أحـلى اللقــائات في دوري الأضواء العمـاني... (روي X النصــر)

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • أحـلى اللقــائات في دوري الأضواء العمـاني... (روي X النصــر)

      يتجدد صراع القمة في دوري الاضواء بين الثلاثي روي وظفار والنصر.. ويدخل روي هذا الصراع وهو قد تربع على القمة منفردا بفارق نقطتين عن ظفار الذي استطاع ان يكسب النصر في لقاء قمة صلالة 2/1 في الاسبوع الماضي ليتبادل معه المراكز فتقدم ظفار الى المركز الثاني وتراجع النصر الى المركز الثالث ولكن يبقى الامل يراود الفرسان الثلاثة في متابعة المشوار حتى النهاية.. وتأتي مباراة روي مع النصر كواحدة من مفترقات الطرق الهامة نظرا لامكانيات وقدرات كلا الفريقين في دوري هذا الموسم.

      وبكل تأكيد ان فريق روي كان احدى المفاجآت السارة في دوري الاضواء بفضل سلسلة النتائج الطيبة المتواصلة بقيادة مدربه مبارك سلطان الذي استطاع ان يشكل كتيبة ناجحة سواء من خلال ادائها الجماعي او الفردي ويكفي ان فريق روي استطاع في 11 مباراة ان يفوز في 9 لقاءات ويتعادل في لقاء واحد ويخسر لقاء واحدا وهو ثاني اقوى هجوم بين الفرق برصيد 21 هدفا ويملك افضل دفاع حيث لم تهتز شباكه سوى 5 مرات.

      ومن هذه الارقام يتأكد ان ما وصل اليه روي حتى الآن هو نتاج طبيعي جدا.. ولكن لقاء اليوم سيكون اختبارا هاما وقاسيا لروي.. لان المنافس النصر له مكانته فهو بالاضافة الى انه يملك مجموعة متجانسة اتاحت له تحقيق بطولة الكأس الغالية ويأمل تحقيق الثنائية وهي الجمع بين الكأس ودوري هذا الموسم.. وبالتأكيد ان الخسارة الاخيرة امام ظفار 1/2 قد ابعدت النصر بعض الشيء عن الصدارة الا انه قادر على استردادها مرة اخرى وهو ما يسعى اليه جاهدا بشكل كبير في لقاء اليوم.

      ويملك النصر اقوى هجوم بين اندية الدوري حيث سجل 24 هدفا ولكن دفاعه وشباكه اهتزت 11 مرة لذلك عليه توخي الحذر في اللقاء المرتقب اليوم امام روي.. علما بأن اي نتيجة غير الفوز ستبقى الحال كما هو عليه للنصر.. ولكن ربما تصب لمصلحة ظفار الذي يترقب الموقف ايضا عن كثب.

      ظفار في الانتظار

      يلعب ظفار لقاء سهلا من المفترض امام سداب متذيل الترتيب العام فهناك اذن فارق كبير بين كلا الفريقين ظفار في المركز الثاني برصيد 26 نقطة وسداب يملك نقاط عدد اصابع اليد الواحدة ويظهر انه فقد الامل تماما في الخروج من ورطة المركز الاخير التي استقر فيه.. لذلك سيلعب ظفار لقاءه امام سداب وفكره وعقله مشغولان تماما بما سيدور في لقاء القمة بين روي و النصر وبالتأكيد فان تعادل روي او خسارته سيصبان في مصلحة ظفاروهذا ما يتطلع اليه في لقاء اليوم.


      بالتـوفيق لنــــادي روي.... يا رب يفــوز روي