شباب قصصصصصص روعه ادخلوا وشوفوا بنفسكم !!!!!!!!!!!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • شباب قصصصصصص روعه ادخلوا وشوفوا بنفسكم !!!!!!!!!!!

      #iتقتل زوجها بسبب الفياقرا
      بسبب رفض الموظف شراء الفياغرا أحرقت زوجته نفسها، حيث سكبت (جركن) كيروسين وأحرقت نفسها فلقيت مصرعها في الحال، كانت الزوجة وتدعى منى جلال طلبت من زوجها إبراهيم عيد شراء الفياغرا مثلما يفعل جيرانه الذين أخبروها بذلك، فرفض الزوج لعدم قدرته المالية، فتوجهت الزوجة الى المطبخ وأحرقت نفسها، وعندما واجهت النيابة الزوج أكد انها طلبت منه شراء الفياغرا، ولرفضه أقدمت على الانتحار.

      ==================================================
      ======

      يقتل والديه

      قتل شاب في السابعة عشره من عمرة والديه لأنهما منعاه من اللعب با الكمبيوتر ليلاً.
      تعود تفاصيل الحادث إلى مدينة يتومن بسيبيريا وقتما أنهال هذا الشاب بقضيبٍ من حديد على رأس والديه
      معللاً فعلته بمنعهما من مزاولة هوايته المحببه وهي اللعب على الكومبيوتر .
      أصدقاء الشاب عاونوه في فعلته حيث يشاركونه أ يضاً
      هذا الولع الشديد بمستجدات هذه الشبكه العنكبوتيه .
      الغريب ان الأصدقاء أبدوا أمام لجنةالأستجواب رضاهم عن فعلتهم وأعتبروه تحذيراً للأباء حال منعهما من الجهاز المحبب إليهما .
      الأباء لم يكونوا ضحية عقوق الأبناء بل هم ضحية الجهاز العجيب الذي أفسد على البيوت أمانها ..!!!!
      ==================================================
      ======

      يهدد بالفأس

      لم ترق البيتزا للزبون كما لم يرض باستعادة نقوده فأخرج فأسا ليضرب بها الطاهي بأحد مطاعم المانيا. وقالت شرطة فرانكفورت ان الزبائن الاخرين مالبثوا ان شلوا حركة الرجل البالغ من العمر 57 عاما بعد ان اخرج الفأس من تحت معطفه وبدأ يلوح بها في الهواء مهددا الطاهي.
      وقال مانفريد فيست المتحدث باسم الشرطة «من الواضح ان البيتزا لم ترق له. ولم يكن الرجل زبونا دائما للمطعم». وكان الرجل المخمور قد طرد من المطعم بعد ان رفض عرضا باعادة النقود اليه او استبدال البيتزا التي لم تعجبه بأخرى وراح يكيل السباب للطاهي. لكنه عاد ثانية ليستأنف السباب ثم أخرج الفأس من تحت معطفه وحاول الهجوم على الطاهي الا ان الزبائن تمكنوا من طرحه ارضا والسيطرة عليه. وألقي القبض عليه وسلم الى الشرطة للتحقيق.

      ==================================================
      ======

      هروب 41عاماً ثم العوده للسجن

      أكد تقرير اعلامي أمس الأول ان نزيلا كان قد تمكن من الهرب من سجن في تكساس منذ 41 عاما عاد الى الزنزانة أخيرا. وكان السجين روبرت كوناي (74 عاما) قد هرب لأول مرة في الثامن من مايو 1962 وذلك بعد شهر واحد فقط من صدور الحكم ضده بالسجن مدى الحياة بتهمة السطو المسلح والتزوير

      ==================================================
      ======

      تزوج بأكثر من2500 أمرأه
      هواية من نوع غريب، دفعت مواطنا إيطاليا إلى الزواج من 2500 إمرأة خلال أقل من ست سنوات
      يقول كازانوفا الزواج نيكولو رووكو 46 سنة وصاحب أكبر عدد زيجات فى العالم، من بينها 500 فقط خلال العام الجاري 2002م، ان همه الان ينحصر فى جمع وثائق عقود الزواج من كافة المدن والمحافظات والمقاطعات التى شهدت ايام أو ساعات العسل مع زوجات ضحايا لهواية خطيرة، وتحولن إلى مطلقات فجأة، إختزلت أحلامهن فى اسرة سعيدة فى أرقام وإحصاءات قياسية، تسهم فى تسجيل الزوج الهاوى بقائمة الارقام القياسية جينس
      ==================================================
      ======

      الرقص عاريات طلب للمطر!!؟

      شاركت اكثر من 450امرأة استرالية في الرقص عاريات طلباً للمطر من السماء.
      وذكر موقع "ايه.بي.سي نيوز" على شبكة الانترنت ان رقصة المطر تم اداؤها بمنطقة اوين الواقعة شمال غربي ولاية فيكتوريا.
      وتم تنظيم هذه المراسم من قبل نساء محليات بعد ان سمعن بمحاولة مماثلة نجحت في انزال المطر في نيبال. وكانت النساء قد اخذن بحافلة إلى مكان مجهول حين تجردن من ملابسهن ورقصن عاريات كما ولدتهن امهاتهن، فيما تولى حراسة المكان بعض السكان المحليين لابعاد الطفيليين. وزعمت هيلين هيلي، وهي احدى المنظمات ان الامطار التي شهدتها المنطقة الاسبوع الماضي كانت بسبب ممارسة بعض النساء لمثل هذه الطقوس، وقالت: "شاهدنا بعض النسوة يمارسن هذه الشعائر، فسخرنا منهن وطلبنا منهن التوقف، لكنهن لم يأبهن لما نقول، ولعل ما قمنا به كان سببا في نزول المطر، ورغم عدم قناعتي بما تقدم عليه هؤلاء النسوة، إلا انني ارحب بكل مامن شأنه صلاح احوال المنطقة ((حسبي الله عليهم ونعم الوكيل))!!؟