الزوجه تخون زوجها والزوج يخون زوجته

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الزوجه تخون زوجها والزوج يخون زوجته

      بسم الله الرحمن الرحيم

      في البداية أشكر الله على كل شئ ..وأطلب منه الستر دنيا وآخره...( الستر حالي وحالكم لا تخافوا)
      لو سألتك أختي أو أخي القارئ هل تعرضت للخيانة سواء من صديق لك أو من حبيب تحبه ( زوج)؟ وماذا فعلت حين عرفت أن نصفك الثاني (أي زوجك) يخونك..ماذا عملت؟ أو هل أنت خنت ؟..خنت الصديق أو الشخص الذي تحبه؟ماذا ستجيب؟
      من منا لم يتعرض للخيانة أو لم يسمع عنها..ذلك الشخص الذي لم يتعرض للخيانة هل هو فعلا شخص محظوظ لكن كيف؟ كيف عرف أن أحد لم يخنه..أو أن صديقه لم يخنه أو أن زوجته لم تخنه..كيف عرف؟
      منذ بداية معرفتي ( بالشباب) ليس الكل بل الأغلبية..سواء في عملي أو أيام دراستي التي مرت....رأيت وسمعت أشياء ..كلها تندرج تحت سقف الخيانة...فيا إخواني... ما رأيكم بالشخص المتزوج الذي يخون زوجته؟ وهي التي عاشت معه العمر كله..أنجبت منه أولاده.. .وهو كل يوم مع فتاة..فمن الأشخاص من لا يسكت هاتفه ليل نهار..ومن فريسة إلى أخرى يوهمهن بالزواج..وهو متزوج..فإذا الفريسة لم تأتي إليه هو ذهب إليها ..يتواعدان ..في البداية لا تعلم انه متزوج..قد يصارحها أو لا ..فإذا صارحها لم تتركه ( تموت فيه)..وإذا لم يصارحها بعد لم تتركه( ماشئ حيله)..حتى انكم يمكن تسمعوا عن شخص..يذهب إلى بيت فلان وعلانه ..يطلب يد ابنتهما..يقول انه يعمل في مكان مرموق ( بالديوان..اغلبهم يقول الديوان..خلو بالكم..) وهو لا يعمل ..يستعير أفخم السيارات..(وهو حمار جربان ما عنده).. واجمل الثياب ( بابوه بعده يلبس احسن منه) و ينتعل نعالاً اصليه..(وهو معاه زنوبه موسومة) وريحته يالله كلها عود..(وهو لما يرجع ..من ريحته حتى الذباب يموت)....وبكلام من فم يرتاح بروائح الغدر ..يخدع فيه الأبوين..الذين فتحا له باب بيتهما ..فتحاه للخاطب ذو الشخصية الرائعة..يقترب منهما ..وبكلام محترم..وبابتسامه لطيفه..( مثل ابتسامه الفس بريس.."يستخدم معجون اسنان سجنل 2").يجلس معهما..يوجهان له الاسئله..(ماشئ علوم..ماشئ اخبار..هبوب هبت..من صوبكم..ألخ)..ويسألوه وين تسكن ..وين اهلك..وكم راتبك و و و ..يستمع اليهما بإمعان وكله ثقه بأن شباكه لن ولم تتقطع..يعجب الأب والام بالشاب..شاب متزن خلوق ..عنده بي ام دبيلو او بورش كريرا...( ما دايو ).. تمر الايام ..يتصل بالبيت يكلم ألام..وتمر الايام ..ويطلب من الام ان تبحث له عن طريقه يكلم فيها البنت..يكلمها ..يواعدها ( الووو عمري ..شو رأيك نلتقي عند شارع الحب) يأخد بعقلها ..يشردها عن دراستها .. وهي تخبر صديقاتها بإفتخار..( انا بيتزوجني فلان يشتغل بالديوان راتبه فوق 800 ريال..انا الحين ما بهتم بدراستي طز فيها..والبنات يددن عليها وا بختك..وا حظك..بتستريحي من الواجبات..ويرفعن يديهن ويقولن عقبالنا..." بيجيكن الدور لا تستعجلن")...وصاحبنا يجعلها تتخيل انه فارس أحلامها..تغرم البنت به..تكلمه عن الخطبه وهو يؤجل موضوع الخطبه ( اون لانه غير مستعد.. الحين عاد غير مستعد.."وابوي عليك")..ويطلب منها ان تخرج معه ....وتخرج معه .. ويحدث ما لم يكن بالحسبان.. (بوووووووووم..لا تخافوا هذا مش مفرقعات " فتاك"..بس صاحب الظل الطويل أخذ الي يريده..)..وترك البنت...من سيتزوجها بعده ( وا حسرتك يو فلانه على بنتك..وا حسرتك..)..من بيتزوجها..من..من الي بيستر عليها من؟ وانت يو فلان الناس شو راح تقول عنك......ضاع شرف الأب والأم..وماذا عن البنت..ماذا عن دراستها...( انا خلاص ما قادره اركز مالي نفس بالدراسه ..خلوني في حالي مالي نفس في شئ..)..طيب ما اسم الشخص الذي يريد ان يتزوج البنت..طيب رقم هاتفه..انزين أي معلومات عنه..ما يعرفوا شئ (مساكين)..لا شئ..سوى ان اسمه فلان ويشتغل بالديوان وعنده بيم دبليوا مش دايو..وريحته عود ويلبس نعال اصليه ..طيب وينه ...( ذهب مع الريح).وبإفتخار يتصل بربعه (والله انا خلصت من فلانه تبونها هذا رقم تلفونها)....وهو في الطريق مشغل شريط علي بن روغه..و يفكر في صيده ثانيه..
      .. أغلب الناس..مش الكل يا اخواني ويا اخواتي تخون..منها الزوجه ..تلك الدكتوره ..او المعلمه..او الممرضه..أو أيا كانت..ماذا تريدين ..معاك زوج صالح..يحبك ويرعاك انتي وأولادك..ما الذي تبحثين عنه.....لماذا تخونيه..واولادك ..ماذا ستعلميهم في هذه الحياه الصعبه ( اذا انتي تسوي كذي بناتك اذن شو راح يسون؟).. تواعد عشيقها بالسر..تعطيه فلوس..تشتري له بطاقة حياك..أو تدفع له فاتورة خط الهاتف ( ياليت لو أحد يدفع لي فاتورتي..تلفوني مقطوع يا أخوان)..أو تشتري له نعال أو عطر يديد..حال شو..شو السبب؟..هل زوجك يخونك ..وان يكن فلماذا تخونيه...( أون العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم)..؟ شباب كثر وبنات كثر أغلبهم (أنا ما أقول الكل..ما اقوووووول الكل) متزوجين..شو السالفه؟لماذا ارتبطوا على سنه الله ورسوله برباط الزواج ..وهم على علاقات مشبوهة...أريد أحد يخبرني ..... شو السالفه........؟؟؟؟؟؟؟؟؟|y
      ها أنا وانتي..تحت سماء واحدة...نرى الغيوم نفسها..وها نحن...لا نلتقي أبداً
    • الله يستر علينا من الخيانة

      الخيانة دمار وضياع بيوت وياما قضت على اسر وشتتهم

      واعذروني لكلامي معظم الخيانات تكون من الرجل وهذه حقيقة انتم تعرفونها:eek:

      المشكلة مجتمعنا وعاداتنا وتقاليدنا تنظر الى خيانة الرجل انها عيب وقله حياء واحيانا عادي هو رجال وما في شئ يعيبه #h

      لكن تحرم خيانة المرأة تحريم قطعي والويل لها اذا تجرأت رغم انه دينا الحنيف حرم الخيانة من الرجل كانت او

      المرأة

      تحياتي 000