إعلانات أمريكية لمقاطعة سيارات الدفع الرباعي لأنها تسير بـ "البترول السعودي"

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • إعلانات أمريكية لمقاطعة سيارات الدفع الرباعي لأنها تسير بـ "البترول السعودي"

      :eek:"
      لوس أنجلوس: أ ب
      تشهد بعض كبرى المدن الأمريكية حملة إعلانية تمثلت في إعلانين تلفزيونيين مدة كل منهما 30 دقيقة تم بث أحدهما يوم أمس والآخر بث يوم أول من أمس. وتقوم الحملة التلفزيونية بتشجيع الأمريكيين على مقاطعة السيارات الرياضية رباعية الدفع بدعوى أن الإقبال عليها يفيد أعداء الولايات المتحدة. وقالت الكاتبة الصحفية إريانا هوفينجتون التي تقود الحملة ضد السيارات التي تستهلك كميات كبيرة من الوقود: "نريد أن نبين كيف أن عاداتنا في القيادة بالوطن تغذي السعودية بأموال البترول". وتسعى هوفينجتون وهي كاتبة معروفة تنشر عدة صحف مقالاتها في وقت واحد إلى زرع فكرة أن قيادة هذه السيارات سلوك غير وطني. ويقول أحد إعلانات الحملة التي سيبدأ بثها غدا في نيويورك ولوس أنجلوس وواشنطن وديترويت إن النقود التي يدفعها أصحاب هذه السيارات لتزويدها بالوقود تذهب إلى "الإرهابيين" فيما يشير إعلان آخر إلى أن تلك السيارات تضر بالأمن القومي الأمريكي. وقالت هوفينجتون إن شبكة "إيه.بي.سي" رفضت بث الإعلانات لأنها مثيرة للجدل أكثر من اللازم. وتم توزيع هذه الإعلانات على اكثر من محطة تلفزيونية في ديترويت وغيرها من المحطات حيث تبث على تلفزيونات WBAC في نيويورك وشبكة KABC وKCBS في لوس أنجلوس وغيرها.

      منقــول#e
    • هؤلاء الاعداء استعدوا لمقاطعة السيارة وذلك بسبب البترول السعودي ....اما نحن المسلمين للاسف الشديد كلما تكلم احدنا عن المقاطعة سخروا منا وبكلامنا عن المقاطعة

      افيقوا يااخوتي وانظروا ماذا يفعل بنا هؤلاء الاعداء#h#h