لقاء صحفي مع رئيس منظمة الهكر العربية – صائد التماسيح..وما سبب تسميته بصائد التماسيح؟

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • لقاء صحفي مع رئيس منظمة الهكر العربية – صائد التماسيح..وما سبب تسميته بصائد التماسيح؟

      متى كانت بداياتك ؟
      بدءت تقريبا سنة 1996 وذالك باستخدام ويندوز 3.1 كان ذالك الوقت ارى ان هذا النسخه من الويندوز المحببة لي وبدئت اكتشف أسراره واعمل بعض الخدع بين زملائي ...كنت اقضي الساعات امام جهاز الكمبيوتر

      كيف بدأت الاختراق ؟؟
      - بدءت باستخدام برامج اختراق الاجهزه والاطلاع على اخر مستجدات مجال القرصنة . ..كنت اخترق الاجهزه فقط لتسليه .ثم بدءت باختراق الايميلات خاصة الهوتميل الذي كان يعاني في ذالك الوقت من الكثير من الثغرات والمشاكل العديدة .
      بدءت بعد ذالك في الدخول الى عالم التهكير الحقيقي بحكم دراستي ابدعت في لغات البرمجة واحببتها ..

      ما هي اللغات التي تعرفها ؟؟
      - لغات البرمجة : السي C و C++
      فيجول بيسك – باسكال –ASP PHP-
      ومهارات SQL

      هل هناك بداية فعليه لك ؟
      - بدايتي الفعليه مع منظمه امريكيه ModernHackers كنت عضو مبتديء استفدت الكثير منهم ...تم ملاحقة الفرقه من قبل FBI فتم اغلاق موقعهم وتحذيرهم من تدمير المواقع ولكن ذلك الوقت كنت تركت الفرقه لان هدفها التخريب .. كنت بعيدا عن العالم العربي .. ثم انضممت الى فرقةه برازليه هدفها تخريب المواقع الامريكيه ..ودمرت الفرقه العديد من المواقع مثل موقع البنتاجون وناسا .في ذالك الوقت كانت المواقع الامريكيه الكبرى هدف الكثيرين وكانت في متناول الجميع لضعف الحمايه بها ...
      تعلمت استخدام اللنكس بدءت بالنسخه القديمه نسبيا وتعلمت استخدام الاكسبلويتز (لغة السي) في اخترق العديد من المواقع الأجنبية واليهودية الكبيره بشكل سري وغير معلن - بالخصوص الوزارات الإسرائيلية التي تستخدم سيرفرات ضعيفة نسبيا معظمها من انتاج شركة مايكروسوفت .

      كيف كانت بدايتك مع الهكر العربي ؟

      - تطور الوضع كثيرا بدءت الحرب الالكترونيه بين العرب واليهود واشتد الصراع ...بدءت الانظمام الى فرق عربية بشكل سطحي مثل موقع اهليز - حتى اتهموني باختراقه .واني كنت اعرف الكثير ولا اذكره ...في الحقيقة انا لا اخترق المواقع العربية الا بسبب واحد فقط .الخطر العربي اخطر ..فاذا كان هناك موقعين احدهما عربي والاخر اجنبي وكلاهما ينشر الفساد فالاخطر هو العربي لانه يقدم المعلومه لأخيه بلغته ...فهذا أحرى ان يخترق ويدمر كمواقع الحب والتعارف والجنس ومنتديات تلبس قناع فك القنوات بالاحرى قنوات الجنس ..وتقديم البروكسي للجميع ....ينتشر الفساد بشكل كبير بين العرب واليهود فرحين بهذا الانتصار .

      ماهو دورك في الجهاد الالكتروني ؟
      - بدأت ان أتعاون مع منظمة الجهاد الإسلامي في ايام الحروب الإلكترونية ....ثم بدأنا ان نجمع شمل العرب .وانشات منظمة الهكر العربية . التي كان لها الدور في تحطيم وكسر العديد من المواقع اليهودية وفضحها .

      يقال انك اختفيت لمدة طويله ثم ظهرت للمره الثانية ؟
      - بسبب الظروف تركت القرصنة لفتره طويلة فكانت فتره مطالعة كل ما هو جديد في عالم التنكولوجيا بدون الاتجاه الى التهكير ....
      مرت سنه كاملة بدون ان اخترق موقع ..

      كيف كان رجوعك الى ساحة الاختراق ؟
      - بدأت ان احن الى القرصنة ...فعلا لقد رجعت ...ولكن رجعة قوية وصامته كالعادة .....بدءت في الاختراق مرة ثانيه ولكن هذه المرة وحيدا بدون منظمة بعدما تفككت منظمة الهكر العربية ....والعمل وحيدا له طعما خاص وصامت ...ماذا فعلت ؟؟

      تم اختراق اكثر من 500 موقع اجنبي والعديد من السيرفرات ..ولكن هذه المره بدون تدمير ...نعم لم أدمر موقع واحد فقط كنت ادخل واخرج بشكل عشؤائي ..والمواقع العربية لها نصيب من الاختراق ..اخترقت معظم المواقع التي تقدم الدعارة بشكل غير مباشر ... اخترقت معظم السيرفرات العربية للاسف معظمها غير آمن...كان الاختراق هدفه التحذير وليس التدمير ....فشخص عربي يحذرهم افضل من ان يدمرهم اليهودي بضغظة زر .
      هل من الممكن ان تذكر بعض المواقع العربية ؟- من المواقع الصديقة التي اخترقتها اختراق سلمي ...شبكة اطياب الذي بدء تعاونهم ..ومن المواقع العربية التي يجب ان تحمي سيرفراتها اكثر معظم المواقع العربيه مثل الحلم – هوست العرب – عرب فور هوست - بوابة العرب – سوالف - كويت تن - وغيرها تقريبا 20 سيرفر عربي مهدد بالاختراق لا اذكر الأسماء لكثرتها .

      كيف ساهمت في الحرب مع العراق ؟
      موقع البيت الابيض .فهو موقع ضعيف في نظري . فأحببت زيارته السريعة .


      لماذا اخترت هذا الاسم الغريب ؟

      الاسم مميز فعلا ويظل لفترة طويلة في ا لذاكرة اخترت التماسيح لان التمساح يخترق المستنقع بشكل بطيء وسلسل وهادئ ثم ينقض على الفريسة بشكل سريع ويقضي عليها ...فما بالك من يصيد التماسيح .

      هل تفكر ان تقتحم مواقع كبيره اخرى ؟
      نعم ولكن فقط المعادية للاسلام وبدون تدمير لان العلم لا يؤمن بالتدمير والتخريب .

      بعد مرور سبع سنوات من خبرتك ماهي نصيحتك للهكر العربي ؟

      انصحه ان يترك الاعتماد على الغير ويعتمد على نفسه ويتجه الى البحث عن كل أسالته بنفسه ..وعدم الاعتماد على البرامج والدروس الجاهزة ..وترك اختراق اجهزة العرب فاختراق الاجهزه والايميلات لا يسمى تهكير وانما العاب تسلية يلعبها المبتدئين والغريب ان الجميع يسالوني ماذا استخدمت من البرامج ! !



      شكرا لك
      منقول من احدى اكبر المواقع للهكرز
      |e
    • هنا الخير مع فرسان الخير

      يا من يريد الخير لاخاه المسلم اخاه العربى اريد مساعده جاده $$-e
      احد الهكرات اللى هما الناس الاشرار #h
      حاولو كذا مرة يجمدو اميلى ~!@n
      وبالفعل جمدوه عاوذ مساعده هو اميل هوتميل
      انا عاوذ رد من فاعل خير انا ميلى الياهوه
      romyo_2010s@yahoo.com
      انا وحبه شبان كنا ناوين نعمل فعل خير ونعمل منتدى واشات وموقع ونكتب عليه اللى يريد مساعه اى اميل ضايع ييجى ونجبله ميله وبالفعل فى خلال ال 2 شهرين اللى فاتو جبنا 31 اميل هوت ميل وياهوه لاصحابهم ~!@n ~!@n
      وكان اسم الجروب بتاعنا الفرسان
      فرسان الخير |a
      كنا بنعمل خير اتمنا ان حد يساعدنا يساعد فرسان الخير $$e