الرائيليون يؤجلون الكشف عن حقيقة استنساخ طفلة

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الرائيليون يؤجلون الكشف عن حقيقة استنساخ طفلة

      بريجيت بواسوليي
      قالت طائفة الرائيليين إن الطفلة التي أعلنت المؤسسة الأميركية كلونيد عن ولادتها بتقنية الاستنساخ بدون أي دليل يثبت ذلك لن تخضع لاختبارات وراثية في الوقت الحالي.

      وذكرت الطائفة في بيان أعلنته الشركة أن والدي الطفلة إيف (حواء) وهما أميركيان "قررا تأجيل قرارهما بالسماح لخبير مستقل بالقيام بهذه الاختبارات".

      وأضاف البيان أنهما لن يوافقا على إجراء الاختبار قبل أن يحصلا على ضمانة مطلقة بأن الطفلة لن تسحب منهما، في إشارة إلى إجراءات ممكنة تهدف إلى وضعها تحت الوصاية القضائية بعدما قدم محام في ولاية فلوريدا طلبا بهذا الشأن يفترض أن ينظر فيه قاض يوم 22 يناير/ كانون الثاني الجاري.

      وكان عالم وصحفي أميركي مستقل قد قال يوم الاثنين إن ما أعلنته مؤسسة كلونيد باستنساخ البشر يمكن أن يكون خدعة محبوكة، وقرر التوقف عن مهمته في إثبات حدوث هذا الاستنساخ بعدما استعانت به المؤسسة لهذا الغرض. وأضاف غويلين -وهو عالم فيزياء وصحفي مستقل- أن كلونيد لم تتح له الوصول إلى عائلة أول طفلة مستنسخة زعمت أنها ولدت لأم أميركية.

      يشار إلى أن رئيسة كلونيد وعضو جماعة الرائيليين بريجيت بواسوليي قد أعلنت الأسبوع الماضي أن اختبارات الحمض النووي (DNA) على الطفلة المستنسخة التي زعمت أنها ولدت لأميركية تبلغ من العمر 31 عاما، تأجلت بسبب رغبة والديها في الاحتفاظ بسرية هويتهما.

      المصدر :الفرنسية
      64.4.36.250/cgi-bin/linkrd?_la…003%2f1%2f1%2d9%2d1%2ehtm