حمد الوهيبي يعود للمنافسات الدولية وأول ظهور في كورسيكا نهاية فبراير

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • حمد الوهيبي يعود للمنافسات الدولية وأول ظهور في كورسيكا نهاية فبراير

      متسابقنا الدولي حمد الوهيبي سوف يعود بنهاية شهر فبراير المقبل الى حلبة السباقات الدولية بعد توقف دام قرابة العام حيث لم يشارك طيلة أشهر 2002 سوى في سباق واحد فقط ويعود السبب في توقفه الى قلة الدعم المالي الذي يمكنه من الاستمرار.
      عودة الوهيبي تأتي بعد الجهود الناجحة التي بذلت من اجل توفير اكثر من راع له في المنافسات المقبلة حيث اتفق مع احد البنوك الرائدة في السلطنة على دعمه من خلال توفير جانب مالي من موازنته التي يحتاجها وكذلك قطع خطوات متقدمة في سبيل التوصل الى اتفاق مع شركة الاتصالات "عمان تل" الراعية ايضا الى جانب بعض المؤسسات الاخرى مقابل ان يحمل الوهيبي شعار هذه المؤسسات الداعمة على بدلته وسيارته.
      وخلال الايام القليلة المقبلة سيتم الاعلان عن الرعاية التي سيتلقاها من احد البنوك حيث سيتم التوقيع على الاتفاق وعقد لقاء صحفي يشارك فيه الوهيبي ومسؤولو البنك.
      هذه الخطوة ستفتح المجال للوهيبي للعودة الى التنافس على الصعيد الدولي وستكون اولى خطواته التي يفكر فيها جدية جولة بطولة العالم في جزيرة كورسيكا الفرنسية بالبحر الابيض المتوسط في النصف الثاني من شهر فبراير المقبل على ان تتوالى المشاركات في الجولات الاخرى.
      المعلوم ان تكلفة المشاركة في كل جولة تكلف بين 70 و95 الف ريال لتغطية كل الجوانب المتعلقة بها من نواحي وكان الوهيبي قد حصل على دعم مالي كبير من لدن المقام السامي وانفقه على مشاركاته في عامي 2000/2001 الا ان ارتفاع تكاليف النفقات ابعده عن منافسات عامي 2002 التي كان يرنو الى تحقيق ابرز النتائج فيها.
      وهناك محاولات اخرى مع بعض مؤسسات القطاع الخاص لدعم مشاركاته وتحتاج الى بعض الوقت من اجل التوصل الى اتفاق نهائي.
    • :D#d#d#d أنه خبر مفرح
      ان الظروف وقلة الدعم المالي كانت هي السبب في عدم مشاركة حمد الوهيبي وانقطاعه طوال هذه المدة
      ولكن ها هو يرجع من جديد وانشاء الله تعالى يبرز كالسابق واكثر وان نسمع عنه اخبار مفرحه