توقف مراسلوا الجزيرة في العراق عن العمل !!!!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • توقف مراسلوا الجزيرة في العراق عن العمل !!!!

      [TABLE='width:70%;'][CELL='filter:;']
      قامت وزارة الإعلام العراقية بمنع إثنين من مراسلي الجزيرة في بغداد عن العمل . حيث منعت ديار العمري من العمل وطالبت تيسير علوني بمغادرة العراق ، وردت قناة الجزيرة على هذا التصرف المفاجئ بأن منعت جميع مراسليها في بغداد و الموصل من المراسلة و إكتفت فقط ببث الصور .
      إن هذا الإجراء المفاجئ الذي جاء من قبل وزارة الإعلام العراقي جاء في وقت غير مناسب . ففي خلال الإسبوعين الماضيين إستطاعت قناة الجزيرة من خلال المصداقية في النقل والسرعة في إيصال الخبر الصحيح من إثارة الشارع العربي و الغربي ضد العدوان الأمريكي و البريطاني ضد العراق وبهذا التصرف فإن العراق ستخسر جبهة إعلامية مهمة وجهة مساندة كبيرة لا سيما وأن الأمريكان عمدوا منذ بداية الحرب على إستخدام الإعلام و الدعاية من أجل كسب التأييد الشعبي و العالمي للحرب ولكنها فشلت حتى الآن ، بالرغم من فعالية وإنتشار الإعلام الغربي و العربي الموالي للعدوان. ومهما يكن السبب في هذا الإجراء فإني أراء ان تعيد السلطات العراقية النظر في هذا التصرف وات تعيد المياه إلى مجاريها
      [/CELL][/TABLE]
      .
      :eek::sad :sad $$-e $$-e
      $ شـُــــــكـــراً $$9