العاب مشهورة نزلت على الهاتف المحمول

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • العاب مشهورة نزلت على الهاتف المحمول

      قدمت شركة كابكوم خطتها الطامحة لدعم الهواتف المحمولة القادرة على الاتصال بشبكة الانترنت الهواتف المتوافقة مع انظمة الاي ويب i-mode و الجي سكاي J -sky بالاضافة الى خدمات التحميل الفوري PCS Vision ، كأجهزة النوكيا ان غاغ N-Gage و الموتورولا T720 .

      الخدمات الجديدة من شركة كابكوم Capcom اليابانية هي ثلاث خدمات متطابقة ترتكز على شهرة كابكوم في ميدان العاب الفيديو ، حيث ستمكن كابكوم ملاك اجهزة الهواتف المحمولة المتطورة من الحصول على بعض العابها على هواتفهم ، بالاضافة الى تحميل واجهات متحركة للهواتف مثل شعارات لبعض الالعاب و لقطات ملونة مع بعض النغمات الخاصة لالعابها بالاضافة ايضاً خدمة المساعدة السريعة .

      اولاً كشفت كابكوم عن لعبة Onimusha خاصة للهواتف المحمولة ، اللعبة مكونة من مراحل تلعب عبر الرؤية بمنظار ايزوماتريك ( علوي ) وتقدم كل ما هو مشهور في العاب اونيموشا مثل القتال ضد الوحوش الساموراي و فتح الصناديق و تجميع الكرستالات و طبعاً القتال في النهاية ضد نابوناغا ، اللعبة المصغرة مكونة من حوالي 15 مرحلة سريعة تشكل مرحلة الغابة و القصر الامبراطوري .




      ايضاً قدمت كابكوم لعبة اخرى و هي لعبة قتال الشوارع الشهيرة فاينل فايت Final Fight تحت اسم جديد وهو فاينل فايت ارينا ، و تتكون هذه اللعبة من مرحلتين و عدد من مستويات الصعوبة المختلفة ، و المثير في هذه اللعبة تحديداً انه يمكن اللعب بطريقة التنافس الثنائي في حال وجود هاتفين محمولين يحتويان على قدرة الاتصال بالاشعة تحت الحمراء .

      وستقدم كابكوم ايضاً نسخ معدلة من ستريت فايتر و لعبة الحرب الشهيرة 1942 ، ويمكن تحميل هذه اللعبة مباشرة في الهواتف المحولة عبر الاشتراك في موقع شركة كابكوم .

      بالاضافة الى ذلك ، تقدم كابكوم لهواة التفاخر واجهات ملونة لشاشة البداية للهواتف المحمولة المتمتعة بشاشات من نوع TFT ، و الواجهات من النوع المتحرك و اول الاصدار التي تقدمها كابكوم هي صور متحركة لابطال لعبة الشيطان قد يبكي Devil May Cry مثل دانتي ، سباردا ، فيرغل ، لوشيا ، ترش ، اريوس ، ميندوس و فانتوم ، هذا بالاضافة الى واجها متحركة لرزدنت ايفل غن سيرفايفور و شاوس ليغون .

      و يمكن تحميل هذه الواجهات مباشرة بسعر رمزي من موقع كابكوم ايضاً .



      $$eتحيــ Y2J ــاتي$$e