لعلك تسألني لماذا وضعت رسالتي داخل كتاب الله الكريم(قصة ج1)

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • لعلك تسألني لماذا وضعت رسالتي داخل كتاب الله الكريم(قصة ج1)


      أخواني الاعزاء واخواتي الكريمات هذي قصة سوف اسردها لكم كما جائتني وان شاء الله سوف تنال اعجابكم ولكن سوف تحتوي على جزئين ...............سلملم

      راشد) ..... شاب في ال 18 من العمر ...متفوق دراسيا ومحبوب من قبل الاهل والاصدقاء ..محب للخير ... ولكن .. لطالما كره شيئا اسمه (نايف) ..نايف الاخ الاكبروالمتوفى( لراشد) باربعة سنوات . لقد كره (راشد) اخاه( نايف) من سنوات ....بسبب مصاحبة رفاق السوء الذين تسببو في ادمانه للمخدرات ومن ثم اصابته بفيروس الايدز ..
      وقد امتلأ قلب (راشد) بهذا الكره حتى بعد ان توفي شقيقه الاكبر (نايف) وكلما ذكر في مجلس او ترحم احدهم عليه .. غضب راشد وترك المجلس ..ظل راشد يكره شقيقه الا ان جاء ذلك اليوم .. حيث ارادت الاسره ان تنتقل للعيش في مسكن اخر .. ومعنى هذا ان عليهم اخذ الاغراض اللازمه من غرفة المتوفى (نايف) اللتي قرر رب الاسرة ان يقفلها .. لكي ينسى ابنه المدمن الذي الحق به العار ..واخبرت ام (راشد) بان عليه القيام بجمع الاغراض من غرفة شقيقه (نايف) وهي تعلم بكرهه لاسمه وكل شي يتعلق به ..فوافق (راشد) تحت وطئ اللحاح امه. ودخل الغرفة التي لم يدخلها منذ سنتين .. الغرفة اللتي لطالما كرهها وكره صاحبها اخذ ينظر لكل شي بنظرة غضب ..سرير النوم والمكتبه والكتب وخزانه الملابس .. كها اشياء يكرهها . ومن بين تلك الاشياء راى راشد المصحف الكريم .. واستغرب وجوده لانه شقيقه (نايف) في حياته ما سجد في مسجد او قرا من القران الكريم..فما كان سبب وجود المصحف في غرفة نايف ...للقصه بقيه

      تحياتي\ المطرود...
    • سلام جميعا اخي الربيع اشكرك على مشاركتك بهذا الموضوع واتمنى من جميع الاعضاء قراءة هذه القصه الرائعه

      اخي الربيع واخواني الاعزاء سوف اجزء هذا الجزء الى قسمين لطول القصه ....سلملم


      وقرر (راشد) اخذ المصحف لسيارته .. ظنا منه انه وضع بالخطا واهمل منذ سنوات في غرفة شقيقه (نايف) .. واخذ راشد المصحف .. وخرج من الغرفه ..وهو يمشي سقطت اوراق من المصحف ..بجلس ليجمعها ..واذا به يراها مكتوبه بخط يد شقيقه الاكبر .فتح راشد الاوراق واراد قرائتها .. ووجدها تبدا باسمه وباسم امه ووالده وجميع اخوته..
      وجاء النص التالي ..
      اخي العزيز (راشد)
      كم كنت اتمنى ان استمر في حياتي معكم دون حزن يكدر سرورنا وافرح والدي ووالدتي .. بما حققته بحياتي ..يكن يا اخي كل ذلك تحطم على باب رفاق السوء .. لقد جمعتني بهم الاقدار .. وكنت فريسة سهله لهم ول الاعيبهم القذره .. فلم اكن اصلي .. ولم اكن اعرف ربي ..ومشيت معهم في كل خطواتهم القذره الظاله .. الا ان وصل بي الامر للادمان والشرب والزنا ..
      اخي
      لقد اصبت بفيرووس الايدز .. بعد ان عملت كل كبيرة حرمها الله ولهوت وعصيت ربي حتى انني مللت المعاصي من كثرة الاوقات اللي عملتها بها وتشبعت بها ..
      فقررت التوبه لله ... وعدت بالفعل الى الصلاه وقراءة القران ..وابتعدت عن المعاصي ..
      ولكن (لا تاتي الرياح بما تشتهي السفن) فبعد مضي شهر على توبتي
      وعودتي لربي .. شعرت بمرض الزمني فراشي (اسبوعين).. فذهبت للطبيب
      طالبا للعلاج .. فقرر عمل فحص الدم لي كاختبار بسيط .. وجائت المصيبه اللتي الجمت لساني.. قال لي الطبيب وبالحرف الواحد .. انني مصاب بفيروس نقص المناعه (الايدز) .. فماعادت بيدي حيله .. ورجعت لكم ذليلا .. ولم استطع اخباركم باصابتي بالمرض وحاولت الابتعاد عنكم قدر المستطاع لكي لا تيصبكم العدوى مني ..
      اه يااخي لو تعلم مدى حسرتي .. بعد ان تركت حياة اللهو والمعاصي ..
      يبين لي انني مصاب بالايدز وخطر على اسرتي ..
      ولكنني ياخي لم ايئس من رحمة الله .. وحاولت قدر المستطاع ان اعمل الخير
      عل الله يغفر لي ذنوبي .. ولكن ياخي (الناس لم ترحمني) .. فبعد ان علمتم باصابتي بالمرض .. انهلتم علي بالسب واللعن .. وعلم الناس بذلك فصابحت ملعونا بينهم .. اه ياخي لو تعلم مدى احساسي بالظلم .. ...للقصه بقيه
      تحياتي\المطرود