الأمير سلطان يدعو العرب للدفاع عن العراق والدروع البشرية تصل العراق

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الأمير سلطان يدعو العرب للدفاع عن العراق والدروع البشرية تصل العراق

      دعا الأمير سلطان بن تركي بن عبدالعزيز من سماهم أشراف العرب إلى إرسال قوات إلى العراق لحمايته من العدوان الأمريكي ، في ظل الحشود التي تهدد استقرار المنطقة العربية بأسرها.
      ودعا الأمير إلى تحقيق الأمن والسلام في المنطقة دون التدخل الأجنبي الذي تقوده أمريكا وبريطانيا وتسعى من خلال تلك الحشود إلى أطماع لا تقتصر على العراق وحده.
      وتأتي هذه الدعوة في الوقت الذي تستعد الدول العربية لعقد اجتماع استثنائي حول الأزمة العراقية في القاهرة دعا إليها الرئيس المصري ووافق عليها غالبية الدول العربية.

      وفي الوقت نفسه إتطلق تسعة من دعاة السلام اليابانيين اليوم الأحد من طوكيو متوجهين إلى بغداد ليكونوا بمثابة "دروع بشرية" في حال شن هجوم أمير كي على العراق. ويرافق هؤلاء، عشرون آخرون من دعاة السلام.

      من جهة أخرى أعلن رئيس اللجنة الأهلية البحرينية لمناصرة الشعب العراقي أن حوالي مئة من الناشطين البحرينيين سيتوجهون الى العراق على متن سفينة الاثنين القادم في رحلة تضامنية تستغرق أسبوعا واحدا حيث ينضمون للدروع البشرية تضامنا مع العراق .
      وقال حسن العالي إن «اللجنة دعت إلى تنظيم هذه الرحلة التضامنية» مع العراق، موضحا أن حوالي «ثمانين ناشطا يمثلون الجمعيات السياسية والمهنية في البحرين ومواطنين عاديين سجلوا أسماءهم حتى الآن للقيام هذه الرحلة. ونأمل في أن يصل العدد إلى مئة شخص.
      منقـــــول

      وتستمر المعارضة العالمية لسياسية أمريكا الإمبريالية في كل بقعة من بقاع العالم، وبمختلف الطرق، بالمظاهرات والمسيرات والدروع البشرية وغيرها، فهل سيتحقق ما يصبوا إليه شرفاء العالم، أما أن سياسة الغطرسة الأمريكية ستنتصر في النهاية.
    • اللهم اعز الاسلاام والمسلمين ... واذل الشرك والمشركين ...

      اللهم من اراد بالاسلام خيرا فخذ بيده .. ومن اراد بالاسلام شرا فله في نفسه واجعل تدبيره تدميره وكيده راجع لنحره ..
      كيف لقلمي أن يهمس لسواكِ و القلب قد خلا إلا منكِ .. ]
      كيف أكتب عن سواكِ و العين لا ترى غيركِ ... ]
      كيف لا أفكر فيكِ و الذهن لا يشغله غيركِ .. ]
      كيف لا أشتاق إليكِ و انا كلي حنين إليكِ .. ]