قصة واقعية ( ارجوا الدخول والمشاركة )

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • قصة واقعية ( ارجوا الدخول والمشاركة )

      هذه قصة واقعية و هي قصتي انا حدثت منذ 3 سنوات تقريبا
      والقصة كالتالي : بعد ان تخرجت من الثانوية العامية قررت ان ادرس في احد المعاهد الخاصة واخذ بعض الدورات للاستفادة .. وقبل ان ادرس في هذا المعهد كنت انسان في حالي والله العظيم لم اعرف يوما الحب ولم اكن يوما من الذين يلحقون الفتيات بالعكس كان اصدقائي دوما يضحكون مني اذا رايت اي فتاة كنت انزل راسي
      وكنت اسمع من عند بعض الاصدقاء عن قصصهم اللتي يفتخرون بها وهي ان اليوم صادقت فلانه او اليوم تخلت عني .... الخ
      وكنت اعتبر هذا الكلام مجرد طيش شباب او حب مؤقت لحد ما تنتهي فترة المراهقه ...
      المهم دخلت المعهد وفي اول يوم لي اكتشفت ان الدراسة مختلطة يعني الشباب مع الفتيات في نفس الفصل
      وكنت جدا منحرج لاني لم اعتد على هذا ... وعند انتهاء اليوم الدراسي كنت واقف قريب الباب مع الجميع ننتظر وصول الباص فرايت فتاة معنا بالفصل ... اول مرة كانت بحياتي ارفع راسي واشوف بنت و اول مرة احس انه صار شي غلط فيني .. حسيت كاني اعرفها من زمان او كاني جالس انتظرها من زمان .. والله هذا كان شعوري
      المهم رحت البيت وطول اليوم وهي في بالي .. واليوم الثاني حاولت اني اشوفها بس والله استحيت .. بس زميلاتي اللي كانوا معاي بالفصل كلموني كاخ .. وبالفعل انا اعتبرتهم مثل اخواتي او اهلي .. ولحد هذا اليوم
      ثاني يوم اندمجت معهم وجلسنا نسولف في الحياة والدراسة .. وجيت هي مع انه جالسة بعيد عنا وسولفنا مع الجميع وحسيت هذيك اليوم بفرحة عارمة لاني كلمتها وعرفت انها تشتغل في المكان الفلاني الى جانب دراسة المعهد
      وقبل لا يبدا اليوم الثالث فكرت طالما اني مرتاح منها واحس انها قريبة مني ليش ما اخبرها ؟ واذا هي ارتاحت مني اكيد راح اتقدم لها واخطبها ويصير زواج .. والله انا فكرت كذي بنية صافية
      رحت لها وقلت لها ابيكي تساعديني بموضوع مهم وقلت لها انا حبيت بنت معنا بالمعهد وابي اتقدملها وهي قالت انت طيب وخلوق وتستاهل .. من هي ؟ وجلست انا يومين وهي كل وقت تسالني من هي ؟
      وخامس يوم قررت اني اخبرها .. وبالفعل قلت لها .. وهي انصدمت وقالت لي بفكر
      انا حسيت بخوف واحراج وسالت نفسي هل صح اللي سويته ؟ بس طالما شي ما فيه عيب وصريح اكيد صح
      اليوم التالي ما قدرت اشوف عليها من الاحراج .. وهي ابتسمت لي وانا الدنيا ما وسعتني والله ..
      وجلسنا نسولف وخبرتها كل شي عني اني راح اشتغل قريب في مكان محترم وشغلة زينة وهي باركت لي وحتى خليتها تكلم الوالدة .. واليوم اللي بعده هذي البنت ما جيت للمعهد وانا الله يعلم كيف كانت حالتي ورجعت البيت وما قدرت اكل ولا حتى انام والعصر سويت المستحيل علشان اروح لها في مقر عملها واطمئن عليها مع ان ذاك اليوم كان عندنا عزاء .. بس تصرفت ورحت عندها ومنطقتها على بعد 35 كيلو من منطقتي .. ورحت وشفتها وكانت شوي تعبانة المهم اطمنت عليها ورجعت البيت وانا فرحان ..
      واستمرت علاقتنا البريئة اكثر من 3 اشهر .. وكان كل كلامي معها في الخير وهي دوم تقولي انت انسان طيب وخلوق وتستاهل الخير ... وكان مبين عليها انها تحبني .. المهم خلصت انا دورتي واشتغلت وكان يوميا اتصل فيها واطمئن عليها .. واحيانا تقول لي مر علي وخلينا نطلع ونسولف ونجلس مع بعض .. والله اني كنت ارد عليها واقول هذا مستحيل .. هذا بيصير بعد الخطوبة على الاقل .. لان نيتي صافية ...
      المهم بعد شهر من بدات اداوم .. تفاجات هذيك اليوم وهي جاية عندي الدوام وكانت فرحانة واعطتني ظرف مغلق وقالت وعدني انك تفتحه بعد نصف ساعة .. ووعدتها .. وانا حاط في بالي انها رسالة او مزحة
      اتصلت هي فيني وقالت الحين افتح الظرف واغلقت الهاتف ... وفتحت انا الظرف وحسيت كاني مو موجود في الدنيا كان الدنيا انشقت وبلعتني .. كان الف سكين في صدري ....
      كان فيها دعوة زفاف حبيبتي ......
      ما ادري كيف اوصفلكم شعوري لاني والله ما اعرف..
      اتصلت فيها وقلت لها بصوت مبحوح : ليش هالمزاح السخيف ؟ .. كنت اتمنى يكون كلامي صحيح والسالفة مزحة... وقالت لا هذي مو مزحة .. الخميس الجاي الدخلة .. وما اعرف ايش صار في ذاك الوقت.. سالتها ليش؟
      قالت هذي الدنيا قسمة ونصيب .. قلت اهلك غصبوكي ؟ قالت : لا والله بس هو انسان زين وانا رضيت فيه
      قلت لها : وانا ؟؟؟؟؟ قالت : انا قضيت وياك وقت حلو ... كنت ابي اسالها ليش؟ بس هي قالت : الحين ماكو شي بيني وبينك وخليني بحالي وانت صغير على الدنيا ..... وسكرت التلفون...
      ما بقول اني ما بكيت ... بالعكس انا بكيت كثير لها ولحالي وللحب والدنيا ... الله يعلم كيف كانت حياتي بعد ذاك اليوم ... الله يعلم .. وانتظرت يوم الخميس .. عقلي يقول لا تروح وقلبي يعاند ... ورحت وانا رايح عرسها كاني مو موجود بالدنيا وقفت بعيد اشوف فجاة احس نفسي في اول الصف .. ودمعي فضحني .. وشفتها وهي فرحانة وانا قلبي يبكي دم وشافتني وضحكت هل من الفرحة ام من السخرية .. وصديقي معاي وماسك بيدي ويهديني ويقول خلى نروح وانا ما حاس بالدنيا ابدا .. حتى صديقي والله بكى .. على حالتي ... وزفوها بفرحة ... وانا قلبي ينزف
      وجلست ابكي وابكي مو لاني ضعيف .. لا بس لما تحط املك وقلبك في انسان ويروح عنك هذي كثير صعبة واللي مجرب يعرف كيف الاحساس ... وما نمت ابدا وانا بس افكر ... ليش كذي صار؟ وايش الفرق اللي بيني وبين اللي خذته ؟ وهل انا ناقص شي ؟ وقلت جملة واحد بس وهي ( الله راح يحاسبها )
      وكانت اصعب فترة بحياتي وما ادري كيف عدت ؟
      وبعد تقريبا 7 اشهر ... هي تطلقت !!!!!!!! صارت مطلقة ... زوجها طلقها
      وسويت المستحيل علشان ما افكر فيها .. حاولت امسك قلبي .. عزة النفس اهم واهم ... واللي ما يبيك مرة لا تبيه دوم ... ومع الايام والله قامت تتصل بي وانا ما اشيل السماعة .. وحبيت اتاكد من شي .. وكلمتها وسالتها قبل لا هي تتكلم وقلت لها : انا قصرت وياك؟ هل فيني شي ينعاب؟ هل هل هل ؟؟؟ وهي تبكي وتقول لا والله انت والنعم انت ماكو مثلك انت انت ... قلتلها ليش سويتي كذي ؟ بصرخة قلب .. الله على جوابها .. قالت : دنيا كذابة والناس يمثلون فيها .. الزين شرير والشرير زين ..... وانا سكرت التلفون والله حتى اني غيرت رقمي .. حتى في الدوام جيت .. وانا اقولها بلساني روحي انا قلبي مااات .. بس قلبي والله يحبها ويموت في ذكراها ... عزة النفس اهم واهم ... والحين اسمع ان عندها علاقات مع شباب .... سبحان الله
      كيف الدنيا واحوالها ... ما اعرف ايش اللي خلاني اكتب هالقصة الحين ؟؟؟ بس يمكن لاني اليوم شفتها مع احد من الشباب .... والله الدنيا ما تستاهل يا ناس....
    • اخي هذا هو حال الدنيا، ولا بد للانسان ان يعيش مثل هذه الامور الصعبه فهناك
      المفرح والمحزن من حوادث الزمان.
      اخي / قال الله تعالى وهو اصدق القائلين( ان كيدهن عظيم) .
      المرآة من زمن بعيد عرفت بالغدر والخيانه وهذه طبيعتها، فهي تميل حيث ما مالت الريح.
      قالت لك بانك صغير على هذه الامور ومازلت صغيرا عليها، اذن لماذا قامت وبادلتك المشاعر؟
      المرآة خلقت من ضلع اعوج ، وانصحك اخي فتى الماضي ان تنسى هذا الموقف وان تبتسم
      للحياة وان تثابر في عملك لكي تجني ثماره ، وسيوفقك الله في الحصول على الزوجه الصالحه.
      ونصيحتي لك ان لا تثق في حواء كثيرا، فهي كالافعى جلدها ناعم وفعلها مميت.
      وفقك الله في حياتك الدنوية والاخروية ، وهذا درس لك ولامثالك من الشباب.
    • مثل ما كانت اجابت أخي المجد هذا درس وعبرة لك ولغيرك من الشباب فحااااااول يا اخي بان لاترمي بكامل ثقلك على من احببت ولكن يجب عليك بان تظهر امامها بالانسان الرزيين الثقيل الواعي لما تقووووول والمنصف في الكلااااااام ولا ترمي كل شئ دفعة واااااحدة لربما اتت النتيجة عكسيا وهذا فعلا اللي حصل معااااااك انسى الماضي وانساااها انسى كل شئ يذكرك فبها وخير ما تفعل ان تدور على بنت الحلال فعسى ربي يوفقك وتجد من هي خير منها .... ربما مشيئة الرحمن وقدرته حالت دون الارتباط بها وذلك لحكمة هو يعرفها لوحده جل جلاله ...... اذن اشكر الله واساله بأن يرزقك بالانسانه الصالحة العفيفه التي تعوووضك عن كل ما مضى اذكر الله وادعووه وانت موقن بالاجااابه ..... انك كنت مخلصا معها وصادقا في مشاعرك تجاهها ولكن ماذا في المقاااابل ........ الخيانه ...... وهذه هي نهايتها ..... اتمنى لك السعادة والتوفيق بالزوجة الصالحة .......... على فكرة لا يمكن ان نلقي كل اللوووووم على بنت حوااااااااااااااااااااااااااااااااء واتهامها بالخيانه والتلاعب فالطرف الثاني ايضا له دوووور في ذلك وخاااصة في ايامنا هذه فيجب ان لا تتمادى العلاقة بين الشابين الى حد الخرووج والخلوة لوحدهما فهذه هي بداااية النهاية وبداية الانحدااااااار الى الهاوية .. ويجب على البنت ان لا تحكم عاطفتها في هذه المسائل لا بل تعطي عقلها المجاااااااااال الاكبر لاخذ القراااااااااااااااااار ونسأله سبحانه وتعالى العزة والسعادة للجميع ......
    • يأخي احمدالله واشكره انه خلصك منها
      لإنها ماتستحق إنها تكون زوجه لإنسان
      بداخله كل هذي المشاعر الجياشه

      يمكن كان كلامها لما قلت لك ( انت والنعم انت ماكو
      مثلك انت انت )
      ليش مايكون تمثيليه منها عشان
      ترجع لك ؟ وتتسلى بمشاعرك مره ثانيه
      وخصوصاً اهيه صارت مطلقه يعني يمكن يكون بجاخلها
      شيء من الانتقام اتجاه الرجال عشان أنها تطلقت
      احسن حاجه عملتها
      انك مارخضت لها بالفعل الكرامه اهم ما عند الإنسانه
      فإذا راحت الكرامه فأنت لاتستحق الحياة انت تقبلك
      احيك اخي على على نبل أخلاقك وان شاءالله سوف تجد
      من تسحق ان تكون زوجة لك وتستحق كل هذه المشاعر
      اللتي تكنها بداخلك
    • عزيزي فتى الماضي يجب ان تشكر ربك الف مره لانك لم ترتبط بهذا الانسانة
      الخاليه من المشاعر والاحاسيس ، لانك ستكون من اتعس النعاس ولاتعرف معنى السعادة ابدا
      لانها لم تبادلك نفس الشعور والتي اعتبرت الذي كان بينكم مجرد نزها بسيطة في مخيلتها
      لا اعرف ماذا اقول لك يا فتى الماضي ولكن حاول ان تنساها بقدر المستطاع لانها باعتك في في البداية
      وستبيعك في النهايه
      وشكرا لك يا فتى الماضي
    • اشكر جميع الاخوة والاخوات على النصيحة والمشاركة

      وادعوا الله ان يبعدكم من كل سوء

      هي .. كانت تجربة صعبة بالنسبة لي والحمد لله
      درس واستفدت منه كثير في الحياة ...
      ومثل هالسالفة الحين تصير كل يوم ويمكن العن واذل منها

      و اكرر .. الله يعزكم جميعا من هذه المواقف

      اخوكم ((( فتى الماضي )))
    • هكذا الدنيا تدور

      الي اخوي فتي الماضي مع التحيه والاشواق
      بصراحه قصتك موثره جدا ونا علي فكره مريت بقصه حب ولكن اكثر منك 13 سنه حب تصور انت استعجلت اخوي بصراحه ليش اعتقد ان هذي اول بنت تصادفك واول بنت دخلت قلبك لا نك مامريت في تجارب كثيره او ماشبه ونت علي فكره تقدر تنسها مثل ماهي نستك او با عتك نقدر نقول حاول تشغل نفسك وما تجلس مع نفسك كثير وتقبل من الحياه او الصدمه هذي بروح رياضيه شوف هي بتجي في بالك دايم بس انت حاول تتئقلم مع نفسك اعتبرها نقطه سوداء في حياتك لا تسستسلم اخوي لا ن الحياه لسه بنحصل فيها الكثير من المشاكل لازم نعرف كيف نتعامل معها وشد حيلك (والدنيا الحلوه )
    • Re: قصة واقعية ( ارجوا الدخول والمشاركة )

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:فتى الماضي

      هذه قصة واقعية و هي قصتي انا حدثت منذ 3 سنوات تقريبا
      والقصة كالتالي : بعد ان تخرجت من الثانوية العامية قررت ان ادرس في احد المعاهد الخاصة واخذ بعض الدورات للاستفادة .. وقبل ان ادرس في هذا المعهد كنت انسان في حالي والله العظيم لم اعرف يوما الحب ولم اكن يوما من الذين يلحقون الفتيات بالعكس كان اصدقائي دوما يضحكون مني اذا رايت اي فتاة كنت انزل راسي
      وكنت اسمع من عند بعض الاصدقاء عن قصصهم اللتي يفتخرون بها وهي ان اليوم صادقت فلانه او اليوم تخلت عني .... الخ
      وكنت اعتبر هذا الكلام مجرد طيش شباب او حب مؤقت لحد ما تنتهي فترة المراهقه ...
      المهم دخلت المعهد وفي اول يوم لي اكتشفت ان الدراسة مختلطة يعني الشباب مع الفتيات في نفس الفصل
      وكنت جدا منحرج لاني لم اعتد على هذا ... وعند انتهاء اليوم الدراسي كنت واقف قريب الباب مع الجميع ننتظر وصول الباص فرايت فتاة معنا بالفصل ... اول مرة كانت بحياتي ارفع راسي واشوف بنت و اول مرة احس انه صار شي غلط فيني .. حسيت كاني اعرفها من زمان او كاني جالس انتظرها من زمان .. والله هذا كان شعوري
      المهم رحت البيت وطول اليوم وهي في بالي .. واليوم الثاني حاولت اني اشوفها بس والله استحيت .. بس زميلاتي اللي كانوا معاي بالفصل كلموني كاخ .. وبالفعل انا اعتبرتهم مثل اخواتي او اهلي .. ولحد هذا اليوم
      ثاني يوم اندمجت معهم وجلسنا نسولف في الحياة والدراسة .. وجيت هي مع انه جالسة بعيد عنا وسولفنا مع الجميع وحسيت هذيك اليوم بفرحة عارمة لاني كلمتها وعرفت انها تشتغل في المكان الفلاني الى جانب دراسة المعهد
      وقبل لا يبدا اليوم الثالث فكرت طالما اني مرتاح منها واحس انها قريبة مني ليش ما اخبرها ؟ واذا هي ارتاحت مني اكيد راح اتقدم لها واخطبها ويصير زواج .. والله انا فكرت كذي بنية صافية
      رحت لها وقلت لها ابيكي تساعديني بموضوع مهم وقلت لها انا حبيت بنت معنا بالمعهد وابي اتقدملها وهي قالت انت طيب وخلوق وتستاهل .. من هي ؟ وجلست انا يومين وهي كل وقت تسالني من هي ؟
      وخامس يوم قررت اني اخبرها .. وبالفعل قلت لها .. وهي انصدمت وقالت لي بفكر
      انا حسيت بخوف واحراج وسالت نفسي هل صح اللي سويته ؟ بس طالما شي ما فيه عيب وصريح اكيد صح
      اليوم التالي ما قدرت اشوف عليها من الاحراج .. وهي ابتسمت لي وانا الدنيا ما وسعتني والله ..
      وجلسنا نسولف وخبرتها كل شي عني اني راح اشتغل قريب في مكان محترم وشغلة زينة وهي باركت لي وحتى خليتها تكلم الوالدة .. واليوم اللي بعده هذي البنت ما جيت للمعهد وانا الله يعلم كيف كانت حالتي ورجعت البيت وما قدرت اكل ولا حتى انام والعصر سويت المستحيل علشان اروح لها في مقر عملها واطمئن عليها مع ان ذاك اليوم كان عندنا عزاء .. بس تصرفت ورحت عندها ومنطقتها على بعد 35 كيلو من منطقتي .. ورحت وشفتها وكانت شوي تعبانة المهم اطمنت عليها ورجعت البيت وانا فرحان ..
      واستمرت علاقتنا البريئة اكثر من 3 اشهر .. وكان كل كلامي معها في الخير وهي دوم تقولي انت انسان طيب وخلوق وتستاهل الخير ... وكان مبين عليها انها تحبني .. المهم خلصت انا دورتي واشتغلت وكان يوميا اتصل فيها واطمئن عليها .. واحيانا تقول لي مر علي وخلينا نطلع ونسولف ونجلس مع بعض .. والله اني كنت ارد عليها واقول هذا مستحيل .. هذا بيصير بعد الخطوبة على الاقل .. لان نيتي صافية ...
      المهم بعد شهر من بدات اداوم .. تفاجات هذيك اليوم وهي جاية عندي الدوام وكانت فرحانة واعطتني ظرف مغلق وقالت وعدني انك تفتحه بعد نصف ساعة .. ووعدتها .. وانا حاط في بالي انها رسالة او مزحة
      اتصلت هي فيني وقالت الحين افتح الظرف واغلقت الهاتف ... وفتحت انا الظرف وحسيت كاني مو موجود في الدنيا كان الدنيا انشقت وبلعتني .. كان الف سكين في صدري ....
      كان فيها دعوة زفاف حبيبتي ......
      ما ادري كيف اوصفلكم شعوري لاني والله ما اعرف..
      اتصلت فيها وقلت لها بصوت مبحوح : ليش هالمزاح السخيف ؟ .. كنت اتمنى يكون كلامي صحيح والسالفة مزحة... وقالت لا هذي مو مزحة .. الخميس الجاي الدخلة .. وما اعرف ايش صار في ذاك الوقت.. سالتها ليش؟
      قالت هذي الدنيا قسمة ونصيب .. قلت اهلك غصبوكي ؟ قالت : لا والله بس هو انسان زين وانا رضيت فيه
      قلت لها : وانا ؟؟؟؟؟ قالت : انا قضيت وياك وقت حلو ... كنت ابي اسالها ليش؟ بس هي قالت : الحين ماكو شي بيني وبينك وخليني بحالي وانت صغير على الدنيا ..... وسكرت التلفون...
      ما بقول اني ما بكيت ... بالعكس انا بكيت كثير لها ولحالي وللحب والدنيا ... الله يعلم كيف كانت حياتي بعد ذاك اليوم ... الله يعلم .. وانتظرت يوم الخميس .. عقلي يقول لا تروح وقلبي يعاند ... ورحت وانا رايح عرسها كاني مو موجود بالدنيا وقفت بعيد اشوف فجاة احس نفسي في اول الصف .. ودمعي فضحني .. وشفتها وهي فرحانة وانا قلبي يبكي دم وشافتني وضحكت هل من الفرحة ام من السخرية .. وصديقي معاي وماسك بيدي ويهديني ويقول خلى نروح وانا ما حاس بالدنيا ابدا .. حتى صديقي والله بكى .. على حالتي ... وزفوها بفرحة ... وانا قلبي ينزف
      وجلست ابكي وابكي مو لاني ضعيف .. لا بس لما تحط املك وقلبك في انسان ويروح عنك هذي كثير صعبة واللي مجرب يعرف كيف الاحساس ... وما نمت ابدا وانا بس افكر ... ليش كذي صار؟ وايش الفرق اللي بيني وبين اللي خذته ؟ وهل انا ناقص شي ؟ وقلت جملة واحد بس وهي ( الله راح يحاسبها )
      وكانت اصعب فترة بحياتي وما ادري كيف عدت ؟
      وبعد تقريبا 7 اشهر ... هي تطلقت !!!!!!!! صارت مطلقة ... زوجها طلقها
      وسويت المستحيل علشان ما افكر فيها .. حاولت امسك قلبي .. عزة النفس اهم واهم ... واللي ما يبيك مرة لا تبيه دوم ... ومع الايام والله قامت تتصل بي وانا ما اشيل السماعة .. وحبيت اتاكد من شي .. وكلمتها وسالتها قبل لا هي تتكلم وقلت لها : انا قصرت وياك؟ هل فيني شي ينعاب؟ هل هل هل ؟؟؟ وهي تبكي وتقول لا والله انت والنعم انت ماكو مثلك انت انت ... قلتلها ليش سويتي كذي ؟ بصرخة قلب .. الله على جوابها .. قالت : دنيا كذابة والناس يمثلون فيها .. الزين شرير والشرير زين ..... وانا سكرت التلفون والله حتى اني غيرت رقمي .. حتى في الدوام جيت .. وانا اقولها بلساني روحي انا قلبي مااات .. بس قلبي والله يحبها ويموت في ذكراها ... عزة النفس اهم واهم ... والحين اسمع ان عندها علاقات مع شباب .... سبحان الله
      كيف الدنيا واحوالها ... ما اعرف ايش اللي خلاني اكتب هالقصة الحين ؟؟؟ بس يمكن لاني اليوم شفتها مع احد من الشباب .... والله الدنيا ما تستاهل يا ناس....



      لا حوله ولا قوه الابالله الاعلى العظيم
      قصه حزينه للغايه
      صدقني أخي نفس القصه التي تمر بها كنت بالاول في أيام الدراسه
      ولكن الحمدالله المياه رجعت في مجاريها تراء مو هيه الفتاه الاولى هذي الثانيه والحمدالله رب العالمين وأشكره
      شكر على هذي النعمه التي أنعمها لي وأكملت نصف ديني ولله الحمد
      ولكن أخير العزيز أفتح صفحه جديده وأنساء الماضي
      وبارك الله فيك أخي عسى يفقك أن شاء الله مع فتاه صالحه ترعف ربها
      وسلام عليكم ورحمه من الله وبركاته
      لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا 00 فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب إذا طـال بي الغيــاب فَأذكـروا كـلمــاتي وأصفحــوا لي زلاتـي انا لم اتغير.. كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) ... حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه كما ان صمتي لا يعني جهلي بما يدور (حولي) ... ولكن أكتشفت ان ما يدور (حولي) ... لايستحق الكلام
    • لاحياة مع اليأس ولا يأس مع الحياة

      :sad اخي فتى الماااااضي لا تحزن على مافاااات 00 فأنت ولله الحمد انسان مؤمن وراضي لحكمة 00 ومن حكمة الله لقصتك انقذك من هذه الفتاة التي اتخذت الحب عدو لها متناسيه شعور الاخرين من حولها 000 الحب تجربة فمن السهل ان تحب لكن من الصعب تجد من يحبك |y في الاخير انت الكسباااان وهي في حيااااتها هي الخسرانة 00 اخي فتى الماضي اهديك هذه الحكمة الغالية (( من وجد الله فماذا فقد ** ومن فقد الله فماذا وجد ))

      تحياااااااااااااااااااتي اختك للابد 000 الفوفلة $$e
    • اشكرك اخي على سرد قصتك والله انها محزنة واشكر الله انه انقذك من هذه المخلوكة واللي نسمعه هل ايام اكثر من اللي صار لك بكثير خلها مستورة
      وما خفى اعظم والله يستر ...
    • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: shadow(color=sandybrown,direction=135);']
      أستغفر الله العظيم
      ولا حول ولاقوة الا بالله
      [/CELL][/TABLE]

      [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: shadow(color=sandybrown,direction=135);']
      الله يعينك اخوي على ما ابتلاك ... اساسا هذي انسانه ما تستاهل الحب لانها ما تعرف ولا تقدر قيمه الحب الحقيقي
      أخذت الدنيا باللهو واللعب وفي كثيرين في هالزمن مثل حالتها .. الله يعين الجميع
      ومثل ماقالوا الأخوان يمكن يكون عدم ارتباطك بهاحكمة من الله سبحانه وتعالى علشان يكشفها امامك ..وهذا دليل على ان الله سبحانه وتعالى يحبك ويريدلك الخير ولازم تشكره على هذا الشئ وما تفكر انه انت خسرتها لانك ما تستاهلها لانها انسانه مثلها مو تستاهل انه الواحد يشيلها في قلبه او يتعذب علشانها
      وانت لازم تفكر في البنت اللي هي تستاهل انها تكون زوجه لك ومثل ما قال الرشول الكريم:
      ( فأظفر بذات الدين تربت يداك )
      لازم تبحث عن وحده ذات اخلاق ودين مو وحدة كل همها الشباب واللعب
      وبعد مثل ماقال اخوي Dream Boy أنه مو بس البنات همه اللي يخونوا ويكذبوا .. في شباب كثيرين بعد كل همهم من البنت هو اللعب والتسليه ونادر اذا الواحد فيهم فكر بنيه صادقه وهذا دليل على فساد هذا الزمن
      الله يسترنا ويحمينا يارب العالمين

      أتمنى لك التوفيق مع بنت الحلال واكيد هذي البنت راح تنسيك كل العذاب اللي تعذبت مع البنت اللي شفتها في المعهد وراح تسعدك

      وهذيك البنت راح تتندم بعدين بعد ما تستفيق وتشوف الحقيقه اللي ماثله اماهها .. بس الله يهديها قبل لا بفوت الأوان

      مع خالص احترامي
      |e
      [/CELL][/TABLE]
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:جبل الشيبة

      عزيزي فتى الماضي يجب ان تشكر ربك الف مره لانك لم ترتبط بهذا الانسانة
      الخاليه من المشاعر والاحاسيس ، لانك ستكون من اتعس الناس ولاتعرف معنى السعادة ابدا
      لانها لم تبادلك نفس الشعور والتي اعتبرت الذي كان بينكم مجرد نزهه بسيطة في مخيلتها
      لا اعرف ماذا اقول لك يا فتى الماضي ولكن حاول ان تنساها بقدر المستطاع لانها باعتك في في البداية
      وستبيعك في النهايه
      وشكرا لك يا فتى الماضي
    • اخواني واخواتي الاعزاء
      اشكركم الف مرة على مشاركتكم في موضوعي
      والف مرة على كل من قدم لي نصيحة او مواساة

      ولكني ...

      ااوكد لكم انها كانت تجربة او عبرة حدثت لي
      في بداية حياتي الحقيقية ...
      والذكرى الطيبة موجودة ... ولكنها .. تبقى
      مجرد ذكرى

      وجزاكم الله الف خير
      وما تشوفون اي مكروه ان شاء الله |e|e