مقتل ( بيل جيتس ) هذا اليوم صاحب شركة مايكروسوفت

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مقتل ( بيل جيتس ) هذا اليوم صاحب شركة مايكروسوفت

      لوس أنجليس، كاليفورنيا (سي إن إن) -- شركة مايكروسوفت. الرئيس وليام إتش . جايتس الثّالث قتل اليوم في لوس أنجليس أثناء ظهوره في حدث خيري عقد في متنزه ماكآرثر. ضُرب برصاصتين يعتقد بأنهما كانا قد رميا من فندق ميدان المتنزه المجاور ، جايتس أسرع به بسيارة الإسعاف إلى مكان قريب مركز سانت فينسنت الطبي، حيث أطباء أعلنوا أنه ميت في 12:46 مساء توقيت المحيط الهادي.

      قالت الشرطة مشتبه به هارب مُيـّز بينما اليك هيديل أُطلق عليه النار في سرداب الفندق من قبل ضابط إل أي بي دي كما زعما جرح ضابط آخر .
      هيديل مات في مقاطعة يو إس سي مركز طبي في 2:55 مساء توقيت المحيط الهادي من تلك الجروح . ميّزت الشرطة الضابط المجروح، أدرج في حالة خطرة في مركز سانت فينسنت الطبي، كتوم بيكر، الذي إنتشر بقسم سور إل أي بي دي كجزء من إجراءات الأمن الوقائية لظهور السّيد جايتس الغير منشور. الضابط من هم رمى هيديل، يعقوب باول، كان مجنّد أخير بستّة شهور تواجه على إل أي بي دي، شرطة قالت الضيوف والصحفيون المدعوون لتقديم 100$ مليون تبرّع إلى فنون منظمة فنون محليّة 4 لوس أنجليس. ، السّيد جايتس كان يمشي إلى مركز صدفة الفرقة في متنزه ماكآرثر بمراقبة تقديم كبيرة جدا عندما طلقتين ضربتاه في الكتف والصدر.

      عدد من الشهود أخبروا عن رؤية رقما على سقف نار فندق ميدان المتنزه، الطلقة الثانية في السّيد جايتس. أخبر شهود العيان الآخرون عن رؤية رجلا يهرب من الفندق ويدخل مطعما قريبا.

      "تحقيقنا ما زال مستمر، "إل أي بي دي النّقيب معلن جيسي داي في مؤتمر صحفي بعد ظهر اليوم، "لكن في الوقت الحاضر، كلّ نقاط الدليل نحو اليك هيديل كالمرتكب الوحيد هذه الجريمة."

      الشرطة تواصل معالجة كلا المتنزه والفندق كمشاهد جريمة نشيطة

      منــــــــــــ$$-eــقـــــ$$-eـــول