طارق عزيز يعلن عن استمرار العمليات الانتحارية ضد القوات الاميركية البريطانية

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • طارق عزيز يعلن عن استمرار العمليات الانتحارية ضد القوات الاميركية البريطانية

      اعلن نائب رئيس الوزراء العراقي ان العمليات الانتحارية ضد القوات الاميركية والبريطانية ستستمر في العراق. وقال عزيز في مقابلة مع شبكة +ايه بي سي+ الاميركية مساء امس الاحد "انها احدى الطرق للدفاع عن العراق في وجه الغزاة .. عندما تحارب الغزاة بكل الوسائل الممكنة فانك بطل ولست ارهابيا".
      واضاف المسؤول العراقي غداة اول عملية انتحارية في العراق اوقعت اربعة قتلى اميركيين ان منفذي هذه العمليات "مقاتلون من اجل الحرية في وجه الغزاة والمستعمرين والامبرياليين انهم محاربون من اجل الحرية وهم ابطال نعتز بهم".
      وكان المتحدث العسكري العراقي الفريق حازم الراوي اعلن امس الاحد ان هناك اكثر من اربعة الاف متطوع قدموا من البلدان العربية مستعدون للقيام بما قام به صف الضابط العراقي الذي نفذ عملية انتحارية السبت في منطقة النجف.
      واكد عزيز ان الرئيس العراقي صدام حسين لم يكن في الموقع الذي تعرض للقصف عند بداية الحرب في العشرين من مارس وقال ان الرئيس سالم وبصحة جيدة.
      واعرب عزيز عن دهشته للطريقة التى يدير بها الاميركيون والبريطانيون الحرب وقال "انني مندهش للسطحية التى يدير بها السياسيون والعسكريون الاميركيون مجريات الحرب".
      وقال اخيرا ان العرب والمسلمين في العالم باسره "يساندون العراق ويعلمون انه هذه الحرب ظالمة وانها حرب عدوانية واستعمارية وامبريالية ضد العراق".
    • [MARQ=UP]لو تلاحظون حتى الجرئد اليوميه تكتب
      الانتحاريون بدل الشهداء فهل يا ترى
      توجد علاقة ما حتى في الجرائد
      وهل سيقولون بانهم ارهابيون هؤولا فدئيون صدام
      [/MARQ]
    • بإذن الله تعالى ستستمر العمليات الفدائية، والعمليات الإستشهادية التي يقوم بها شعب العراق وجيش العراق، وإن شاء الله سيكون النصر حليف هذه الأمة العظيمة، وسيقهر المعتدي وسيرتد خائباً إلى الوراء.

      أخوتي الكرام ملاحظة بسيطة للجميع إلا وهي عند نقلنا للأخبار يجب أن نمحص فيها، ونعدل الكلمات الخبيثة المدسوسة فيها، ولا نثق حتى في إعلامنا العربي الناقل للأخبار من الوسائل الغربية.
    • تناقلت الانباء الوارده من بغداد هذا اليوم عن أستشهاد ستمائة عربي جراء قصف معسكرهم من قبل القوات الامريكيه البريطانيه ؛ فهل معنى هذا أن العرب كلهم قد دخلوا المعركه ما عدى حكامهم الموالين لامريكا ؟؟؟