مئات الكويتيين يتظاهرون دعما للحرب على العراق

تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

  • مئات الكويتيين يتظاهرون دعما للحرب على العراق

    [TABLE='width:70%;'][CELL='filter:;']
    تظاهر حوالى 300 كويتي الثلاثاء دعما للحرب على العراق حاملين اعلاما اميركية وبريطانية وكويتية. وسار المتظاهرون في الشارع الرئيسي للعاصمة الكويتية قرب البحر، مؤكدين دعمهم للحرب، مذكرين العرب الآخرين بان العراق احتل بلادهم قبل اثنتي عشرة سنة. وقال المتظاهرون ان المناهضين للحرب في العالم لا يفهمون موقف الكويت ولا يقدرون حجم معاناته من الاحتلال العراقي. وحمل المتظاهرون الذين احاطت بهم اجراءات امنية مشددة لافتات كتب عليها "الشعب العراقي يحتاج الى بلد حر بسرعة" و "الكويت لن ينسى ما فعله صدام خلال اجتياحه". ورفع عدد من المتظاهرين خرائط للكويت وصورا لاميرها الشيخ جابر الاحمد الصباح. وتشكل الكويت القاعدة الخلفية لاكثر من 170 الف عسكري اميركي وبريطاني يشاركون في الحرب على العراق.
    الصورة تحكي عن نفسها بل العار يعبر بنفسة
    [/CELL][/TABLE]

    اما بهذة الصورة فقد يظهر كويتي ابتهاجه ببدء الضربات الأميركية البريطانية على العراق،
  • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:الأصيل

    لا بارك الله فيهم .. أمل كبير بأن لهم نصيب ليس بقليل من إجرام صدام ..

    عسى الله يبليهم بيلاء مدى الحياة .. ويعيشوا في قلق وتوتر مثل ما يعيشوه الأمريكان ..





    قولوا امين ..


    أمين يارب العالمين...
  • إن الأمة العربية والإسلامية لن تنسى ما تفعله وتقوم به حكومة الكويت من تواطئ وتحريض على ضرب وتدمير العراق العظيم. وستكون وصمة وصفحة سوداء في تاريخ الكويت لن يغفرها ولن ينساها التاريخ لهم.
  • أولا ملاحظة للأعضاء والقراء الكرام
    نرجو ان لا نعمم احكامنا على كافة الشعب الكويتي فان كانت حكومته وجزء من الشعب مؤيد ومساند للحرب ضد العراق الجريح فلا شك ان هناك من المخلصين من يناهضون الحرب ويرفضون احتلال امريكا ولكن كلنا يركز على هذه الشرذمة الضالة ويتناسى تلك الحسنة منهم.........
    ........
    وهؤلاء الكويتيون المؤيدون والمساندون لغزو العرق يصرون على ان يعزلوا انفسهم وبلادهم عن جسد الامة العربية وبيننا وبينهم يوم يعرف فيه المخطىء من المصيب وان غدا لناظره قريب
  • لآبارك الله فيهم هذولا اللي يعينوا العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني على دوله مسلمة سواء كانوا مظلومين أو غير مظلومين
    إذا يظنوا أن أمريكا جات لتاخذ بثارهم من العراق فهم غلطانين لأن الكويت بتجي بعد العراق
  • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:الأصيل

    لا بارك الله فيهم .. أمل كبير بأن لهم نصيب ليس بقليل من إجرام صدام ..

    عسى الله يبليهم بيلاء مدى الحياة .. ويعيشوا في قلق وتوتر مثل ما يعيشوه الأمريكان ..





    قولوا امين ..

    [HR]
    لاحول ولا قوة إلا بالله|y

    اللهم آمين
  • لعنة الله على كل من ناصر عدو الاسلام والمسلمين ... ماذا عسنا نقول ؟؟؟ الى متى هذا الذل ايها العرب
    الى متى ... انصر اخاك ظالما او مظلوما ... فاين العرب تراهم يتذللون امام العدو و ينصروه على
    اخوانهم المسلمين ... ايعقل هذا ؟؟؟ يقتل ابناء العراق وتدمر بيوتهم ... والعرب اين العرب ؟؟؟
    اللهم انصر اخواننا المسلمين فى العراق ...

    تحياتى اختكم

    ترتيل
  • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter:;']
    ((انصر اخاك ظالما او مظلوما ))
    في البداية أحب ان انوة وبمثل ما قال اخينا اسامة أن ليس كل شعب الكويت راضون بهذا الوضع ولكن هناك اقلية
    لا بارك الله في تلك الاقلية وكل من تساعدا مع هؤلاء الطغاة .
    لا أدري لماذا يرفون العلم الامريكي والبريطاني فوق رؤوسهم هل هما تاجا ومعزة وفخرا لهما فالف ألف مبروك لكم هذا الفخر الذي تفتخرون بة لضرب الاطفال والنساء .
    أما يكفي انكم تعيشون في عزلة عن العالم العربي . وهذا السؤال لعلني قد اجد لة أجابة لماذا قام شعب ليبيا بتحطيم السفارة الكويتية في ليبيا وانزال العلم الكويتي ليحل بدلة العلم العراقي . لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اننا بالطبع لا أحد يكن لكم اي حقد ولكن أفعالكم هي التي اوصلت بكم الى هذة العزلة وان تصل بكم الحالة الى مناهضة هؤلاء الطغاة وتقديم لهم العون والمساندة والفرح والابتهال بقصف وموت الاطفال والنساء هذا مالا يرضاة الله عنكم ولا ترضاة جمع الشعوب والله حسافة على ما نقرأة ونراة ونسمعة ولكن ماذا عسانا ان نقول سواء ان العبرة في النهاية
    أخوتي ان نصر العراق هو نصرا وفخرا للامة فلما هذة الغفلة يا عرب أن سقطت العراق لسمح الله وهذة صعبة اقولها ولا اريد ان تكون كذلك ولكن ثقو ايها العرب ان هذة الشعوب لن ترحمكم . فليبارك الله بهذة المقاومة البطلة
    وليحقق النصرلارض العراق العظيم وان النصر آت لا ريب فية .
    .
    [/CELL][/TABLE]
  • وينهم الخونه الكوتين الخونه اولاد بوش هل هم عرب مسلمين طبعا لا هم مطردين من بلد لا اخر.

    كمثل الكلاب المذعوره وين جابر الصباح هل هوه متوفي والى خا فينه من العالم طبعا توفى .

    من صدمهة أهل الأيمان ونصر على العراق من دول أسلاميه .
    للهم يا منزل الكتاب ويا مجري السحاب ويا سريع الحساب

    ويا هازم الأحزاب أهزم النصارى واليهود المحاربين للإسلام والمسلمين

    اللهم أهزمهم وزلزلهم , اللهم أقذف الرعب في قلوبهم , اللهم فرق جمعهم

    اللهم شتت شملهم , اللهم خالف بين آرائهم , اللهم أجعل بأسهم بينهم

    اللهم أرنا بهم عجائب قدرتك , يا قوي يا قادر

    اللهم أذل الدول الكافرة المحاربة للإسلام والمسلمين ,

    اللهم أرسل عليهم الرياح العاتية , والأعاصير الفتاكة , والقوارع المدمرة.
    اخيكم قاهر الصحراء
  • حسبي الله ونعم الوكيل صراحه هذولاء الكويتين طاحوا من عيني
    بالمره لما سلموا بلادهم للأمريكان لضرب العراق .
    ناس بطرانين لآخر درجه ولا المصيبه بعد احد الاعلامين كان يقول
    مباشره نحن نفتخر بإننا نضرب العراق من بلادنا #h#h#h

    #h#h#h#h

    يفتخروا حضراتهم بأنهم يضربوا المسلمين من بلادهم لاإله
    إلا الله محمد رسول الله
    لكن انشاءالله لما ينتصر العراق على الامريكان هذؤلاء
    الكويتين يحفروا قبورهم بيدينهم ويتحملوا اللي بيجيهم من صدام حسين

    #h#h#h#h
  • فيه بعض من الكويتين يعارضون هذه الحرب
    واكبر مثال ما نشر في موقع BBC وجاء فيه

    أفاد مصدر عسكري أمريكي بأن سائق شاحنة صدم جنوداً أمريكيين داخل قاعدة "العديري" الأمريكية شمالي الكويت العاصمة.

    ولم يكشف المصدر عن أي تفاصيل حول عدد الضحايا أو ما إذا كان الحادث هجوماً متعمداً.

    وقال أحد العاملين بالقاعدة لوكالة رويترز للأنباء إنه سمع صوت إطلاق نار، وإن سيارات إسعاف استدعيت

    وتجدونه في الرابط
    news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsid_2900000/2900499.stm

    ولا نعمم على بقيه الشعب

    وشكرا
  • بسم الله الرحمن الرحيم

    احب اشكر جميع الاخوان العمانيين على كلامهم الجارح والي ما توقعناه من اقرب قريب لنا اهل عمان

    انا كويتي وافتخر اني كويتي مثل ما تفتخرون بانتسابكم للسلطنه

    قبل كل شيء اخواني مو جميع الكويتين موافقين على الحرب هذا اولا وثانيا الحرب عمرها ماكانت على الشعب العراقي اذا في شخص تمناها
    للملاحظه فقط انا خوالي من العراق ومتواجدين في الناصريه مكمن الصراع الدموي وعمري ماكنت ضد او بوجهه الشعب العراقي كافه ومثلي جميع الكويتيين يا جماعه لاتغركم الفضائيات والي قاعد تصوره لكم من حقائق زائفه والله يا جماعه الحقيقه توصلكم مشوهه

    انا ماراح استفيد اي شي لما ابرر لكم وجهه النظر هذي لكن الاستفاده الوحيده الي اترجاها هي انتم يا اهل عمان

    من شروط المنتدى والقائمين عليه عدم السب المباشر او التحقير بشخص شلون وانتم قاعد تسبون اهل ديره كامله وتسبون حاكمهم انا ما اسمح لاي انسان مهما كان ولو كان ابوي انه يغلط على راسنا وشيخنا وقائد مسيرتنا الشيخ جابر الي رفعنا فوق بحكمته وتقديره للامور بكامل اوضاعها
    البلوشيه : افا عليج يا اختي انتي مشرفه وفاهمه وواعيه يطلع منج هذا الكلام على فكره انا من فتره ا اعرفطويله اتابع المنتدى عن طريق اخت عمانيه توصت وتكلمت عن المنتدى وحبيت اشارك وللعلم ما افهم شي بالمنتديات لكن حبيت اخذ فكره عن الوضع كامل ولما شفت هالموضوع والله ما نمت ليما اكتمل تسجيلي ورديت لكم برد اتمنى انكم تتفهمونه

    انا اعرف انكم في عمان تسمون الكويتي بالمغرور او الي شايف نفسه وانا زرت عمان اكثر من مره وحسيت براحه اهل الكويت عندهم وما توقعت هالكلام يصدر منكم والله لكن صدقوني والله يا جماعه مو غرور ولا تعالي على النفس يا جماعه احنا شعب مسالم واخوان للكل وعمرنا ما انغرينا الي ما يعرفنا يقول هالكلام بس انتوا اهلنا وهالكلام مو من زمن من اهل الاوليين

    لكم الحق يا جماعه تطرحون وتناقشون هذا حقكم وما فيه اعتراض لكن كل واحد يقعد بروحه ويحاسب نفسه السب والتجريح اهو من شيم اهل الخليج وبالذات اهل عمان شنو الي وصلنا للحال هذي ثمنا نسب في بعض ونجرح في الحكام رموزنا وقادتنا يا جماعه والله الي يصير اكبر من احتمال شخص يملك عقل واحد

    بالنسبه للمسيره الي صارت يا جماعه لاتاخذكم الحميه المسيره قامت بسبب انزال العلم الكويتي من السفاره الكويتيه في ليبيا فقط لاغير وكانت شرعيه وما وصلت للسفاره الليبيه وبتنظيم وزاره الداخليه ولكن بعض الاشخاص الي رفعوا علم امريكا وبريطانيا لهم فكر ثاني

    يا جماعه لاتلومونا قبل سنه تسعين كننا اننزل صرف الدينار الكويتي بس علشان نثبت عمله دوله خليجيه وكنا نرسل النفط المجاني لدول خليجيه بالسر فقط لايماننا بان الاخوه ما يبتعدون عن بعض وقبلها بعشرات السنين بنينا وشيدنا وللحين لهذا اليوم في مستشفيات وغيره تحمل اسم الكويت وكانت باشراف كويتي وتمويل كويتي كامل موجوده في دول خليجيه ا ما اذكركم لانكم تعرفون اهل الكويت عدل اهل القلب الابيض

    يوم 2 - 8 - 90 تعرضنا للغزو الدول تقول العراق يحشد قواته البريه على حدودنا الشماليه كنا نقول لا اكيد مناورات ما حبينا ابليس يدخل بيننا وصار الي صار

    يا جماعه والله ما شفتوا الي صار اغتصاب وقتل وتعذيب منو يرضى على خواته فيكم يغتصبون جدام عينه باي شرع باي قانون تحدث هذي الامور

    في اشخاص تحدثوا وقالوا ليش لجأنا الى امريكا لتحرير الكويت سؤال لكم كلكم بالامانه لو لجانا لدوله عربيه كانت حررت الكويت لنا لو لجأنا لجامعه الدول العربيه لكنا الان نفاوض على مدينه او اقل من ديرتنا الكويت لحد الان ولم تتحرر العرب كلمه تفرقهم وكلمه تجمعهم وانتم تدرون

    يا جماعه مع جميع الصواريخ التي تطلق علينا من جانب النظام الصدامي لم تطلق رصاصه كويتيه لحد الان
    45 الف وجبه يوميا لاهل العراق من الكويت وشاركت فيها وبتوزيعها شخصيا من قبل الهلال الاحمر الكويتي
    انبوب يضح ملايين اللترات لاهل الجنوب في العراق من الماء
    ما فكرنا وقلنا هذول الي غزونا قلنا لا هذول اهلنا احنا مو ضدهم احنا ضد صدام

    انتم علبالكم قلوبنا ما تعورنا لما يموت شخص عراقي والله نموت الف مره باليوم جربنا هالحياه وذقناها


    الى كل الاخوان والاخوات تناقشوا لكن ابتعدوا عن السب الجارح في اهل الكويت وحكامنا هذا رايكم وانتم احرار فيه لكن يا جماعه تخيلوا عمان مكان الكويت ومرت بالي مرينا فيه وبعدها لكم الحريه

    يا جماعه والله من خلال متابعتي جميع القنوات تزييف الحقائق او تظهر بعضها حاولوا تكونون اكثر دقه بتفكيركم


    احنا مو ضد الشعب العراقي احنا ضد صدام وسلطته فقط

    والله يحفظ جابر الكويت لنا ويطول بعمره على فكره شيخنا حي وانتم تقولون مات ابتعدوا عن الاشاعات لانها اهي الي تفرق بين الاخوان

    كلمه اخيره للكل وللبلوشيه بالذات انتي مشرفه وياليت تكون عندج مصداقيه اكثر من خلال بلوره الكلام والحد من التجريح ومهما كان الرد شاكر لكل انسان قرا الرد الي كتبته بدافع اخوي

    والي يحب يناقش مناقشه اخويه هذا ايميلي

    x_xx_xx_x@hotmail.com
  • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter:;']
    أخي الكريم الخالدي
    في البداية وقبل كل شئ أحب أن اشكرك على حسن اسلوبك اللغوي الطيب للمناقشة . ولكني احب كذلك أن اوضح لك الاتي :
    هذا منتدى عام للجميع ولا نقدر ان نميز بة هوية الاشخاص مبننيا حديثي هذا على كلماتك أو عتابك الذي تخاطب بة بأسم العمانيون مباشرة وانتة لم ترضى ان يعمم الحديث للكويت جمعا . ولو وجهت ببداية حديثك كلامك هذا لكل شخص بأسمة المستعار لكنت قد حففت علينا هذة المكرمات والفضائل التي تفضلت بها ولا ادري لما تذكرها
    انا بصراحة لم ارى اسم مشتشفى في عمان يحمل اسم الكويت . ربما كنت احول $
    كذلك يا أخي نحن لم نقول عنكم مغرورين او شايفين انفسكم بمثل ما تقول فأن كنتم مغرورين او شايفين انفسكم فالمغرور لا يغتر علينا حن واعتقد اننا لم نتلاحق بكم حتى نقول عنكم انكم شايفين انفسكم فهذا لا يهمنا .
    ولي طلب بسيط لو تتكرم بأن تتجول بكل المنتديات الاخرى قصدي ( المنتدى الغير عماني ) وطالع ما يكتب هناك من استنفار ورفظ للمواقفكم المؤيدة للولايات المتحدة ولكني سوف اوفر عليك المشوار واخبرك عن منتدى
    لست مشاركا فية ولكني وجدتة صدفة اعتقد انة منتدى بحريني أحد المشتركين هناك كتب مقال مطول وبة هذة العبارة (( يا ليت لو ان الكويت ما كانت من دول الخليج )) . أخي الكريم صراحة وبدون زعل فعلا انكم تواجهون عزلة عن العالم العربي حيال مواقفكم المؤيدة للولايات المتحدة عدوة الاسلام والمسلمين .
    كذلك اريد منك ان ترجع الى الماضي وبالتحديد من سنة 91 بداية غزو العراق للكويت وانظر ماذا كتب هناك في المنتديات العمانية بأقلام عمانية تسطر احرف الغضب والرفض وسط غضب شعبي عارم لذلك العزو الغاشم على دولة الكويت بحيث انها دولة عربية خليجية هذا ما لا نرضاة عن افسنا وعنكم كخليجيين .
    والحمد الله شكرنا الله بعودة الكويت بتربتها الطاهرة الى الى اهلنا بالكويت . ولكن يا أخي ومن حينها لم يهدى لكم بال ألا ان تمحى العراق عنكم من الخارطة وكان لوسائل الاعلام لديكم دور فعال في هذا الاتجاة .
    ومن ساعتها والعراق يتكبد خسائر عدة من حصار وغيرة ولما كل هذا ؟؟؟؟
    يا اخي العراق وايران استمر الحرب بينهما ما يقارب 8 سنوات وها هي ايران الان تشجب هذا الحرب وتطلق علية انة عدواننا سافر وما ادرنا ربما ستكون لها كلمة بهذة الحرب .
    يا أخي ان رجل قد قتل 99 فغفر لة يا اخي لا تكونو انتم والزمان على شعب العراق أن هذا النظام لن يسقط وسط هذا التلاحم الشعبي العراقي ولو ابت كل الدفاعات العراق وبقي بشرواحد ينبض بالحياة فسيعيد ذلك النبض امريكا كخوضها لحرب فيتنام وطبعا نهايتها انها لم تستحمل فرجعت مهزومة مزلولة تسحب ازيال الخيبة .
    أنما هناك قضية يا أخي يجب ان نعرفها وهي ان المنطقة مقبلة على كارثة انسانية ستكون ذنوبها لكل من ساهما في وجودها فأين الشفقة والرحمن منذلك الطفل الذي يقتل وبأي ذنب يقصف ومن تلك النساء التي تقتل والشيوخ والعجزة والمعالم الاثرية وغيرة من الدمار الذي يهدد هذة الدولة العربية المسلمة فمن اين تقصف وتدمر ومن اين تنطلق هذة الصواريخ والدبابات والقنابل وغيرها من اين تنطلق هذة الحملة الشرسة اليس من ارض الكويت .
    كذلك يا أخي ان هذا العدوان هو ليس عدواننا على العراق وحدها ولكن هو عدواننا على الامة العربية والاسلامية
    وها هي المؤشرات قد ظهرت عندما قام هذا النزل رامسفلد بتحذير سوريا وايران وبعدها ......))
    اقراء موضوعي بعنوان تحت عنوان ( رسالة من العراق ) والتي كتبها احد الصحفيين من العراق والتي يستنجد فيها لما يدورمعهم من طغيان ومزلة للاسلام (( لقد قام جندي صعلوق بعد اسر جنود عراقيين بأخذ القرآن من ايديهم وتم يقطع فية وبصق فية )) فأي مشهد اروع وازل من هذة المشاهد للامة العربية والاسلامية .
    على فكرة وردفي حديثك بأنة قام احد من الليبين نحو السفارة الكويتية ورفع العلم العراقي بدل العلم الكويتي ))
    حسننا لماذا قامو بهذا في رأيك الم اقل لك بأنكم تواجهون عزلة عن العالم .يا اخي كل الشعوب العربية تستنكر ما تراة ولا شئ نار من غير دخان .
    اما حول خديثك وطلبك بعدم التجريح لرموز الدولة فانتة معك حق في ذلك ولكن كن عند علم بأن هذة الشعوب لن ترحم احد .
    وقبل ان اختم الحديث / لا تنسوا قول الله تعالى:
    (( ادفع بالتي هي احسن فاذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم ))
    اود من الجميع بعدم التجريح والاحراج ببعض الكلمات لان هذا ما راح يؤجل قصف ذلك الشعب الذي يموت امام اعين كل حكام العرب فلتزرع بالدعاء الى الله سبحانة وتعالى ان ينصر العراق وشعبة من هؤلاء الطغاة .
    تحياتي لك .

    (( اللهم اني لا اسألك رد القضاء ولكني اسألك الطف فية ))
    [/CELL][/TABLE]
  • الاخ الكريم ربما أنت رجل عربي أصيل وأهلا وسهلا بوجودك وأمثالك في بلدك الثاني عمان لكن هذا الكلام الذي تراه هنا موجه ليس لكل الكويتيين بل هو موجه لؤلائك المتظاهرين تأيدا للخنازير ويحملون أعلامهم ؛ فهؤلا مرتزقه جاؤ لامتصاص ثرواتكم وتدنيس أرضكم وليس حبا فيكم فدوس العرب لارضكم أشرف لكم 0

  • بداية نرحب بالخالدي، ونقول له أن الساحة ترحب بكل من حل بها.
    وأسمح لي أن أرد على كلامك نقطة نقطة.

    وأحب أن أستهل كلامي بسؤال أوجهه إلى الخالدي،ألا وهو هل أصبحت كلمة الحق كلام جارح وشتم وسب؟ هل هذه هي الديمقراطية التي يبشر بها حماتكم الأمريكان، أم أنها نوع جديد من الديمقراطية سيفرض علينا؟

    تفتخر بكونك كويتي هذا من حقك، فكل واحد يفتخر بأصله مهما كان.

    شكراً لتوضيحك نقطةً لسنا بغافلين عنها، إلا وهي أنّه ليس كل من على أرض الكويت يؤيد ضرب العراق، ولكن أين هم المعارضون لماذا لا نرى لهم حس، لماذا لا نرى لهم مسيرات كالمسيرات المشرفة التي جابت الكويت وهي تحمل أعلام حماتكم، بالله عليك أخبرني أين هم؟ أنا أقول لك أين هم، إنهم ملاحقون ومطاردون بدعوا أنهم إرهابيون ومتطرفون وينتمون للقاعدة أليس كذلك.
    وبعد ذلك قلت أن الحرب ليست على شعب العراق، يا خالدي لقد سئمنا من هذه المهاترات والإرهاصات السياسية، كفاكم ترديد ما يقوله الأمريكان والبريطانيون. ما الفرق بين القيادة والشعب العراقي، ليكن في معلوم الجميع أن الشعب العراقي فخور بقيادته مدافع عن وحدته، ولن يرضى أن يدنس الغريب أرضه كما رضي الآخرون.
    وتقول لا تغرنكم الفضائيات وما تقدمه من أخبار، فهل تريد منّا حضرتك أن نصدقك ونكذب الحقائق والوقائع! أفق يا أستاذ فزمان الخداع السينمائية قد ولى وذهب، وها هي الحقيقة تعرض أمام الجميع ومن مختلف المصادر بالصوت والصورة، لتفند ادعاءات المغرضين.

    ذكرت أن من شروط المنتديات عدم السب والشتم وما إلى ذلك، فأقول لك، أولاً إن منتدانا ينتهج نهجاً ديمقراطياً بقدر الإمكان، فأين ما وصف به رئيسكم من وصف كبار المفكرين لتوني بلير أنه مجرم حرب، لا وجه للمقارنة، ثانياً الحين تذكرتوا يا أهل الكويت أن من شروط المنتديات عدم سب وتجريح الرؤساء، بالله عليك أخبرني ماذا كانت منتدياتكم تكتب عن الرئيس العراقي صدام حسين وعن مسئولي العراق طوال الثلاثة عشر سنة الماضية، أم أنها سياسة الكيل بمكيالين!!!

    لقد ذكرت أن العمانيين يصفونكم بالمغرورين والمتكبرين، وأنا حقيقةً قرأت كل المواضيع في هذه الساحة والتي جاء فيها ذكر الكويت والكويتيين، ولم ألحظ مثل هذا الشيء، ولكن كما يقول صاحب المثل، اللي على رأسه بطحى يحسس عليها.
    لقد أضحكني كثيراً تبريرك للمسير، وتذكرت المثل القائل كاد أن يقول المريب خذوني، يالخالدي هذا الكلام ضحك على الذقون، ومردود عليه، لنفرض كما قلت أن المظاهرة قامت ضد إنزال علم بلادكم ورفع علم العراق، لماذا رفعت أعلام بريطانيا وأمريكا في مظاهرتكم، لماذا حُملت الافتات التي تسب صدام وغيره من رموز العراق. تساؤلات كثير يالخالدي تدحض تبريراتك الواهية.
    ذكرت أنكم كنتم ترسلون النفط الكويتي لدول خليجية أخرى، حقيقة لا أعرف أن هناك دوله خليجية محتاجه لنفطكم، فكل دول الخليج غنية بالنفط، إلا اللهم إذا كنتوا تعتبروا أمريكا وبريطانيا دولتين خليجيتين ففي هذه الحالة كلامك ممكن.

    كل مره يا أهل الكويت تضربوا على وتر الواحد والتسعين، إذا كنتم أنتم تألمتوا مره واحده، فشعب العراق تألم مئة مره. وإذا كنتم أنتم خسرتم مرة وأحده فالعراق خسر مئات المرات، ولا داعي لنبش الماضي لأن هناك الكثير ورائه سينبش.

    حقيقةً مرة أخرى شعرت برغبة في الضحك عندما ذكرت أنكم لم تردوا على إطلاق الصواريخ العراقية، عافيه عليكم أهل الكويت إيش تفكرونا أغبياء ولا أيش، ولأ قول لي طوال الثلاثة عشر السنة الماضية من وين كانت تقلع الطائرة الأمريكية والبريطانية اللي تضرب العراق، والقوات اللي الحين تدمر العراق من وين تنطلق، وبعد ذلك تأتي وتقول أنه ولا رصاصة واحدة أطلقت على العراق من أرضكم. إتق الله يا رجل

    الخالدي الله الغني عن وجباتكم وغذائكم العراق أغني وأكبر من أن يحتاج إليكم، وفروا طعامكم لجنود أمريكا وبريطانيا

    كلمة قبل الأخيرة لك يالخالدي، أراك تحمل بشدة على مشرفتنا الكريمة البلوشية، ونقول لك هنا إلزم مكانك، ولا تتمادى أكثر في غيك، فنحن إن سمحنا لك بالكلام هنا، فإنما ذلك من باب الديمقراطية، ومعرفة الرأي الأخر، وبعدين أنت تناقض نفسك وتعيش في حالة تخبط، فمره تقول أنك ضد سب أو جرح الأشخاص، وها هنا تحاول التطاول على الآخرين، فأختي البلوشية وأخوتي الكرام الآخرين لم يعبروا إلا عن أرائهم والتي تكفلها سياسة الساحة للجميع.

    كلمة أخيرة، طلبت المناقشة من الأخوة الكرام على بريدك الخاص، هنا أقول لك كل إناء بالذي فيه ينضحُ، وإلا فما هو مدلول عنوان بريدك الشخصي
    x_xx_xx_x






    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:الخـالـدي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    احب اشكر جميع الاخوان العمانيين على كلامهم الجارح والي ما توقعناه من اقرب قريب لنا اهل عمان

    انا كويتي وافتخر اني كويتي مثل ما تفتخرون بانتسابكم للسلطنه

    قبل كل شيء اخواني مو جميع الكويتين موافقين على الحرب هذا اولا وثانيا الحرب عمرها ماكانت على الشعب العراقي اذا في شخص تمناها
    للملاحظه فقط انا خوالي من العراق ومتواجدين في الناصريه مكمن الصراع الدموي وعمري ماكنت ضد او بوجهه الشعب العراقي كافه ومثلي جميع الكويتيين يا جماعه لاتغركم الفضائيات والي قاعد تصوره لكم من حقائق زائفه والله يا جماعه الحقيقه توصلكم مشوهه

    انا ماراح استفيد اي شي لما ابرر لكم وجهه النظر هذي لكن الاستفاده الوحيده الي اترجاها هي انتم يا اهل عمان

    من شروط المنتدى والقائمين عليه عدم السب المباشر او التحقير بشخص شلون وانتم قاعد تسبون اهل ديره كامله وتسبون حاكمهم انا ما اسمح لاي انسان مهما كان ولو كان ابوي انه يغلط على راسنا وشيخنا وقائد مسيرتنا الشيخ جابر الي رفعنا فوق بحكمته وتقديره للامور بكامل اوضاعها
    البلوشيه : افا عليج يا اختي انتي مشرفه وفاهمه وواعيه يطلع منج هذا الكلام على فكره انا من فتره ا اعرفطويله اتابع المنتدى عن طريق اخت عمانيه توصت وتكلمت عن المنتدى وحبيت اشارك وللعلم ما افهم شي بالمنتديات لكن حبيت اخذ فكره عن الوضع كامل ولما شفت هالموضوع والله ما نمت ليما اكتمل تسجيلي ورديت لكم برد اتمنى انكم تتفهمونه

    انا اعرف انكم في عمان تسمون الكويتي بالمغرور او الي شايف نفسه وانا زرت عمان اكثر من مره وحسيت براحه اهل الكويت عندهم وما توقعت هالكلام يصدر منكم والله لكن صدقوني والله يا جماعه مو غرور ولا تعالي على النفس يا جماعه احنا شعب مسالم واخوان للكل وعمرنا ما انغرينا الي ما يعرفنا يقول هالكلام بس انتوا اهلنا وهالكلام مو من زمن من اهل الاوليين

    لكم الحق يا جماعه تطرحون وتناقشون هذا حقكم وما فيه اعتراض لكن كل واحد يقعد بروحه ويحاسب نفسه السب والتجريح اهو من شيم اهل الخليج وبالذات اهل عمان شنو الي وصلنا للحال هذي ثمنا نسب في بعض ونجرح في الحكام رموزنا وقادتنا يا جماعه والله الي يصير اكبر من احتمال شخص يملك عقل واحد

    بالنسبه للمسيره الي صارت يا جماعه لاتاخذكم الحميه المسيره قامت بسبب انزال العلم الكويتي من السفاره الكويتيه في ليبيا فقط لاغير وكانت شرعيه وما وصلت للسفاره الليبيه وبتنظيم وزاره الداخليه ولكن بعض الاشخاص الي رفعوا علم امريكا وبريطانيا لهم فكر ثاني

    يا جماعه لاتلومونا قبل سنه تسعين كننا اننزل صرف الدينار الكويتي بس علشان نثبت عمله دوله خليجيه وكنا نرسل النفط المجاني لدول خليجيه بالسر فقط لايماننا بان الاخوه ما يبتعدون عن بعض وقبلها بعشرات السنين بنينا وشيدنا وللحين لهذا اليوم في مستشفيات وغيره تحمل اسم الكويت وكانت باشراف كويتي وتمويل كويتي كامل موجوده في دول خليجيه ا ما اذكركم لانكم تعرفون اهل الكويت عدل اهل القلب الابيض

    يوم 2 - 8 - 90 تعرضنا للغزو الدول تقول العراق يحشد قواته البريه على حدودنا الشماليه كنا نقول لا اكيد مناورات ما حبينا ابليس يدخل بيننا وصار الي صار

    يا جماعه والله ما شفتوا الي صار اغتصاب وقتل وتعذيب منو يرضى على خواته فيكم يغتصبون جدام عينه باي شرع باي قانون تحدث هذي الامور

    في اشخاص تحدثوا وقالوا ليش لجأنا الى امريكا لتحرير الكويت سؤال لكم كلكم بالامانه لو لجانا لدوله عربيه كانت حررت الكويت لنا لو لجأنا لجامعه الدول العربيه لكنا الان نفاوض على مدينه او اقل من ديرتنا الكويت لحد الان ولم تتحرر العرب كلمه تفرقهم وكلمه تجمعهم وانتم تدرون

    يا جماعه مع جميع الصواريخ التي تطلق علينا من جانب النظام الصدامي لم تطلق رصاصه كويتيه لحد الان
    45 الف وجبه يوميا لاهل العراق من الكويت وشاركت فيها وبتوزيعها شخصيا من قبل الهلال الاحمر الكويتي
    انبوب يضح ملايين اللترات لاهل الجنوب في العراق من الماء
    ما فكرنا وقلنا هذول الي غزونا قلنا لا هذول اهلنا احنا مو ضدهم احنا ضد صدام

    انتم علبالكم قلوبنا ما تعورنا لما يموت شخص عراقي والله نموت الف مره باليوم جربنا هالحياه وذقناها


    الى كل الاخوان والاخوات تناقشوا لكن ابتعدوا عن السب الجارح في اهل الكويت وحكامنا هذا رايكم وانتم احرار فيه لكن يا جماعه تخيلوا عمان مكان الكويت ومرت بالي مرينا فيه وبعدها لكم الحريه

    يا جماعه والله من خلال متابعتي جميع القنوات تزييف الحقائق او تظهر بعضها حاولوا تكونون اكثر دقه بتفكيركم


    احنا مو ضد الشعب العراقي احنا ضد صدام وسلطته فقط

    والله يحفظ جابر الكويت لنا ويطول بعمره على فكره شيخنا حي وانتم تقولون مات ابتعدوا عن الاشاعات لانها اهي الي تفرق بين الاخوان

    كلمه اخيره للكل وللبلوشيه بالذات انتي مشرفه وياليت تكون عندج مصداقيه اكثر من خلال بلوره الكلام والحد من التجريح ومهما كان الرد شاكر لكل انسان قرا الرد الي كتبته بدافع اخوي

    والي يحب يناقش مناقشه اخويه هذا ايميلي

    x_xx_xx_x@hotmail.com
  • :eek::eek:#h#h
    بدايتامااعرف كيف اعبر عن &&&&&&&&&&&&&&&&&

    اصلا جبناء وخونه وهم &&&&&&&&&&&
    سفله يقفون ويساندون الكفره على شعب عربي مسلم الله
    يكون في عونكم ياشعب العراق وانتم يا &&&&&&&&

    ارجو من الجميع الالتزام بادآب الكتابة

    توني1881

    مشرف إداري
  • ما احب ازيد بالكلام .. لكن احب اقول للاخ الي كتب ان عنده اقرباء بالناصرية .. وبعدها اجا يقول الشيخ جابر الله يحفظه ... اسمع حبيبي ... اما ان عندك اهل بالعراق فصدقني هم من يقرون كلامك هذا مستعدين يتبرون منك

    ولا تقولي اتهجم .. احنا دمنا يسيل كل يوم .. ومن واحد مثلك يدخل يعملها عروبة واخلاق وهو ابعد ما يكون عن الدين بمواقفة هذه .. فما يستاهل احترام من احد

    من قرر صدام دخول الكويت .. نحن كلنا وقفنا ضده .. وازيدك ان حوالي 25 ضابط عراقي من كبار الجيش العراقي تم اعدامهم في ليلة ظلماء لأنهم رفضوا دخول الكويت وتنفيذ امر صدام .. النتيجة تم استبدالهم بقوات حرس خاص وتم احتلال الكويت بساعتين .. رفضنا لدخول الكويت وغزو الكويت كان لأنها دولة عربية

    اما اذا تريدني اتكلم عن الاسباب .. فصارت مفضوحة .. وصدام كان عنده مبرر لتهديد الكويت ودخلولها ايضا لأنها دولة من دون سيادة قامت بتهديد اكبر دولة عربية من حيث السلح والامكانات .. وهددت بتخريب عارم لأقتصادها .. شنو تريد من صدام يتفرج علي حكومتكم .. مع هذا ... الشعب العراقي كله وقف معكم

    اما الحين .. صدق بالله اقولها من قلبي ... وكل عراقي .. والله لو تنمسح الكويت من الارض ما حد راح يقول ليش

    يطلع مستئار الصحفيين الكوتيين يقول هذا اللي ضرب الجنود الامريكان بالشاحنة مخبول .. بالتاكيد
    ومن سئل بالجزيرة عن المتطوعين العرب .. الذين بلغ عددهم فوق الست الاف .. يرد بان الارهابيين اصحبوا كثيرين هذه الايام..... يا عم استحوا .... لكن لا حياة لمن تنادي ... وانا ما مستعد ادافع عن باقي الشعب الكويتي وكلنا نتذكر المضاهرات الجماهيرية اللي طلعت حتى بالسيارات ترفق اعلام امريكية وبرطانية مؤيدة للحرب

    والحين وزير اسرائيلي يريد .. يستقبل نفط العراق في المستقبل الى ميناء حيفا .. حلو والله

    ولك انتوا يهود ........ من ايش مخلوقين ...... انت عندك خبر ان متطوعيين ايرانيين .. شاركوا بحرب العراق وايران متحضريين يدخلون الحين للدفاع عن ارض العراق .. ارض الاستعمار ..

    عندك خبر ان ام ايرانية عظيمة قالت على التلفزيون انا عندي ابن شهيد بالحرب العراقية الايرانية لكن الحين ولأني اعرف ان سببها امريكا .. اريد ارسل اولادي اثلاثة الباقيين كلهم يحاربون مع العراق ضد الامريكان

    هذول هم المسلمين وهذا هو الاسلام .. اما انت وامثالك .. اللي لحد الان يقول الشيخ جابر الله يحفظه .. *****من ان نعتبركم عرب .. *******... ولا احد يقولي ليش هالكلمات .. احب اذكركم ان الناس تموت بالعراق في هذه اللحظة .. وكل لحظة



    تم التعديل بواسطة
    توني1881
    مشرف إداري
  • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:الخـالـدي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    احب اشكر جميع الاخوان العمانيين على كلامهم الجارح والي ما توقعناه من اقرب قريب لنا اهل عمان

    انا كويتي وافتخر اني كويتي مثل ما تفتخرون بانتسابكم للسلطنه

    قبل كل شيء اخواني مو جميع الكويتين موافقين على الحرب هذا اولا وثانيا الحرب عمرها ماكانت على الشعب العراقي اذا في شخص تمناها
    للملاحظه فقط انا خوالي من العراق ومتواجدين في الناصريه مكمن الصراع الدموي وعمري ماكنت ضد او بوجهه الشعب العراقي كافه ومثلي جميع الكويتيين يا جماعه لاتغركم الفضائيات والي قاعد تصوره لكم من حقائق زائفه والله يا جماعه الحقيقه توصلكم مشوهه

    انا ماراح استفيد اي شي لما ابرر لكم وجهه النظر هذي لكن الاستفاده الوحيده الي اترجاها هي انتم يا اهل عمان

    من شروط المنتدى والقائمين عليه عدم السب المباشر او التحقير بشخص شلون وانتم قاعد تسبون اهل ديره كامله وتسبون حاكمهم انا ما اسمح لاي انسان مهما كان ولو كان ابوي انه يغلط على راسنا وشيخنا وقائد مسيرتنا الشيخ جابر الي رفعنا فوق بحكمته وتقديره للامور بكامل اوضاعها
    البلوشيه : افا عليج يا اختي انتي مشرفه وفاهمه وواعيه يطلع منج هذا الكلام على فكره انا من فتره ا اعرفطويله اتابع المنتدى عن طريق اخت عمانيه توصت وتكلمت عن المنتدى وحبيت اشارك وللعلم ما افهم شي بالمنتديات لكن حبيت اخذ فكره عن الوضع كامل ولما شفت هالموضوع والله ما نمت ليما اكتمل تسجيلي ورديت لكم برد اتمنى انكم تتفهمونه

    انا اعرف انكم في عمان تسمون الكويتي بالمغرور او الي شايف نفسه وانا زرت عمان اكثر من مره وحسيت براحه اهل الكويت عندهم وما توقعت هالكلام يصدر منكم والله لكن صدقوني والله يا جماعه مو غرور ولا تعالي على النفس يا جماعه احنا شعب مسالم واخوان للكل وعمرنا ما انغرينا الي ما يعرفنا يقول هالكلام بس انتوا اهلنا وهالكلام مو من زمن من اهل الاوليين

    لكم الحق يا جماعه تطرحون وتناقشون هذا حقكم وما فيه اعتراض لكن كل واحد يقعد بروحه ويحاسب نفسه السب والتجريح اهو من شيم اهل الخليج وبالذات اهل عمان شنو الي وصلنا للحال هذي ثمنا نسب في بعض ونجرح في الحكام رموزنا وقادتنا يا جماعه والله الي يصير اكبر من احتمال شخص يملك عقل واحد

    بالنسبه للمسيره الي صارت يا جماعه لاتاخذكم الحميه المسيره قامت بسبب انزال العلم الكويتي من السفاره الكويتيه في ليبيا فقط لاغير وكانت شرعيه وما وصلت للسفاره الليبيه وبتنظيم وزاره الداخليه ولكن بعض الاشخاص الي رفعوا علم امريكا وبريطانيا لهم فكر ثاني

    يا جماعه لاتلومونا قبل سنه تسعين كننا اننزل صرف الدينار الكويتي بس علشان نثبت عمله دوله خليجيه وكنا نرسل النفط المجاني لدول خليجيه بالسر فقط لايماننا بان الاخوه ما يبتعدون عن بعض وقبلها بعشرات السنين بنينا وشيدنا وللحين لهذا اليوم في مستشفيات وغيره تحمل اسم الكويت وكانت باشراف كويتي وتمويل كويتي كامل موجوده في دول خليجيه ا ما اذكركم لانكم تعرفون اهل الكويت عدل اهل القلب الابيض

    يوم 2 - 8 - 90 تعرضنا للغزو الدول تقول العراق يحشد قواته البريه على حدودنا الشماليه كنا نقول لا اكيد مناورات ما حبينا ابليس يدخل بيننا وصار الي صار

    يا جماعه والله ما شفتوا الي صار اغتصاب وقتل وتعذيب منو يرضى على خواته فيكم يغتصبون جدام عينه باي شرع باي قانون تحدث هذي الامور

    في اشخاص تحدثوا وقالوا ليش لجأنا الى امريكا لتحرير الكويت سؤال لكم كلكم بالامانه لو لجانا لدوله عربيه كانت حررت الكويت لنا لو لجأنا لجامعه الدول العربيه لكنا الان نفاوض على مدينه او اقل من ديرتنا الكويت لحد الان ولم تتحرر العرب كلمه تفرقهم وكلمه تجمعهم وانتم تدرون

    يا جماعه مع جميع الصواريخ التي تطلق علينا من جانب النظام الصدامي لم تطلق رصاصه كويتيه لحد الان
    45 الف وجبه يوميا لاهل العراق من الكويت وشاركت فيها وبتوزيعها شخصيا من قبل الهلال الاحمر الكويتي
    انبوب يضح ملايين اللترات لاهل الجنوب في العراق من الماء
    ما فكرنا وقلنا هذول الي غزونا قلنا لا هذول اهلنا احنا مو ضدهم احنا ضد صدام

    انتم علبالكم قلوبنا ما تعورنا لما يموت شخص عراقي والله نموت الف مره باليوم جربنا هالحياه وذقناها


    الى كل الاخوان والاخوات تناقشوا لكن ابتعدوا عن السب الجارح في اهل الكويت وحكامنا هذا رايكم وانتم احرار فيه لكن يا جماعه تخيلوا عمان مكان الكويت ومرت بالي مرينا فيه وبعدها لكم الحريه

    يا جماعه والله من خلال متابعتي جميع القنوات تزييف الحقائق او تظهر بعضها حاولوا تكونون اكثر دقه بتفكيركم


    احنا مو ضد الشعب العراقي احنا ضد صدام وسلطته فقط

    والله يحفظ جابر الكويت لنا ويطول بعمره على فكره شيخنا حي وانتم تقولون مات ابتعدوا عن الاشاعات لانها اهي الي تفرق بين الاخوان

    كلمه اخيره للكل وللبلوشيه بالذات انتي مشرفه وياليت تكون عندج مصداقيه اكثر من خلال بلوره الكلام والحد من التجريح ومهما كان الرد شاكر لكل انسان قرا الرد الي كتبته بدافع اخوي

    والي يحب يناقش مناقشه اخويه هذا ايميلي

    x_xx_xx_x@hotmail.com




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكرك اخي الخالدي على هذا الرد لهذا الموضوع
    اولا اخي انظر الى ردي فلقد ذكرت خونة من يناصر اعداء الله والاسلام ولم احدد الكويتيون
    وثانيا انا آسفة لانني لم ادخل الساحة من فترة لظروف شغلتني ولم ارة الردود جيدا
    ارجو ان لا تخيب فينا ظنك اخي
    والمعذرة اخي