التشكيلة الإيطالية للقاء فنلندا في تصفيات أمم أوروبا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • التشكيلة الإيطالية للقاء فنلندا في تصفيات أمم أوروبا

      اختار مدرب منتخب إيطاليا جوفاني تراباتوني تشكيلة من 20 لاعباً لمواجهة فنلندا في باليرمو السبت المقبل ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أوروبا.
      وعاد إلى صفوف المنتخب مهاجم روما فرانشيسكو توتي بعد أن ابتعد لفترة بسبب الإصابة، في حين بقيت معظم الوجوه التي ضمتها التشكيلة في المباراة الدولية الودية التي فازت فيها إيطاليا على البرتغال 1 صفر الشهر الماضي.
      ويلاحظ غياب النجمين اليساندور دل بييرو وفيليبو اينزاغي عن التشكيلة، فالأول لم يبل تماماً من إصابة تعرض لها في المباراة بين يوفنتوس واتالانتا في فبراير رغم إشراكه في الشوط الثاني السبت ضد ميلان فيما كان الثاني صاحب هدف الفوز لفريقه في المباراة ذاتها بطريقة رائعة قبل أن يتعرض للإصابة.
      وفضل تراباتوني عدم ضم اللاعبين إلى التشكيلة في مباراة شبه مصيرية للتأهل تاركاً لهما الوقت الكافي للراحة واختار للمرمى جانلويجي بوفون من يوفنتوس وفرانشيسكو تولدو من انتر ميلان، وللدفاع فابيو كانافارو انتر ميلان، كريستيان بانوتشي من روما، اليساندرو بيرينديللي من يوفنتوس، ماتيو فيراري من بارما، نيكولا ليغروتاغلي من كييفو واليساندرو نستا من ميلان.
      وللوسط ماورو جرمان كامورانيزي وجانلوكا زامبروتا من يوفنتوس، اندريا بيرلو من ميلان، سيموني بيروتا من كييفو، ستيفانو فيوري من لاتسيو، داميانو تومازي من روما وكريستيانو زانيتي من انتر ميلان، وللهجوم ماركو دلفيكيو وفرانشيسكو توتي من روما فابريتسيو دي ميكولي من بيروجيا كريستيان فييري من انتر ميلان وبرناردو كورادي من لاتسيو.


      تحيــ Y2J ــاتي..