*ياهوو تقدم خدمة فيديو جديدة على الإنترنت

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • *ياهوو تقدم خدمة فيديو جديدة على الإنترنت

      مصادر مقربة من ياهوو تكشف عن استعدادات الشركة لتقديم خدمة فيديو جديدة على شبكة الإنترنت تدعى "ياهوو بلاتينيوم"، وإجراء مفاوضات مع شبكات تلفزيونية للانضمام للخدمة

      ذكرت مصادر مقربة من ياهوو أن الشركة على وشك الكشف عن تفاصيل خدمة الفيديو الجديدة المدفوعة الأجر على شبكة الإنترنت.

      أضافت المصادر أن الشركة تستعد لإنتاج الخدمة الجديدة والتي سيطلق عليها اسم" ياهوو بلاتينيوم" في شهر مارس/ آذار المقبل. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الخدمة الجديدة الأربعاء خلال احتفال يحضره الصحفيون ومحللو البورصة.
      وكانت ياهوو قد اختبرت العام الماضي رغبة المستخدمين في الخدمة كجزء من الجهود الواسعة التي تبذلها الشركة لتطوير خدمات غير الإعلانات.
      وأجرت ياهوو مناقشات مع عديد من الشبكات التليفزيونية للانضمام إلى خدمة "ياهوو بلاتنيوم" والتي قد تتضمن أغاني مصورة(فيديو كليب) ونشرات إخبارية لقناة فوكس. وأوضحت المصادر أن شبكة سي بي إس التابعة لشركة فياكوم وشبكة إيه بي سي التابعة لشركة ويلدزني على وشك الانضمام للمفاوضات، وعلى الرغم من ذلك أعربت المصادر عن قلقها من احتمال تغيير ياهوو للخطط الخاصة بالخدمة الجديدة.
      ووصف مصدر مقرب من الشركة المناقشات بأنها نشطة، فيما وصف آخر المناقشات مع إحدى الشبكات بأنها على وشك التوصل لاتفاق.
      ورفضت شركة ياهوو وشبكتي فوكس وايه بي سي التعليق على هذه التقارير.