مجرم طليق في الدمام؟؟؟

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مجرم طليق في الدمام؟؟؟

      هذا ما ذكرته احد الصحف السعودية
      أصيب 3 أشخاص من بينهم رجل أمن بأعيرة نارية إثر تعرضهم لاعتداء قام به شخص مجهول صباح أمس بعد خروجهم من أحد البنوك في مدينة الدمام.
      وأوضح مدير شرطة المنطقة الشرقية العميد عبدالعزيز البعادي عقب الحادثة أنه في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم أمس السبت وعندما كان أحد المواطنين يرافقه مواطن آخر يحمل مبلغ قدره 500 ألف ريال تقريباً في حقيبة صغيرة قام شخص مجهول بالاعتداء عليه وعلى مرافقه بإطلاق النار عليهما أمام البنك السعودي الأمريكي في شارع الملك سعود في مدينة الدمام وخطف الحقيبة التي كانت معهما وبها المبلغ. وأثناء هروبه قابله رجل أمن غير مكلف بعمل رسمي حاول إيقافه إلا أن الجاني عاجله بإطلاق النار على فخذه ولاذ بالهرب. وذكر العميد البعادي أن جميع المصابين حالتهم مستقرة وليست خطيرة ولا يزال البحث جارياً عن الجاني حتى الآن.
      وذكر شهود عيان لـ " الوطن" أنه بعد أن خرج المواطن، 48 عاما، من البنك السعودي الأمريكي وهو يحمل حقيبة بداخلها مبلغ 560 ألف ريال قام بسحبها من البنك فوجئ بمجهول يطلق عليه النار من مسدس كان يحمله نتج عنه إصابته بجراحٍ في الفخذ مع كسر في عظمها.وأثناء سقوط المواطن قام الجاني بسلب الحقيبة ليشاهده أحد رجال الحراسات الأمنية الخاصة، 25 عاما، ليشهر الجاني سلاحه عليه ويطلق عليه عيارين استقر أحدهما في بطنه في حين خرج الآخر من فخذه ليسقط على الأرض غارقا في دمه وسط صراخ وذهول المارة ومن ثم لاذ الجاني بالفرار من أمام البنك ليشاهده أحد رجال الأمن التابعين لقوة الأمن والمناسبات، 26 عاماً، والذي حاول الإمساك به ولكن الجاني بادره بإشهار سلاحه وإطلاق النار على الجندي ليصيبه في فخذه ويلوذ بالفرار.لتباشر الجهات الأمنية بقيادة مدير شرطة المنطقة العميد عبدالعزيز البعادي وتقوم بتطويق موقع الحادثة والشروع في إجراءات لمطاردة الجاني. وقد تم نقل المصابين عن طريق فرق الهلال الأحمر،الذي باشر موقع الحادثة، إلى مستشفى الدمام المركزي.