المفتشون يسجنون المندوب الدائم للعراق ورئيس دائرة الرقابة العراقية

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • المفتشون يسجنون المندوب الدائم للعراق ورئيس دائرة الرقابة العراقية

      هذا كان ناقص واكتملت المسرحية....
      في تحرك مفاجئ يوم الاحد قام فريق من مفتشي الاسلحة الدوليين في العراق بزيارة غير مبرمجة لمقر نفس الجهة العراقية التي تنسق وتسهل عملهم، وهي دائرة الرقابة الوطنية العراقية، واجروا عمليات تفتيش شملت حجز دبلوماسي بارز ورئيس الهيئة نفسها لعدة ساعات.
      وذكرت الانباء أن المفتشين جمدوا حركة جميع العاملين في مقر الدائرة، وفرضوا على مندوب العراق لدى الأمم المتحدة محمد الدوري، واللواء حسام محمد أمين رئيس الدائرة نفسها، في مكتب الاخير اثناء زيارة الاول له، ولعدة ساعات

      وقال الدوري للصحفيين، بعد أعمال التفتيش التي استغرقت نحو ست ساعات، إن هذا التصرف غير مقبول، وكان يمكن للمفتشين أن يتصرفوا على نحو افضل مما فعلوا، وبطريقة أكثر تحضرا، لكنه أشار إلى أنه لم يحتّج بل صبر حتى انتهت اعمال التفتيش وسمح للجميع بالخروج.

      كما فتشوا بدقة الموظفين العراقيين الذين يغادرون المجمع، وطلب من أحدهم فتح مظروف صغير كان يحمله، بل طلب مفتش من النساء المتواجدات اخضاع حقائبهن الشخصية للتفتيش.


      نقلا من البي بي سي
    • شكراً أخي الكريم على ما تفضلت به.

      نعم الكل يعرف ما هو دفع هذه الاستفزازات الحقيرة من قبل فرق التفتيش. والكل يعرف من هو ورائها. فمن تفتيش للقصور الرئاسية، إلى تفتيش للمرافق الحساسة، إلى المطالبة باستجواب العلماء خارج العراق ، إلى غيرها من الاستفزازات. واليوم تطالعنا الأخبار بنوع جديد من الاستفزازات، إنه إهانة المسئولين الرسمين، الذي يمثل إهانة لكل عراقي.
      لنتصور أن هذه الفرق في مكان أخر غير العراق، هل سنراها تستمر في غيها وتتفنن في صلفها، بكل تأكيد ستكون الإجابة لا. إذن لماذا محرم علينا ما هو حلال لغيرنا؟؟؟
    • ((النجم الجديد))

      هل تصدق أن موضوعك يذكرني بكاركتير سياسي يحمل مضمون الموضوع ....!!!:D:D
      يبدو أنهم لم يجدوا ما يبحثون عنه فقاموا بتفتيش مواقع لا تمت بصلة للاسلحة التي يحثون عنها ...
      :eek:
      بل أنهم فتشوا كل مركز تعليمي في بغداد وفتشوا جدرانه وسقوفه و أرضيته لعلهم يجدون شيء...|y
      فاشلون حقاً أتوا ليبحثوا عن شيء غير جازمين بأنه موجود أم لا ...$$1
    • مـا دام الحــرب واقعـة لا محــالة ,ليـش نضحك علـى أنفسنـا ونعقـد آمـال عريضـة علـى المفتشيــن.
      ما كـان فيه مفتشيـن عـام 98 أو كــم مـا أدري بالضبـط.
      إيـش كـانت النتيجـة, العـراق إنضربــت في ثعلــب الصحـراء ومـات المئـات مـن المواطنيـن الأبريـاء.
      فـلا نــامت أعيــن الجبنــــــاء.