افيقو ياشعب الخليج وصح النوم ياحكام الخليج

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • افيقو ياشعب الخليج وصح النوم ياحكام الخليج

      اي احتقار نحن نلقاه من هؤلاء الكلاب واحفاد القردة والخنازير اي ذل نتجرعه .....كنت استمع هذا اليوم الى
      البومه ..كولن باول يقول ان المفاوضات مع كوريا الشماليه ستبداء وان الاخبار التي احضرها لها المبعوث الامريكي ومبعوث الامين العم لامم امريكا المتحده مشجعه وحسنه....ثم ارد ف قائلا ان المفاوضات مع الكوريين الشماليين صعبه ومرهقه للغايه.....اي احترام واي هيبه..هذه....وفي المقابل ...ماذا يقول عنا ...ان العراق هو تهديد حقيقي لامن امريكا.....لعنة الله عليك ياباول....والمحزن والمؤذي في نفس الوقت انه يتعامل معنا وكأننا قطيع من الاغنام قرر ان يأخذ كم نعجة وعنز من بيننا .....ورعاتنا ....متخمون ...ويترنحون اي ذل واي هوان قد حل بامة محمد......وهذا يذكرني بما قاله السلوقي .جورج بوش..ويكرم السلوقي
      عن رأيه في المظاهرات العارمة التي تجتاح العاصمة واشنطن والعديد من المدن الأمريكية والعالمية معلنة معارضتها لتوجيه ضربة عسكرية للعراق.
      جاء رد زعيم دولة القطب الواحد الذي يضع إصبعه علي زر إعطاء الأمر بإشعال الحرب - التي لا يعرف إلا الله وحده أثرها المدمر علي العراق وعلي الدول المجاورة وعلي العالم كله - بأن هذه المظاهرات ليست إلا تعبيرا عن الديمقراطية وحرية التعبير الجماهيري!! ومع احترامنا وتقديرنا لهذه الديمقراطية التي نتمني أن تسود العالم كله علي أسس سليمة تعكس تطلعات العالم إلي الأمن والسلام والاستقرار فاننا كنا نرجو أن تحظي هذه الديمقراطية بالاحترام الواجب لمطالبها من جانب بوش وحكام العالم باعتبار أن في مقدمة واجباتهم الاستجابة لرغبات جماهير الشعب.
      بناء علي هذه الحقيقة كان علي بوش أن يعيد النظر في قراره المبيت بشن الحرب علي العراق والتوقف عن مواصلة تهديداته لدول العالم بالانصياع إلي أوامره وإلا تعرضوا للبطش والتنكيل. هذا الموقف الأمريكي ليس إلا تكريس لمبدأ الكيل بمكيالين الذي تلتزم به أمريكا في تعاملها مع العراق وكوريا الشمالية واسرائيل.
      مع اصرار الرئيس بوش علي تعميم تهديداته ضد كل الذين يرفضون سياسته نجد أن اسرائيل هي الاستثناء العظيم الوحيد المسموح لها بخرق كل شيء في هذا العالم.. قرارات الامم المتحدة.. وحقوق الإنسان.. واحتلال الأرض العربية.. وامتلاك أسلحة الدمار الشامل.. وقتل ونشر وتجويع المواطن الفلسطيني وتدمير بيته وحياته.
      ليست هذه التفرقة غير العادلة التي تسود العالم الذي تقوده الولايات المتحدة سوي شهادة بأن الإدارة الامريكية الحالية أعطت العدالة الدولية إجازة من أجل عيون اسرائيل واللوبي اليهودي والتأكيد علانية علي العداء للعرب والمسلمين.

      ***

      لقد وصفت السناتور ديانا فانشتاين مظاهرات الشعب الأمريكي بأنها مؤشر علي رفضه لأي عمل فردي أمريكي ضد العراق. طالبت بإفساح المجال أمام العمل الدبلوماسي لتفادي اندلاع حرب جديدة. أما السناتور جون سكايل فقد أعلن أن النتيجة النهائية مرهونة بمدي استعداد صدام حسين للامتثال لإرادة المجتمع الدولي. ومع تقديرنا لرأي هذا السناتور فإننا كنا نرجو أن تمتد مطالبته بالامتثال لقرارات الشرعية الدولية إلي اسرائيل المارقة التي تضرب عرض الحائط كل يوم بهذه القرارات.
      إن كل يوم يمر تزداد فيه المعارضة الدولية لهرولة الإدارة الأمريكية نحو الحرب ضد العراق الذي أعلن استسلامه الكامل لقرار مجلس الامن رقم 1441 وقبوله عمليات التفتيش عن أسلحة الدمار الشامل في أراضيه دون قيد أو شرط. من هذا المنطلق كان طبيعيا أن تعلن فرنسا وروسيا والصين وهم أعضاء دائمون في مجلس الأمن ومعهم المانيا بوزنها الاقتصادي وغالبية دول العالم معارضتها لهذا الحماس الامريكي في خوض الحرب دون إعطاء فرصة للمفتشين الدوليين للقيام بمهمتهم. وهو ماطالب به الرئيس مبارك علنا وفي كل المباحثات والاتصالات التي أجراها علي مدي الاسابيع الماضية. وهذا في نظري اكمال لدر الفريق فدور هذه الدول هو تخديرنا الى نظرب بالجزمة على رؤوسنا ثم يقال لنا لقد حاولنا واستنكرنا واعتقد انكم تتذكرون تصريحاتنا التي اطلقناها بعد ان شربنا النبيذ المعتق .....ولكن كما تعلمون اننا لانستطيع فعل شي ضد امريكا لاننا اعضاء في حلف الاطلسي
      ههههههههههههههه
      إن مايثير الشكوك حول هذا الموقف الامريكي.. هذا التشجيع المريب الذي يقوم به الخنزير شارون لواشنطن للإسراع في شن حربها ضد العراق.. مدفوعا بحقده وعدائه واحتقاره للشرعية الدولية ولكل ما هو عربي. ونحن شاطرين في عد القرارات الدوليه بالرقم والتاريخ ...ماشالله صامينها صم .....اي هوان واي مهزله واي كلام فاضي واي جبن ......واي عار والله ثم والله لو ان حكامنا لهم قلوب تعي واذان تسمع ما خرجو الينا بعد هذا ابدا ولا ارونا وجوههم ......ولكن كما تكونو يولى عليكم
      وصدق الشاعر احمد مطر عندما قال:




      عار علي السمع والبصر
      وأنا بسيف الحرف أنتحر
      وأنا اللهيب وقادتي المطر
      فمتى سأستعر؟
      لو أن أرباب الحمى حجر.......
      لحملت فأسا فوقها القدر
      هوجاء لا تبقي ولا تذر
      لكنما أصنامنا بشر..............
      الغدر منهم خائف حذر
      والمكر يشكو الضعف إن مكروا
      فالحرب أغنية يجن بلحنها الوتر..............
      والسلم مختصر
      ساق على ساق، وأقداح يعرش فوقها الخدر..............
      وموائد من حولها بقر!!!!!!!!!!!
      ويكون مؤتمر
      هزي إليك بجذع مؤتمر يساقط حولك الهذر؟؟؟؟؟؟؟؟
      عاش اللهيب ويسقط المطر!...........!

      اه يارب عجل بفرج من عندك
      البعض يبحث عن السعادة والبعض الأخر يصنعها بنفسه ] النجاح أن تستطيع أن تحيى حياتك بالطريقة التي تريدها عجبت لهذه الدنيا صورة واحدة وعيون مختلفة |i |a