دش واضحك شويه على الامريكان الجبنه

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • دش واضحك شويه على الامريكان الجبنه

      تسببت رشة كولونيا بريئة من طالب سعودي في فرض حجر صحي على مستشفى ومتجر للفطائر وصيدلية في مدينة فيلادلفيا الامريكية يوم الاربعاء.

      بدأ الامر في مطار فيلادلفيا الدولي في حوالي الساعة 12.45 ظهرا (0545 بتوقيت جرينتش) عندما وصل الطالب الجامعي البالغ من العمر 22 عاما الى نقطة تفتيش المطار وهو يحاول اللحاق بطائرة متوجهة الى السعودية بعد يوم من المعاناة في السفر بسبب العواصف الثلجية.

      وكانت تأشيرة الطالب على ما يرام.. كما قال مكتب التحقيقات الاتحادي الامريكي فيما بعد. لكن حرس المطار سأله عن عبوة بها سائل في حقيبته.

      وقال مسؤولون انه وهو يحاول ان يشرح لهم ان العبوة ليست سوى زجاجة كولونيا ضغط الطالب بغير قصد على فوهتها فتطاير رذاذها المعطر على اثنين من الحراس.

      وقالت لندا فيزي الضابطة بمكتب التحقيقات الاتحادي ان الطالب السعودي "رش نفسه اولا...ليريهم ببساطة انها كولونيا."

      لكن تصرفه هذا دفع أمن المطار الى اعلان حالة الانذار من مادة مريبة.. ليهرع ضباط مكتب التحقيقات الاتحادي وضباط الشرطة المحلية وخبراء المواد الخطرة من قسم مطافيء فيلادلفيا الى الموقع.

      وخشية ان يكون رذاذ الكولونيا مادة كيماوية او بيولوجية خطرة ارسلت السلطات الحارسين الى مستشفى قريب. وهناك فرضت ادارة المستشفى الحجر الصحي حول عنبر الطواريء لمدة ثلاث ساعات حتى تم التعرف على حقيقة ما وصفه مسؤولو المستشفى "بالمادة المجهولة".

      وقال مسؤولون ان اثنين من ضباط الشرطة لامسا الكولونيا وهما يفحصان العبوة وتوجها بعدها الى متجر لبيع الفطائر ثم الى صيدلية في فيلادلفيا. وعندما علمت السلطات بذلك أمرت بفرض الحجر الصحي على المتجرين لمدة 45 دقيقة حتى انتهى التحليل.

      وخضع الطالب السعودي الذي لم تكشف السلطات عن اسمه للاستجواب من جانب ضباط مكتب التحقيقات الاتحادي ثم اطلق سراحه دون توجيه اي اتهام.



      منقوووووووول :)
      أغنى النساء أنا لستُ ثرية بما أملك ثرية لأنّك تملكني أحلام مستغانمي أغنى الرجال أنت لست لأنك ثرياً بما تملك ثريٌ لأنك تملكني .. هكذا احببت صياغتها اكثر dabdoob :)
    • نعم إخوتي الكرام القوم الذين يرهبوننا ويخيفوننا جبناء، القوم الذين خرست الألسن عن الكلام أمامهم جبناء، للنظر إلى حال عدونا وللنظر إلى حالنا، إذا كان عدونا الذي يخيفنا جبان، فما نكون نحن!!!