العثور على جثث 7 مارينز مفقودين

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • العثور على جثث 7 مارينز مفقودين

      عثرت قوات المارينز على بقايا جثتي جنديين من مشاة البحرية الذين فقدوا نتيجة كمين عراقي لقافلة حاملات جنود مصفحة أميركية جنوبي مدينة الناصرية الاسبوع الماضي.

      وأسفرت حملات التفتيش الواسعة التي نظمتها القوات الأميركية للبحث عن المفقودين، من العثور على جثث سبعة منهم داخل حاملتهم العسكرية المحترقة.

      وأجرى الطاقم الطبي العسكري فحوصات أولية لتحديد هوية بعض القتلى، وستتبعها فحوصات أكثر دقة بفحص الحامض النووي لمزيد من التأكيد في مرحلة لاحقة.

      هذا ولم تتمكن القوات الأميركية من إحكام قبضتها على مدينة الناصرية، بالرغم من مرور ستة أيام من أولى المعارك الشرسة التي شهدتها المدينة بين قوات التحالف والمليشيات العسكرية العراقية.

      وتعد معارك الناصرية من أشرس المواجهات القتالية التي يخوضها فيلق مشاة البحرية (المارينز) منذ حرب فيتنام، وفق ما أدلى به مسؤول رفيع في المارينز.

      وقال مسؤولون عسكريون لـCNN إن ثلاثة كتائب تابعة لقوات مشاة البحرية الأميركية تحتل الأجزاء الشمالية والجنوبية من مدينة الناصرية، فيما أكد مسؤول عسكري رفيع أن المارينز يوشكون على إحكام سيطرتهم على المدينة.

      وعلى صعيد آخر، وصل السبت إلى قاعدة رامشتاين الجوية بألمانيا 11 من مصابي الجنود الأميركيين في الحملة العسكرية على العراق.

      وفي السياق ذاته، وصلت إلى قاعدة بريز نورتون الجوية في غلوسترشاير ببريطانيا جثث عشرة من الجنود البريطانيين، الذين لقوا حتفهم بـ"نيران صديقة."