قصه فتاه ذهبت الى الفندق مع صديقها

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • قصه فتاه ذهبت الى الفندق مع صديقها

      اخبرتني احد زميلاتي ان في معاها صديقه ذهبت مع صديقها الى الفندق ونامو فيه يوم كامل ولما اخبرتها لماذا ذهبت معه قلتلي بانها واثقه فيه وهي بتحبه وهو كذلك بيحبها ومتفقين على الزواج وان البنت وافقت بسرعه من غير ما تعرف لماذا طلب منها الذهاب الى الفندق ومن كلامها هي بانهم ما عملو شي مازين ونامو مع بعض وهذا العلاق من خمس سنوات وكل هذا الخمس سنوات انهم ماسوى شي بس يمكن شي صطحي ....................وانا اريد اعرف كيف وافقت وهل صح انهم ماسوو شي الي اعرفه بان اي بنت تدخل الفندق مع واحد غريب بيكون نهايتها على يده ودمرة حياتها بيدها وهذا القصه في احد دول الخليج ويمكن انه هوه كان باغي يختبرها هل هي تحبه ام لا..............ارجو الرد باسرع وقت لكي اخبر زميلتي وهذه القصه اطرحها لاي بنت تتجه الى تلك الفناتق ولكم جزيل الشكر.............................
    • صح مثل ما قالوا الشباب لازم الشيطان يكون ثالثهم ومستحيل ما يكونوا سوو شئ
      وحتى لو ما سوا تقول الاخت اشياء سطحية وهل هذه الاشياء السطحية هينة لهذه الدرجة

      اين الوازن الديني اي ابوا هذه البنت والله دنيا

      والله حالة
    • الله أكبر .....أيعقل هذا ؟؟؟؟!!! إذا هؤلاء ليسوا ببشر ....إنهم الملائكه ........انهم ملائكة معصومون

      وإلا فكيف ذلك ؟؟؟؟ مستحيل ..وألف ألف مستحيل ...لماذا ؟؟؟؟ لان حديث رسول الله صلوات ربي عليه واضحه صريحه ( ما خلى رجل بإمرأة إلا كان الشيطان ثالثهما ) ....فكيف الحال والجو والمكان وجميع المحيط يساعد ذلك ( والعياذ بالله ) ......اي عفة تبقى واي طهر يصان ؟؟؟؟؟!!! ...أبدا ....

      ولكن لحظة يا إخوتي وأخواتي في الله ...ما بالنا ننقاش أمر ...هنالك قبله أمرا ...يريد ايضا النقاش ....وهو خروج الفتاة ( أساسأ) مع الشاب ..كيف سمحت هي لنفسها أن تخرج معه ؟؟؟؟ اي مبدأ واي شريعه وأي عقيدة تبيح لها ذلك ؟؟؟؟ ..... ام ان شريعه الحب ( حسب ما يرى مريضي القلوب) هي التي تبيح لهم ذلك ؟؟؟ ...نعم ..للاسف الكثيرون ... قد وضع دستور يفوح بنتانة الرذيلة والفساد تحد مسمى ( الحب ) والحب منه براء .....وتتكلم عن الاخلاص والحب وغيرها ... اي حب هذا ؟؟؟ واي إخلاص ؟؟؟ ... إن كان كذلك فهو حب ..قد توجه شيطانهم ....فالحب ( القائم على أسس ومبادئ وفضيلة ) ..مهما بلغ مبلغه ...فإنه لن يبيح للفتاة ان تقدم نفسها لمن تحب دون رابط شرعي ..وفي المقابل ..ايضا الرجل إن كان قد قد رغب بها ويردها له زوجه ...فإننه والله لن يرضى ان يمس منها شعره بغير حق اباح له دينه ........سبحان الله ...ما هذا الزمان ....نحن نتكلم عن انه يجب على المرأة ألا تصافح من هم غير محارمها ( طهرا وعفة وحفاظا عليهما ) ...وهنا نجد فتيات المسلمين بين أحضان الشباب ....ومع ذلك تقول ( اشياء سطحية ) ...ترى ما هي هذه السطحية .....؟؟؟ هل التقبيل ؟؟؟؟ هل المعانقة ؟؟؟؟ هل ..... هل ...... ..

      ومع ذلك كله ...... الجماعه ..ما عملوا حاجه ....مجرد حب ....لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

      يا اختاه يا طارحة الموضوع / أعلم انك انتي مجرد طارحه للموضوع ...ولكن اسمحي لي ان اقول احذري يا اختاه من زيف زميلتك هذه وزرها وبهتانها .... والشيطان قد أقسم ( لأغوينهم ) ..فيا اختاه ....احذري .. من كلماتها المنمقه المسمومه .... فهذه طريقة دعاة التحرير المزعزم ..
    • أعوذ بالله من شر وقع بأمة محمد ....|t

      وتسألين الرأي أختي في موضوع كهذا !!!!#h#h

      وأي سطحيه تقصدين !! إذا كان الإسلام نهى عن المصافحة كما قال الأخ المجاهد الأفغاني ...فأي أشياء

      سطحية تقصدين !!! ولكن ما عساي أقول إلا أن هذا حال جيل هذا الزمن ...|y|y



      تخالهم في شبـــــاح الرجــال..رجالا وهم في الطباع كلاب
      ذئاب عليها مـــــلاح الثيـــاب..وشر الذئاب عليها الثياب
      يصمون سمعا عن المكرمات..وان تدعهم للمخازي أجابوا
      عبيـــد المطامع إحسانهم...وأساة وحمدهم فالسباب
    • $$eيا جماعه لا تلومونها اكيد هي فعلا تحبه عشان كذا طاوعته وراحت معاه الفندق ولا تنسوا الحب تضحيه وهي ضحت بس ما شرط يكون عمللها شئ ما زين...يمكن عشان تعرف ويش هي صدق نواياه.
    • بداية اشكر الاخ على طرحه للموضوع................ ولو ان الموضوع فيه نوع من الغموض
      ولكن اليسوا هم بشر؟؟؟؟ اهم من جنس الملائكة ؟؟؟ لا والله والف لا ان الموقف لتقشعر منه الجلود
      وانه موقف يوحي الى الانحطاط والعياذ بالله ....كيف تسمح هذه الفاته لنفسها ان تخرج مع هذا الشاب بدون
      قيد ؟؟؟ اليس هذا عارا ؟؟؟ انني اقف واساند كل كلمة قالها اخي المجاهد الافغاني حول هذا الموضوع .
      ولا اقول سوى .....عسى ان يستر الله بناتنا واخواتنا وجميع المسلمات .
    • صديقتك اخطات خطئاكبيرا ولوثت سمعتها وكرامتها وكرامه اهلها بالوحل ان كان لها اهل اصلا فهل تربت ان كانوا فتحوا لها العنان لترافق شاب غريب عنها ومحرم عنها اين الاخلاق لكي يرتادوا الفنادق ويناموا فيها اعلمي انه اذا كانت المراه والرجل معا لا بد ان يكون الشيطان ثالثهما ولا يغرك الكلام الكاذب وهذه صديقتك انصحيها لانها ستخسر بالاخر هي وحدها لانها سمحت لنفسها بارتكاب الزنا واعوذ بالله مع شخص محرم عنها هل هي مسلمه وهل هذه افعال فتاه صالحه عذرا لا والف لا ولتتوب الى الله وصاحبها اذا كان فعلا يريدها ماكان يلاقيها بالفنادق خلسه وكان يخاف على سمعتها ولكن الرجال الصالحين قليلون

      عذرا اختي ولكن وجب التبيه والحذر فانه سمعه الفتاه اذا لطخت كالقماش الابيض اذا لاامسته بقعه مستحيل ان يعودمثل ماكان$$6
    • السلام عليكم

      مع احترامي الشديد لناشر الموضوع ( القصة)

      هذه القصة يمكن ان نشاهدها في الافلام او في القصص الرومانسيه الذي لا يتعدى ابطالها حيز الفيلم او القصة اما الواقع فأنه يكون في المجتمعات الاوربيه او في بعض البلدان العربيه المنفتحه ( على الاخر) الذي غاب دور الرقيب فيها والمحافظ .... وعليه اندثر كل شي جميل من اخلاق اسلاميه وعربيه ..ووووو.... الا من رحم ربي.
      اما في مجتمعنا الخليجي فلا زلنا بخير على الرغم من وجود تأكل اخلاقي في مجتمعنا المحافظ ولكن لا يصل الى ان تبيت الفتاة مع صديقها في فندق .....هل هذه الفتاة ( مقطوعة من شجرة ) اي لا يوجد من يوليها ....لا بد من وجود شخص يهتم بأمرها .... وهل يرضى الاب ان تبيت ابنته خارج البيت ؟؟؟؟؟
      لا والف لا .....لا يوجد من يرضى بذلك حتى ولو بلغ الفتاة من طيش ما بلغ .
      كما ارجوا من الشباب ( الجنسين ان لا ينفعلوا وتأخذهم النخوة في هذا الموضوع ... بل قبل هذا وذاك يجب ان تسألوا انفسكم هل ينطبق هذا في مجتمعنا ام لا ؟ ومن ثم جردوا اقلامكم من اغمادها .

      لكم خالص اعتذاري
    • أشياء سطحية ههههههههههههههههههههههههه تعبير يدعو للاستغراب فعلا وكانه دخل في المباحات أي بنت هذه وأي أهل هؤلاء الذبن يرضون لابنتهم الخروووج مع شاب غريب وأنه ليس مجرد خروووووج والخلوة وهي محرمة شرعا ولكن النووووووم والعياذ بالله لقد أصبحنا في حاااااال يرثى له والله حااااال يدعو للبكاء والحسرة ولكن نرجع الاسباب بان زميلتك هذه تتجرد من الخوف بالله وتتجرد من تطبيق مبادئ الشريعة السمحة انه ضعف ايمانها الذي أودى بها لهذه الفعلة وأنتي كصديقة لها هل تتوقعي من هذا الشاب المغامر والخاسر انه سوف يتقدم للزوااااج منها هيهاااااااااااااااااااااااااات ثم هيهااااااااااااااااات انها خرجت من البيت وخانة أهلها فهل تستبعدين الخيانة منها مستقبلا اللهم انا نسألك الستر والمغفرة والهدايه يا رب