الكويت: المطيري مشتبه رئيسي بكمين الثلاثاء

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الكويت: المطيري مشتبه رئيسي بكمين الثلاثاء

      )-- أعلنت مصادر حكومية كويتية الجمعة، انه تمّ مقارنة رصاصات وجدت في مكان الاعتداء الذي راح ضحيته أمريكي وإصابة آخر بجراح الثلاثاء في الكويت، مع سلاح وجد في مكان عمل الكويتي المتهم محمد مرزوق المطيري، الذي اعترف بتنفيذه للعملية.

      وكانت السعودية قد سلّمت المطيري (25 عاماً) الذي يعمل موظفاً حكومياً في وزارة الشؤون الاجتماعية، للسلطات الكويتية الخميس، بعد ان اعتقلته بينما كان يحاول التسلل لأراضيها سيرا على الأقدام في منتصف الليل، علما انه لم يكن بحوزته جواز سفره.

      وقالت السلطات الكويتية، ان المطيري هو المشتبه الرئيسي في عملية الاعتداء غير انّ لديه شركاء.

      وقامت الشرطة الكويتية بمطابقة بصمات المطيري مع تلك التي وجدت على المسدس، كماتطابقت آثار دواليب السيارة الموجودة في مكان الهجوم مع سيارة المطيري، وهي من طراز الدفع الرباعي، والتي اعترف بأنه استعملها في الهجوم.

      يُشار ان المطري سيقوم بتمثيل جريمته في مكان الاعتداء السبت حسب ما أكدته وزارة الداخلية الكويتية.

      وأاوضح المسؤولون، أن المطيري يؤيد أسامة بن لادن وقد تقرّب من جماعات إسلامية قبل أحداث الحادي عشرة من سبتمبر / أيلول 2001 على الولايات المتحدة الأمريكية، وبعدها حاول تأسيس خلية والذهاب إلى أفغانستان للمحاربة إلى جانب حركة طالبان ضد القوات الأمريكية، غير انه لم يستطيع العبور إلى أفغانستان من الحدود الباكستانية.

      وأكدوا أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها اعتقال المطيري في الكويت. ففي سبتمبر /أيلول عام 2000 تمّ اتهامه بعمليات تزوير، وانتهاك قانون النشر والإضرار بالنظام السياسي والاجتماعي للكويت.

      وكان التلفزيون الرسمي السعودي قد أعلن فجر الخميس، نقلا عن مصدر مسؤول، انه تم اعتقال كويتيا كان يحاول التسلل للأراضي السعودية، وبعد التحقيق معه اعترف بالعملية.

      وجاء في البيان السعودي، "أنه في فجر الأربعاء تمكن رجال حرس الحدود من القبض على شخص كويتي الجنسية متسللا قادما من الأراضي الكويتية، وبالتحقيق المبدئي معه، اتضح أنه هو الذي قام بإطلاق النار على الأمريكيين المتواجدين بدولة الكويت يوم الثلاثاء."

      وكانت السلطات الكويتية قد اعتقلت الأربعاء عددا من المشتبه فيهم في الحادث، حسبما ذكر مصدر في وزارة الإعلام الكويتية الأربعاء.

      ويعد حادث الثلاثاء هو السادس من نوعه ضد رعايا أميركيين في الكويت خلال الفترة الأخيرة.
    • مسكين المطيري

      وين راح تكون نهايته يا ترى هل سيكون نسيا منسيا كغيره

      واين يا ترى مقره لعله يكون غوتناما

      الله يثبت كل مسلم ويخذل كل كافر وخائن

      اللهم ارحمنا ولا تهلكنا بذنوبنا

      اشكرك اخي اسير الظلام على موافتنا بهذه الاخبار لكي يكون رواد الساحه الكرام متابعين لما يدور في العالم من خلال ساحتهم الطيبه
    • ما شاء الله على أجهزة الأمن السعودية والكويتية، سريعين في ضبط أي شيء يهدد سلامة ضيوفهم الكرام الأمريكان، ولكن لو كانت حادثة القتل هذه ضد مواطن سعودي أو كويتي فموت يا غراب إلين يحصلوا القاتل.