اعتقال 5 في الكويت

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اعتقال 5 في الكويت

      أعلنت وزارة الداخلية الكويتية الخميس أنها ألقت القبض على خمسة أشخاص لحيازتهم كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر.

      وقال بيان للوزارة أن المعتقلين "من أصحاب الفكر المتطرف، وقاموا بجمع كميات كبيرة من الأسلحة والمدافع والقواذف، وقنابل يدوية وذخائر من مخلفات القوات العراقية" حين قام العراق بغزو الكويت عام 1990.

      وقالت الوزارة أن المعتقلين اعترفوا بأنهم قاموا بالتدريب على استخدام تلك الأسلحة في مناطق صحراوية.

      والمعتقلون الخمسة هم خالد العازمي، وبدر حسن، وعادل عبدالرحمن العلي، وإدبيس العازمي، وجميعهم كويتيون، وفهد محارب، غير كويتي.

      وأشارت وزارة الداخلية إلى أن الأسلحة كانت مدفونة في منطقتي "أمغرة" شمال مدينة الكويت، و"بر الصبية" غرب المدينة. كما تم العثور على مخبأ كبير للأسلحة في منزل أحد المعتقلين.
    • سبحان الله، هل كل من حاز سلاح سيعتبر إرهابي ويحمل فكر متطرف في نظرهم، وما هو الفكر المتطرف، هل هو فكر الرسول صلى الله عليه وسلم الداعي إلى محاربة الكفار، وتطهير الجزيرة العربية من دنسهم، أم هو قض مضاجع البعض.
      وما هو السلوك الحسن، الذي يحصل الواحد منا بسببه على شهادة حسن سيرة وسلوك، هل هو الدوران في فلك الإمبريالية الدولية، والتسبيح بحمدها ليل نهار، أم هو الانطواء والانعزال على النفس.
      أسئلة كثيرة لا أجد الإجابة عليها، في عصر تغيرت فيه القيم والمفاهيم.
    • المعاملة بالمثل .. الغرب يتهمون العرب بأتهامات لا أساس لها من الصحة .. أي مسلم متمسك يدينه أرهابي .. ما علينا من أتهاماتهم ولا نبالي وكأنهم لم يقولوا .. كلامهم من سكوتهم لا يفرق عندنا .. دعهم يقولوا الذي يريدونه .. الهم الأكبر النصر عليهم .. وهاهي الحرب قادمة لا محالة .. والله ولي التوفيق .






      أخوكم الأصيل