ترقيات 98 ؟؟؟

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)


    • أنا سأعطيك الخبر اليقين

      ترقيات 98 بالاضافة الى ترقيات 99 كانت مقبلة وعلى الأبواب ، وميزانيتها قد رصدت ولم يبقى الا التنفيذ ........ ولكن :
      بعد افتعال الأزمة الحالية في العراق وظهور شبح الحرب ( لا قدر الله ) ، قامت الجهات المختصة بمراجعة الحسابات من جديد ، واعادة النظر في صرف هذه الترقيات من حيث تأثيرها على ميزانية الدولة فيما لو نشبت الحرب ، يعني باختصار وقف أو تأجيل هذه الترقيات ( 98 & 99 ) الى أجل غير مسمى .

      نسأل الله أن يبعد عنا الحروب ولعامة المسلمين جميعا .
    • على حسب علمي بان ترقيات عام 1998 قد تمت في بعض الوحدات الحكومية ، والان تجهز لترقيات عام 1999م وذلك حسب توجهات وزارة الخدمة المدنية القاضية بان تكون مدة بقاء الموظف في درجته الحالية لا يقل عن اربع سنوات وبعد ذلك يمكن النظر في ترقيته .

      ولكن بالنسبة لوزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة اللتان تعتبران من اكبر الوحدات الحكومية عدد في الموظفين فان امرهما مختلف تماما ... وفي اعتقادي بان سياسة الوزارتان اهتمامهما الاول هو نشر المظلة الصحية والتعليمة ونسيت بذلك الموظف الذي يعتبر هو الاداة الحقيقة لقيام تلك المشروعات .

      من جانبا فاننا نشكر الوزارتين على ما تقومان به من اهتمام كبير بالصحة والتعليم ، ولكن في نفس الوقت لا يجب ان ننسى الموظف الذي يحتاج دائما الى التأهيل والتطوير والترقية والحافز المادي والمعنوي حتى يطور من اسلوب العمل والارتقاء به نحو الافضل ... ونظرا لاهمال هاتين الوزارتين لهذه النقطة تراكمت معها ترقيات الموظفين واصبحت تشكل ثقلا ماديا في الموازنة السنوية لكل وزارة .

      والله نسأل ان تتم ترقيتكم وترقية جميع الموظفين في القطاع الحكومي .. الذي لا نعلم ما ستكون عليه حالة الموظفين بعد تطبيق نظام تصنيف الوظائف الذي من المفترض تطبيقه هذا العام والتي لا نعلم كيف سيتم حساب ترقية الموظف . هل ستكون على اساس اخر ترقية ام ستكون على اساس بداية تطبيق نظام التصنيف ؟

      تحياتي : هاري 12
    • النجم الجديد أ صحيح كلامك..؟!؟
      أكثر العاملين ظلماً في الترقيات والرواتب والعلاوات هم العاملين في وزارة التربية والتعليم..
      ولماذا صرفوا نظر عنهم ..؟!؟
      هذا لا يجوز..!!
      من يعلم أي معلومات يخبرنا بها..!!؟؟