نعيما يا شعب العراق فها انت بين صدام وبوش فهنيئا لك

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • نعيما يا شعب العراق فها انت بين صدام وبوش فهنيئا لك

      تبنى زعماء الدول الثلاث امريكا وبريطانيا وأسبانيا إعلانا بشأن العراق يندرج بوضوح في سياق نشوب نزاع وقيام نظام جديد بعد سقوط صدام حسين. وجاء في البيان المشترك للقمة أن "مسؤولية تجنب وقوع صراع تقع على عاتق الرئيس العراقي صدام حسين".
      وأضافوا أنه "في حال رفض صدام التعاون كليا مع الأمم المتحدة فسوف يتحمل بنفسه العواقب الوخيمة التي ينص عليها قرار الأمم المتحدة رقم 1441".

      .... بالله عليكم كيف سيتحملها صدام بنفسه !!!!!!!

      ................................
      وفي المقاابل

      قال الرئيس العراقي صدام حسين إن العراق سيقاتل في كل مكان من العالم إذا ما غزته الولايات المتحدة. وأضاف صدام أنه عندما يبدأ العدو الحرب على نطاق واسع فإنه يتعين عليه أن يدرك بأن المعركة معنا ستشن في كل مكان جوا وبحرا وبرا في هذا العالم.

      .......................................................................

      انها حرب دمار اذا.. حرب على كل قيم العالم وكرامة البشر فلا اعتبار لبني البشر الموجودين على أرض العراق

      [SIZE=4]هم يتوعدون ويهددون ويتقاذفون التهم والوعيد ونحن نتفرج لهذه التمثيلية الرائعة ابطالها مغاوير اوروبا وامريكا بمشاركة مغوار العرب البطل المقداد صدام حسين وضيوف الشرف فيها كافة المشاهدين من قادة عرب او مسؤولين اجانب ولكن الضحية فيها شعب لا حول له فيها ولا قوة وهي سيناريو واخراج امريكي صهيوني مشترك [/SIZE].
      ورغم انا لم نكن يوما مع صدام ابدا ولن نكون الا اننا نفضل ديكتاتوريته على مذلة امريكا وبغيها .... فالحرية يجلبها الشعب لنفسه حينما يشاء وتواتيه الظروف وامريكا بعمرها لم تحرر شعبا او تجلب حرية لاحد