مقتل أكثر من 30 جنديا روسيا في 48 ساعة في الشيشان

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مقتل أكثر من 30 جنديا روسيا في 48 ساعة في الشيشان

      ما شاء الله، "إن تنصروا الله ينصروكم ويثبت أقدامكم" صدق الله العظيم. ويتواصل الجهاد على أرض لجهاد، وتستمر المقاومة الباسلة في حصد رؤوس الكفر والنفاق.
      فقد نشر التلفزيون الألماني خبرا مقتل 15 من الجنود التابعين لقوات الاحتلال الروسية خلال الأربعة والعشرين الساعة الماضية في العاصمة الشيشانية.
      ووفقا للتليفزيون فقد قتل تسعة من المحتلين نتيجة هجوم مسلح على قافلة عسكرية روسية في حين قتل ستة آخرين نتيجة إطلاق نار على قواعد عسكرية ونقاط التفتيش .


      وعلى الصعيد ذاته وقع عدد من الاشتباكات في مناطق غربية في جمهورية الشيشان يوم قبل أمس الأحد ، حيث قامت كتائب عسكرية تابعة للقائد الشيشاني دوكا عمروف و حمزة جيلاييف بهجوم على قافلة عسكرية روسية في طريق بين قرية أشخوي مارتان و باموت و تم تخريب مدرعة بي تي آر و شاحنة أورال العسكرية نتيجة إطلاق صاروخ و تفجير سلسلة من الألغام ، ولقي ما لا يقل عن 13 جندي روسي مصرعهم.

      وفي وقت سابق قامت إحدى كتائب المجاهدين بتخريب مدرعة بي تي آر التابعة لقوات الاحتلال في وسط بلدة أشخوي مارتان مما أسفر عن مقتل أربعة من الجنود. وقد تم تفجير المدرعة بواسطة لغم.
      ووقعت اشتباكات كذلك في إحدى الغابات في منطقة ساماشكي. فقد عثرت مجموعة المجاهدين أثناء القيام بالاستطلاع على موقع سري للعدو. و نتيجة اشتباكات قصيرة لقي اثنان من المحتلين مصرعهما فورا. وتوجه بقية الجنود الروس التابعين للكتيبة نحو الحدود الإنجوشية حيث غنم المجاهدون أسلحة كثيرة.
      وتفيد الأنباء بأن ثلاثة من المجاهدين استشهدوا في معارك يوم الأحد غرب الشيشان.

      وفق اله إخواننا المجاهدين وأيدهم بنصر من عنده، إنه سميع مجيب الدعاء.
    • (( ان تنصروا الله فلا غالب لكم )) .



      شكرا أخي البواشق على هذه المعلومات القيمة والمفرحة والمبهجة للنفوس .

      ( اللهم أعز الاسلام والمسلمين ، وأذل الشرك والمشركين ، واقطع اللهم دابر أعداء الحق والدين ، ولا تجعل لهم من باقية يا رب العالمين )



      آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييييييييييييين .