من الذي أجرم بحقك يا عراااااق ؟؟؟؟؟؟؟؟من .؟؟؟؟؟؟؟؟

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • من الذي أجرم بحقك يا عراااااق ؟؟؟؟؟؟؟؟من .؟؟؟؟؟؟؟؟

      من المجرم في حقك يا عراق؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      هل هو صدام الذي ما فتأ يدخلك من معمعة الى أخرى ويخرجك من مصيبة ليدخلك أكبر منها ويتلاعب بمبادئ القومية ليقتل بها أبناءك وينحر بها عزتك؟؟؟؟؟
      ام هو شعبك يا عراق الذي استكان من البداية ورضخ لسياسة التعسف العراقية ورضي بان يكون مقادا لا رأي له ولا وجود ولا كلمة ؟؟
      ام هو بوش وشلة العصابة الدولية التي يقودها والذين لا هم لهم الا نفطك وثروات جيرانك لم يراعوا حرمة وجودك كبلد ولم يراعوا حرمة شعبك كقسم من البشر لهم حقوق اقلها ان يحددوا مرادهم بانفسهم دون تدخل الغرباء .. شلة العصابة التي انما تسعى لتكون محركا لقتل ما تبقى من وجود للارادة العربية لو كان تبقى منها شيء . شلة العصابة التي لا تريد تحريرك من صدام ولا تحرير شعبك من البغي والطغيان وانما تريد اسرك والقضاء على وجودك بين دول العالم .. تريدك ان تكون غرفة عمليات لقواتها التي تتمنى ان تسيطر على الدول المجاورة لك هذا ان لم تكن سيطرت عليها وانتهى الامر؟؟
      ام هم العرب الذين لفظوك لجرم ارتكبه مجنونك الذي يعتلي عرشك وتخلوا عنك في وقت انت في أشد الحاجة اليهم ونسوا الرابطة بينك وبينهم في وقت تناشدهم فيه باغاثتك .. وباعوا شعبك بابخس الاثمان وهم قبل ان يبيعوا شعبك باعوا ضمائرهم للشيطان وباعوا كرامتهم منذ زمن.....؟؟؟؟؟
      ام هو العالم باسره العالم الذي تحركه قوة عظمى وتتلاعب به سياسة الغابة حيث ياكل القوي الضعيف وينتقم اللئيم من الكريم وتفترس الوحوش بني الانسان بلا رحمة او عدل ..... العالم الذي مد يده ليكمم صوتك الذي تنادي به ضمائر الاحياء ...... ويخترق عمق عزتك ويطعن كرامتك عندما باعك منذ عشر سنين وتناسى صيحات الابرياء وبكاء ودموع الملايين وها هو يبيعك الآن رغم صرخاتك المدوية......
      مسكين انت يا عراق مسكين
      لك الله يا ماضي العرب التليد وحاضرهم الاليم ومستقبلهم المجهول لك الله يا عراق لك الله
    • اخي العزيز هذه سياسة امريكيه في الاستيلاء على العالم العربي والسيطره عليه ،، اخي كلنا يعرف ان العراق غنية بممتلكاتها النفطيه لكن القياده هي من تسيطر على ثروات العراق ،، والشعب كما نراه لا حول ولا قوه لا اعرف انا ايضا من هو الملام غير اني اقول لك هل افغانستان كانت تستحق حربا وهل امريكا دمرت القاعده ،، راح الضحيه الشعب الافغاني وتتكرر المأساة ، كما هو الحال في فلسطين ايضا اليس من حق الشعب ان يدافع عن ارضه وهاهو شارون قد عاث فسادا في بلاد غير بلده وفي ارض اطهر من ان يدنسها خنزير مثله ..
      ولا اقول الا لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ولكم الله يا شعبنا العربي ..
      لكم الله يا عالمنا الاسلامي ديننا هو عزنا فلنرجع له ولنتدبر معانيه علنا نجد مخرجا مما نحن فيه الان من ضعف وهوان ..