عرب .... ها ها

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • عرب .... ها ها

      عرب ...ها ها

      مسخرة


      * د. ناصر الصايغ .... عضو البرلمان الكويتي .... استمعنا الى مناشداتك عبر الفضائية القطرية " الجزيرة " التي طالبت فيها العرب بشجب الاعتداء العراقي الغاشم على الكويت المسلمة المسالمة ... وأشفقنا عليك وأنت تعترف ان سكان الكويت قضوا ليلتهم في الخنادق والملاجيء ... ولكنك لم تقل لنا ولمشاهدي الفضائية القطرية لماذا قام العراق بهذا الاعتداء الغاشم ضد بلدكم المسلم المسالم وهل " الاشاعات " العراقية التي تقول ان في الكويت ربع مليون جندي بصدد غزو العراق اشاعات صحيحة ام ملفقة !!

      * د. محمد العدوان .... وزير الاعلام الاردني ... قلت ان الاخبار التي نشرت عن وجود قوات اسرائيلية على الحدود مع العراق وقيام الاستخبارات الاردنية بتقديم معلومات عن تحركات الرئيس العراقي ... قلت ان هذه " اخبار مغرضة يراد منها تشويه موقف الاردن " ... ولكنك يا وزير لم تذكر مصدر هذه " الاشاعات المغرضة " ... هذه الاخبار " المغرضة " نشرت في جريدة " يو اس ايه توديه " الامريكية التي يرتبط رئيس تحريرها بعلاقة قوية مع الملك عبدالله وللجريدة عدة مراسلين في الاردن .

      * الشيخ وليد البراهيم " الابراهيم " .... صاحب فضائية " العربية " ... ان تتخذ من مخبر اردني صغير هو صالح قلاب مستشارا لفضائيتك هو امر خاص بك باعتبارك " خبير اعلامي " ومكتشف " رزان " ... ولكن ان تسمح لصالح قلاب ان يقدم قريبه " موسى قلاب " كخبير عسكري واستراتيجي هلكنا بتحليلاته المضحكة للخطط العراقية والامريكية العسكرية فيه الكثير من الاستخفاف بعقول المشاهدين .... لماذا لا تكلف " رزان " بهذه المهمة طالما ان محطتك وبرامجها " طبيخ في طبيخ " .

      * معمر القذافي ... ولك سكر بوزك ... انت اخر من يقدم النصائح للاخرين ... انت عميل اسرائيلي ومتورط في كل المصائب التي حلت بالعرب .

      * ياسر عرفات ... يا زلمة هلكتونا بحكاية رئيس الوزراء محمود عباس الذي يظهر امام عدسات التلفزيون وهو يلبس طاقية روسية ... يبدو انكم في واد ... والشعب الفلسطيني الذي يداس بالدبابات في واد ... استحوا بقى !!