والله العظيم طقت كبدي من شبكة حياك المشغوله هذه

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • والله العظيم طقت كبدي من شبكة حياك المشغوله هذه



      تذكرون يا شباب العيد الماضي كيف كانت الشبكة ما شاء الله عليها يعني في اشد الاوقات اللي الناس محتاجة فيها للهاتف علشان تهاني العيد وضرورياته كانت الشبكة مشغولة 000 يعني في العيد كانت الشبكة كم يوم (مشغولة) والله يعين على العيد القادم ان شاء الله 0000تقريبا كل البطاقات المدفوعة الخليجية ترسل الا عندنا ليش انا ما ادري قاعدين يوعدونا كل فترة وما شفنا شئ 0000 هذا غير اسعار حياك اللي كل يوم وعود بتخفيضها وما ادري متى يجي اليوم الموعود 000 الله أعلم


      مع تحياتي 000 الامل
    • اس 00 واس 00 اس 00واس 00 والسلاااام عليكم 00 |a
      مرحبااااا للجميع 00
      المشكله عدم موجود التنافس بين الشركات 00 للاحتكار الموجود من قبل شركه واحده
      في الدول المجاوره هناك اكثر من شركه اتصال تتنافس فيما بينها لاشراك الزبون 00


      في النهايه انا ما عندي مشكله $$e
      لان عندي خط ;)

      سلملــــــــــــــــــــــــــــم
      #e
      لئن كان لدي القدرة على اجتذابك فلم يعد لدي القدرة على الاحتفاظ بك
    • أقووووووووووول بنت الجوهري خذي لك خط وريحي نفسك ترااااااااااااها وعوووووود في وعوووووووووووود وحتى لو صااااااااار التنفيذ بعد ............ سنوووووووات رااااااااح يكووووووووون سعررررر المكالمة ......................... رياااااااااااااااااااااااااال عماني والله يرحم أخووووووووووووووواننا " بوووووووووووووووووووووووووووووو رنـــــــــــه "
    • أســــــــــــــــــــــف غلطة مطبعية بنت الجهوري عذررررررا أنا ما عندي حياااااااااك بس أوااااااااجه نفس المشكلة أيااااااااااااام العيد لكـــــــــــــن ما فيه الا حل بقى نستعمل تلفوووووووووون المنزل هههههههههههههه نرجع للوراااااااااااااااااااااااااء
    • ان الله مع الصابرين

      اختي بنت الجهوري ....
      عند زياراتي المتواصله الى سلطنة عمان سواء كان ذلك في وقت الأعياد أم الايام العادية فأنني اواجه هذه المشكله تماما... لا أدري ما سبب انشغال الشبكه كل هذه المده ..

      على العموم نحن ننتظر الأفضل من الشركه العمانية للاتصالات ... وهم أكيد يسهروا لراحة العملااء .. ولكن مزيدا من الوقت وسيكون الافضل ... وسيكون بالإمكان أفضل مما كان ..

      على فكره في يا بنت الجهوري .. سلمي على ضيان الجهاور|a

      وفقكم الله لما فيه الخير
    • ان من المعروف ان الشركة العمانية للاتصالات تبذل قُصارى جهدها لكي توفر افضل الخدمات للمستهلكين من سكان بلدنا الغالية عُمان .
      و الهاتف النقال من ضمن الخدمات التي وفرتها الشركة لراحة المواطن والمقيم ولكي تتم إكمال راحة المستهلك
      تم إدخال خدمة البطاقة المدفوعة .. لكي توفر للمستهلك عناء دفع الفواتير .

      ولكن بالطبع هذه الخدمة غير مكافئة لخدمة الخط العادي ولذلك اقتصرت الخدمة على ارسال واستقبال المكالمات فقط .
      ولكن الحكومة تفكر الآن جدياً في تقوية خدمة البطاقة المدفوعة ( حياك) .
      اما بالنسبة للإرسال المتقطع .. فالجميع يعرف بان طبيعة عمان وتضاريسها بما يحتويه على جبال وأودية وتضاريس مختلفة من مرتفات ومنخفضات . وهذا طبيعي يؤثر على استقبال وارسال المكالمات عبر النقال .
      بالاضافة الى زحمة المكالمات ايام الاجازات وايام العطل الرسمية عبر النقال . مما يؤدي الى إضعاف توصيل المكالمات الأخرى .

      والشركة العمانية للاتصالات تحاول جاهدةً ان توفر كل سبل الراحة لكل مستهلكي الهواتف الثابتة والنقالة .
    • السلام عليكم جميعا


      شكرا للأخت بنت الجهوري على سردها للموضع وانا معها يد بيد على كل كلمه قالتها بشأن الشركه العمانيه للأتصالات
      اخواني ترانا فعلا تعبنا من اللي تسويه الشركه فينا
      ما عندنا ارسال مثل الناس والمكالمات غاليه لاخر درجه والخدمات توصنا والناس عاد مالين منها

      انا اقول ان السبب الرئيسي لهالمشكله تكمن في احتكار الشركه المذكوره لكل شي بمعنيى آخر عدم وجود منافس لها على شان تخفض من اسعارها الغاليه جدا وعلى شان توفرلنا كافة الخدمات المطلوبه وتهتم بشكل افضل على راحت المواطن وليس ان تكون سبب ازعاجها المستمر له

      بالنسبه لخدمة البطاقات المدفوعه مسبقا (( حياك )) وانا امتلك وحده بالفعل يا اخوان البطاقه تعبانه كثير الشبكه دوم مشغوله وسعر المكالمه غالي نسبيا وعدم توفر بعض الخدمات الاساسيه مثل ارسال الرسائل وخدمة التجوال ولو على الاقل في منطقة الخليج ...... انا اعرف ناس من قطر ومن البحرين يستخدموا بطاقات مدفوعه نفس الشي ويراسلوني برسائل وانا عاجز كليا على اني ارد عليهم واتعذر ان الخدمه للحين ما وصلتنا والرد اللي دوم ألاجيه منهم (( عمان تل دوما آخر من يعلم ))
      مهما يكون ما دامت الشركه اخذت بعاتقها توفير كافة الخدمات سواء البيتيه او النقاله فلازم تكون جديره بهالشي وانها تآخذ كافة الاحتياطات وتكون سباقه لما هو جديد وينتفع به المواطن

      عموما اخواني ما اريد اطول عليكم السالفه واسمحولي اذا اخطأت بأي كلمه

      اخوكم الاميري |e