعات الليل.

      كما تستعد انقرة بحث التعاون التجاري نهارا وذلك بتوجه كورشاد توزمان وزير الدولة التركى المسئول عن الملف التجارى الى بغداد فى العاشر من شهر يناير الحالى حاملا رسالة من رئيس الوزراء التركى عبد الله جول الى الرئيس العراقى صدام حسين تتعلق بتطورات المسألة العراقية والعملية العسكرية الاميركية المحتملة ضد العراق والتعاون التجارى بين البلدين.

      أي جبـــــن بعــد هـذا وذل يشهــده الإســلام فـي تركيـا, عــاصمة الخــلافة الإســلامية في فتـرة مـن الزمــن (الفـــــائت)
      فـــــلا نــامت أعيــن الجبنــــــــاء.
      تحيــاتـي
      :eek::eek: تركيــا + إسـرائيــل + أمريكـــــــا
    • الكل بدا يظهر على حقيقته وهذا هو نفاق المسلمين
      ولا ننسى العرب والاشقاء دول الخليج يفعلون هذا الشي من مد العون والمساعدة لاعداء الاسلام لتسهيل وقيام الحرب على العراق
    • اخي لو ان اعوان امريكا هم فقط الكفرة امثال اسرائيل وتركيا العلمانية لهان الامر ولسهل على العراق ان يدافع عن كرامته ولكن .. قل لي بالله عليك من بقى مع العراق حتى روسيا والصين وفرنسا والمانيا ... غيرت الان مواقفها والدول العربية جميعها من الشرق للغرب واقف مع امريكا لعدوانه على العراق...


      فلم يبقى للعراق الا الله سبحانة وتعالى القادر على كل شي والشرفاء في العالم
    • شكراً أخي الكريم مالك الحزين على الطرح الذي تفضلت به.

      نعم، كانت تركيا عاصمة للخلافة الإسلامية في يوم من الأيام، ووصلت قواتها إلى مشارف فينا وغيرها من العواصم الأوربية، و كانت ممالك أوربا تتسابق لكسب ودها، كانت يوم كان الإسلام دستورها والقرآن كتابها، يوم كانت المآذن تنادي للصلاة خمس مرات في اليوم، يوم كانت الحروف العربية هي المستعملة في لغتها، كانت يوم كان المسلم فيها يؤدي عبادته بكل أمان وطمئنيه، أما اليوم فوا أسفاه على تركيا، ووا أسفاه على مجدها الضائع. فمن حامية للإسلام إلى قاضية عليه. ومن هادمة للأوثان إلى ممجدة لها.

      عموماً الكل يعرف سبب هذا التحول وما لليهود من أيدي خفية فيه، حين دخلوا تركيا تحت ستار المحفل الماسوني المتمثل في جمعية الإتحاد والترقي التركية، بزعامة اللقيط كمال أتاتورك. ولكن هل سيستمر الوضع عليه إلى ما لا نهاية، أم أنه لا بد من إيقاف هذه المهزلة، وهل فعلاً حشود القوات التركية على الحدود العراقية، هو لمجرد منع قيام دولة كردية في حالة انهيار الحكومة المركزية العراقية، أم أنه مجرد ستار لإطماع لم تستطع تركيا أن تخفيها تجاه النفط العراقي في مدينة كركوك وغيرها من المدن القريبة من الحدود التركية.

      ولكن التساؤل الأكبر هو هل ستتغير سياسة تركيا في ظل الحكومة القادمة بقيادة حزب العدالة والتنمية والذي يرأسه رجب طيب اردوغان والمتوقع خلافته لعبدالله غول، أم أنها ستسير حسب الخط المرسوم لها؟؟