بوش يأمر ..... ونحن نصمت كالعادة

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • بوش يأمر ..... ونحن نصمت كالعادة

      ما موقفك من خطاب بوش 2
      1.  
        سيتنحى صدام عن الحكم (0) 0%
      2.  
        سيتراجع بوش عن تهديداته (0) 0%
      3.  
        ستقع الحرب (2) 100%
      4.  
        لا أدري (0) 0%
      [TABLE='width:70%;'][CELL='filter:;']
      دعى بوش في خطابه صدام للتنحي عن السلطة وأمهله 48 ساعة لمغادرة العراق هو وأبناؤه قصي وعدي دون أن يوضح إلى أين يغادر وإلى أي الدول يلجأ هل ستعطيه أمريكا حق اللجوء السياسي أم واحدة من الدول العربية تكون شجاعة جداً فتعلن رغبتها في ضم صدام إلى أراضيها .( طبعاً مع أخذ الضمانات الكافية بعدم إقدامه على إنتاج أسلحة الدمار الشامل في أراضيها !!!!! )
      جميع دول العالم تقريباً أعلنت موقفها من هذا الخطاب ما عدا الدول العربية كالعادة فضلت الصمت لأن الموضوع في النهاية لا يعنيها لا من قريب ولا من بعيد فالعراق دولة غريبة وليس للعرب علاقة بها لأنها تؤدي إلى تمزق العرب وتبادل الشتائم بين الرؤساء !!!!.لكي لا أظلم الجامعة العربية فإنها أعلنت في خجل عن معارضنها لبوش دون استخدام مصطلحات الإستنكار و التهديد اللذان برعت فيهما الظاهر ملت . اي ذل يا أمة العرب وأي هوان أنت فيه هل من المعقوله أن يصل بنا الأمر إلى هذا الحد نقتل وندمر بعضنا البعض من أجل ماذا؟؟؟ من اجل مصالح زائلة لا ندري هل ستتحقق أم لاء؟
      نحنا نترقب الحرب وفي إستحياء وخجل نعلن أملنا في عدم قيامها رغم أنها ستنطلق من أراضينا ويمكن بمساعدة بعض أبنائنا . عجبي
      [/COLOR]

      #d:eek:#d:eek:[/SIZE
      [/COLOR][/SIZE][/FONT][/CELL][/TABLE]
      ][/[/ALIGN]ALIGN][/ALIGN]
      $ شـُــــــكـــراً $$9