صدام حسين يؤكد حتمية انتصار العراق في الحرب

    تم تحديث الدردشة في نسخة الأندرويد والأيفون لذلك يرجى تحديث البرنامج في هواتفكم

    • صدام حسين يؤكد حتمية انتصار العراق في الحرب

      أكد الرئيس العراقي صدام حسين لقيادات جيشه أن بلاده ستخرج منتصرة في الحرب المحتملة بقيادة الولايات المتحدة. وفي المقابل استبعدت مستشارة الأمن القومي الأميركي تنصيب حكومة عسكرية في بغداد بعد الحرب، وقالت إن واشنطن ستقيم إدارة مدنية هناك. في غضون ذلك واصل المفتشون عملياتهم وتفقدوا نحو تسعة مواقع في العراق.
    • ومن يدري ما قد يحدث في الساعات القادمة!!!

      قد تنعكس موازين القوى ..|y

      يسخر الكثيرين بان العرب لا يستطيعون فعل شىء ...( بالطبع والدليل احداث 11 سبتمبر ) ...عسى ان يوجه العراق ضربة ثانية لهذه الطاغية ..:eek:
    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      أخوة الايمان هل تعتقدون فعلا أن العراق لا يمتلك السلاح؟؟، وان كان لا يمتلك السلاح النووي!! فهل تعتقدون أنه لا يمتلك على الأقل السلاح البيولوجي؟؟

      لقد أعلن العراق سابقا، أنه انتج 8500 لتر من الجمرة الخبيثة، ولكن تحت تأتير الضغط عليه من وجوب التخلص منها، أعلن أنه بالفعل قد تخلص منها؟؟ ولكن أين هو المكان الذي تخلص فيها صدام من كل تلك اللترات من الجمرة الخبيثة؟؟ لابد هناك من أثر!! لماذا لا يدل المفتشون على مكان رجم تلك المستعمرة من الجراثيم ان كان قد تخلص منها بالفعل؟؟ وهل تعتقدون أنه لم يصدر المزيد منها لتحصين نفسه وشعبه؟

      أخوة الايمان، لنسترجع قليلا بعض تصريحات الرئيس العراقي، يقول فيما معناه وليس نصا: أنه سوف يضرب قوات أمريكا المحاربة في أحد الدول التي تقوم بتسديد ضرباتها منها، ولن تكون ردة فعله في داخل العراق؟ طبعا تو الكويت خايفة تتوقع لن يفضل صدام الرد في أرض غير ارضها..

      لنحاول التفكر هنا قليلا، صدام لا يريد الرد على القوات الأمريكية في أرضه!!؟ لماذا تعتقدون؟؟ وهل معنى ذلك بانه عازم على استخدام السلاح البيولوجي للرد في غير ارضه، ليجنب شعبه مخاطر ذلك السلاح؟؟؟

      أنها كارثة ياعرب وياخليج، انها كارثة انسانية تهدد الخليج بالأخطار، وامريكا بالانهيار وليتها تتعلم الدرس من عدوها السابق الاتحاد السوفيتي!! ولكنها العدوانيه الأمريكية المتمثلة في الهمجية البوشية، وتقديم الانفعالات والمصالح الخاصة، على المصالح الأمريكية والعالمية بشكل عام.