بوش وبلير غاضبان من تغطية الجزيرة

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • بوش وبلير غاضبان من تغطية الجزيرة

      أعرب توني بلير رئيس الوزراء البريطاني عن غضبه من عرض تلفزيونات عربية صورا تبدو لجنود بريطانيين قتلى واسرى في الوقت الذي اجتمع فيه مع الرئيس الامريكي جورج بوش لبحث الحرب في العراق.

      وقال المتحدث الرسمي باسم بلير للصحفيين ان رئيس الوزراء البريطاني صدم بعد ان اذاعت قناة الجزيرة الفضائية القطرية صورا لرجلين قالت انهما لاسرى حرب بريطانيين كما عرضت صورا لجثتي اخرين قالت انهما قتلا في القتال.

      وقال المتحدث باسم بلير الذي طار الى منتجع كامب ديفيد في ماريلاند حيث اجتمع مع الرئيس الامريكي "كنا نتوقع إمكانية حدوث ذلك حين كنا في الطائرة ولدى وصولنا ابلغنا بامر الصور.

      "كان رد فعل رئيس الوزراء كما تتوقعون هو شعور بالصدمة للقتل في حد ذاته وايضا لان الصور عرضت."

      وقالت وسائل الاعلام البريطانية ان الجثتين هما للارجح لجنديين بريطانيين فقدا في القتال خلال كمين عراقي يوم الاحد. لكن وزارة الدفاع البريطانية في لندن رفضت التعليق قائلة انه تجري دراسة الصور.

      وجاء رد فعل الصحف البريطانية عنيفا وقالت صحيفة ميرور "فيلم مروع عن بريطانيين قتلى." وقالت صحيفة لندن تايمز "جثث بريطانية ملقاة في الرمال وسط صيحات الشماتة."

      وقال المتحدث باسم رئيس الوزراء البريطاني ان لقاء بوش وبلير على العشاء تطرق لمناقشات واسعة النطاق لقضايا منها الشرق الاوسط وما سيكون عليه شكل العالم بعد رحيل الرئيس العراقي صدام حسين والعلاقات بين الدول العربية والغرب.

      ورافق بلير على العشاء كبير مستشاريه في الشؤون الخارجية السير ديفيد مانينج. اما بوش فقد رافقته على العشاء زوجته لورا ومستشارة الامن القومي كوندوليزا رايس.

      ويطير بلير الى نيويورك في وقت لاحق من يوم الخميس للاجتماع مع كوفي عنان الامين العام للامم المتحدة. واوضح رئيس الوزراء البريطاني موقفه من قضية دور الامم المتحدة وهو في طريقه من لندن وقال انه "من السابق لاوانه" بدء الحديث عن دور المنظمة الدولية في عراق ما بعد الحرب.

      وصرح المتحدث باسم رئيس الوزراء البريطاني بانه على الرغم من حذر بلير في القضية المتعلقة بالحكم في العراق في فترة ما بعد صدام الا انه كان متعجلا فيما يتعلق ببرنامج النفط مقابل الغذاء "ليعمل من جديد باسرع وقت ممكن."
    • نعم إخوتي الكرام، يريدوا أن يخدعوا العالم كما خدعوا شعوبهم، ويعتقدوا أنه بضغطة زر منهم يستيعزن السيطره على ما يبث وما لا يبث.
      نعم إخوتي الكرام لنحّي الجزيرة وكل القنوات الفضائية الجادة التي تحاول نقل الحقيقة المجردة للعالم، والتي تحاول كشف زيف وكذب اسطورة الجيش المريكي الذي أعطي أكبر من حقه.
    • ... فكم طفل
      برئ قتل بلا اي مبرر ... اذا لم تكن هناك قنوات مثل الجزيرة وغيرها من القنوات الفضائية ...
      لضلت الحقيقة مخفية ...الحقيقة التى ارادها بالير وبوش ان تخفى على الناس ...
      اللهم انصر اخواننا فى العراق ....

      تحياتى اختكم بالطبع اخى سيغضبون ... يحاولون اخفاء الحقيقة عن شعوبهم ويرون عليهم القصص الكاذبة ...
      و يقولون ان اساس الحرب هو صدام وليس الشعب البرئ ... ويدعون انهم لن يقتلو الابرياء ولن يستهدفوا
      المواقع المدنية ... ولكن الحقيقة كما ترون ... يعجز الانسان عن التعبير عن تلك المجازر

      ترتيل
    • بالطبع اخى سيغضبون ... يحاولون اخفاء الحقيقة عن شعوبهم ويرون عليهم القصص الكاذبة ...
      و يقولون ان اساس الحرب هو صدام وليس الشعب البرئ ... ويدعون انهم لن يقتلو الابرياء ولن يستهدفوا
      المواقع المدنية ... ولكن الحقيقة كما ترون ... يعجز الانسان عن التعبير عن تلك المجازر

      فكم طفل برئ قتل بلا اي مبرر ... اذا لم تكن هناك قنوات مثل الجزيرة وغيرها من القنوات الفضائية ...
      لضلت الحقيقة مخفية ...الحقيقة التى ارادها بالير وبوش ان تخفى على الناس ...
      اللهم انصر اخواننا فى العراق ...

      تحياتى اختكم

      ترتيل
    • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: glow(color=teal,strength=5);']
      لا حول ولا قوة الا بالله ... #h


      ما باليد حيله ..|y.


      غير الدعاء على هؤلاء الاوغاد .... #h

      والله ينصر العراقيين ... |t
      [/CELL][/TABLE]



      [MARQ=RIGHT][COLOR='4B0082']ت[/COLOR][COLOR='430D74']ح[/COLOR][COLOR='3B1B67']ي[/COLOR][COLOR='332859']ا[/COLOR][COLOR='2B364B']ا[/COLOR][COLOR='24433E']ا[/COLOR][COLOR='1C5130']ا[/COLOR][COLOR='145E22']ا[/COLOR][COLOR='0C6C15']ا[/COLOR][COLOR='047907']ا[/COLOR][COLOR='0D7E04']ا[/COLOR][COLOR='287B0B']ا[/COLOR][COLOR='437813']ا[/COLOR][COLOR='5E751A']خ[/COLOR][COLOR='797222']ت[/COLOR][COLOR='946F29']ك[/COLOR][COLOR='AE6C31']م[/COLOR][COLOR='C96938'] [/COLOR][COLOR='E46640']ن[/COLOR][COLOR='FF6347']و[/COLOR][COLOR='F35940']ر[/COLOR][COLOR='E74E38']ا[/COLOR][COLOR='DA4431']ل[/COLOR][COLOR='CE3929']ه[/COLOR][COLOR='C22F22']د[/COLOR][COLOR='B6241A']ى[/COLOR][COLOR='AA1A13']ا[/COLOR][COLOR='9D100B']ا[/COLOR][COLOR='910504']ا[/COLOR][COLOR='880007']ا[/COLOR][COLOR='810015']ا[/COLOR][COLOR='7A0022']ا[/COLOR][COLOR='730030']ا[/COLOR][COLOR='6D003E']ا[/COLOR][COLOR='66004B']ا[/COLOR][COLOR='5F0059']ا[/COLOR][COLOR='580067']ا[/COLOR][COLOR='520074']ت[/COLOR][COLOR='4B0082']ي[/COLOR][/MARQ]