رباعية لريال مدريد بمرمى فالنسيا في الدوري الإسباني

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • رباعية لريال مدريد بمرمى فالنسيا في الدوري الإسباني



      قلص ريال مدريد الفارق بينه وبين ريال سوسيداد المتصدر إلى ثلاث نقاط إثر فوزه الكبير على ضيفه فالنسيا الرابع وحامل اللقب 4-1 في قمة مباريات الأسبوع السادس عشر، في حين تعادل ريال سوسييداد المتصدر مع ضيفه ملقا 2-2 أمس الأحد ليحافظ على سجله خاليا من الخسارة.

      وقدم الفريقان كثيرا من فنون اللعبة رغم أن أرض الملعب المليئة بالمياه لم تتح للاعبين التحكم بالكرة والسيطرة عليها كما يجب, وفوتت عليهم فرصا محققة.

      وافتتح البرازيلي رونالدو التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 35 إثر تمريرة في العمق من الفرنسي زين الدين زيدان الذي قرأ بشكل جيد أفكار زميله فانطلق إليها الأخير من الجهة اليسرى وحاور مدافعا وهرب من الحارس وسددها داخل شباكه.

      وفي الشوط الثاني, تمكن فالنسيا الذي كان ندا قويا لمضيفه, من إدراك التعادل بواسطة الأرجنتيني روبرتو أيالا في الدقيقة 53 الذي ارتقى برأسه لكرة مرفوعة من ركلة ركنية ووضعها على يمين الحارس إيكر كاسياس.

      ومالت الكفة بشكل واضح لصالح ريال مدريد بعد طرد الأرجنتيني بابلو أيمار لنيله الإنذار الثاني في الدقيقة 56, واستطاع زيدان أن يمنح فريقه التقدم في الدقيقة 63 بعد أن مرر الكرة إلى راؤول غونزاليز الذي أعدها له بشكل متقن وسددها الفرنسي قوية بيمناه فاستقرت في الشباك.


      الريــــال وبـــــس.


      #d#d#d#d