مقتل وإصابة أكثر من 26 روسي في الجنوب

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مقتل منافقين وتنفيذ عمليات كبيرة قريبا

      نفذ المجاهدون عدة عمليات عسكرية خلال اليومين الماضيين في عدد من المناطق .
      ففي العاصمة قروزني تمكن المجاهدون من تفجير آلية مدرعة بلغم موجه عن بعد حيث قتل في هذه العملية جميع الجنود الروس الذين كانوا يستقلون هذه المدرعة ولم يخرج منهم أحد سالماً بسبب احتراقها .
      وعلى صعيد آخر تمكن المجاهدون من قتل 2 من المنافقين في أحدى المناطق الجنوبية من البلاد .
      هذا ولا يزال المجاهدون مستمرون في تنفيذ عدد من العمليات المتفرقة في مناطق مختلفة من الشيشان كما يعدون لعمليات أوسع وأكبر في القريب العاجل .
    • نعم أخي الكريم لا سبيل لتحرر الشعوب المستضعفة من سطوة الدول الكبرى إلا بالمقاومة وحرب العصابات. وهذا ما تعلمه المجاهدون الشيشان من حروبهم الطويلة ضد الروس.
      وفي هذا الإطار فقد ذكرت الأنباء الواردة من الشيشان، أن المجاهدين قد تمكنوا من زرع عبوة ناسفة شديدة الانفجار في أحد المكاتب التابعة للحكومة العميلة الشيشانية، مما أدى إلى مقتل أربعة جنود وجرح عشرة أخرين.
    • مقتل وإصابة أكثر من 26 روسي في الجنوب

      تمكن المجاهدون من قتل وإصابة 11 من الجنود الروس في كمين بالقرب من قرية أجشتي حيث فجر المجاهدون في الطريق العام آلية مدرعة وأصابوا بطلقات رشاشاتهم عدداً من الجنود ثم اتمكن المجاهدون من الانسحاب دون إصابة ولله الحمد .

      وفي منطقة فيدنو تمكن المجاهدون من قتل 2 من الجنود الروس وإصابة آخرين في كمين آخر على الطريق الرئيس المؤدي إلى القرى بعد أن فجر المجاهدون لغماً أرضياً في آلية بتاير كما أحرقوا آلية أخرى .
      كما قتل المجاهدون 6 من الجنود الروس في منطقة شالينسكوي وأصابوا أكثر من 7 آخرين بعد تفجير آليتين مدرعتين .

      ... مناوشات في الجنوب تسفر عن 5 قتلى
      في مناوشات بين المجاهدين والقوات الروسية في الجنوب من الشيشان قامت مجموعة من المجاهدين بعملية كمين أدت إلى مناوشات بين المجاهدين والقوات الروسية أسفرت بعد ذلك عن مقتل وجرح 8 من الجنود الروس .