أطرح أسئله سبب غياب الأخت >> قـــــــــــوس قــــزح<<<

تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

  • أطرح أسئله سبب غياب الأخت &gt;&gt; قـــــــــــوس قــــزح&lt;&lt;&lt;

    الى المشرف العام على الساحه العُمانيه 00 المحترم
    الى أخوتي وأخواتي المشرفين والمشرفات والاداريين والاداريات 00 المحترمين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 00 وبعد,
    أولا : أنا أمــــ الحــــب ـير شاركت كاعضو ( او ضيف ) هنا بالساحه العمانيه منذ فتره لاتتعدى ثلاثة اسابيع وشاركت بموضوعين موضوع (( الطيبه )) وموضوع (( التجريح )) 0
    وانني صراحه اجد منكم الاحترام والتقدير والشكر والتشجيع ومشكورين الف شكر على هذا الترحيب الذي القاه منكم 0
    ثانيا : أنا عندي ملاحظات وعسى الاخوان ان يتقبلوها بسعة الصدر والتراحب , وأنا لدي ملاحظات او اسئله أو افكار او اراء او ما شابه من امور تهم الساحه اكيد أنا ما أطرح هذا الشيء الا لحبي للاخوان الذين يشرفون على هذه المنتدى وحب لهم الخير والتقدم والازدهار وأنا اشكرهم على جهودهم الجباره وسهرهم على الساحه واستمرارها دوما في التقدم انشاء الله 0
    ثالثا : انا شاركت الساحه العُمانيه بسببين :-
    السبب الاول : هو أنني عُماني وأحب بلدي عُمان الحضاره والتاريخ عُمان الابيه والحبيبه , وأحب أن تكون المنتديات العُمانيه دائما في التقدم وتلقى الاحترام من جميع الناس من دول الاقطار العربيه , ولهذا شاركت في الساحه لتبقى الساحه العمانيه دائما بحركه واستمرار دائم , اذا نحن العُمانيين لم نشارك ولم نقدم مالدينا من افكار وطبعاً يقول المثل (الاقربون اولى بالمعروف) صح , ومن ياتي من اخوان الحبائب من كافة اقطار العالم والاقطار العربيه المشاركه فيهذا شرف لنا وشرف عظيم نعتز به ونحب نقراء افكارهم واراءهم التي تفيدنا في حياتنا بمختلف الامور الحياتيه 0
    السبب الثاني : اود انمي نفسي واكسب نفسي معلومات تفيدني وتنمي عقلي , وايضاً اشارككم بافكاري واراءئي لكي عطيها مقارنه واقوم بالتعديل بها , اخذ منكم الاراء وادرسها واقيمها حتى يصبح موضوع مكتمل اقدر اطرح وانا مرتاح 0
    على العموم اسمحولي لي انا طولت في المقدمه , بس اردت اوضح لكم ما هو سبب مشاركتي هنا 0
    ونرجع لموضوع الأخت ( قوس قزح) طبعاُ انا من خلالي تصفحي للساحه وقراءتي مايحتوي فيها من مواضيع
    وجدت ان الساحه بها مواضيع قليله ومشاركات قليله ومواضيع نادره انا اسف اقول هذا الكلام لان من خلال مقارنتي لسبلة العرب وللمنتديات الاخرى وجد ان الساحه العمانيه يحتاج لها تكثيف من المشاركات من اخواني العُمانيين والاخوان الشباب العرب وانا من خلال هذه الرساله اطلب من كل اعضاء الساحه ان ينشروا بكل ما لديهم من وسائل للدعايه عن الساحه وفيه طرق كثيره طبعاً 0
    انا من خلال تصفحي للساحه العُمانيه (وجد موضوع مطروح ) في ساحة الترحيب بالاصدقاء موضوع طرحه الاخ ( الربيع ) وهو موضوع غياب الاخت ( قوس قزح ) ومن خلال قراءتي لردود حسيت ان هناك في سبب غامض للاخت المذكور اعلاه ومن قراءتي العميقه للموضوع الذي طرحه الاخ ربيع ان هناك في الموضوع شي غير واضح عن غياب الاخت قوس قزح وانا صراحه فقمت اسئل الاخوان الاعضاء عن الاخت ( قوس قزح ) ومادورها هنا في الساحه ومن خلال تجميع المعلومات وجد ان الاخت قوس قزح كانت مشرفه وكان لديها رهيب من المشاركات تتعدى الاف من المواضيع , فاسمحوا لي يا اخواني الاعزاء ما حبيت اتجسس عن الموضوع بس طبعاً من حقي كاعُماني وعضو معكم هنا في المنتدى ان اعرف اسباب غياب الاخت لانه كما قلت لكم احب ان تكون الساحه العُمانيه لها سمعه طيبه وتقدم للامام 0
    فهنا اسئلتي كما يلي :-
    1- لماذا تغيب الاخت قوس قزح عن المنتدى ( وهي طبعاً صاحبة المشاركات الكبيره في المنتدى ) ؟
    1- هل هي تزوجت ( وسبب غيابها هذا الامر ) واذا تزوجت مايمنع ؟ رجوعها 0
    3- هل وجدت مضايقه من الاعضاء او المشرفين ؟
    4- هل تم احتقارها ؟
    5- هل لديها ملاحظات ولم يستجاب لها ؟
    6- هل هي طلبت شي ولم يلبى طلبها ؟
    7- هل وجدت شي لم يعجبها يحدث في المنتدى ؟
    على العموم انا ما ابي اكثر من الاسئله 0
    ارجو من الاخت قوس قزح كل الرجاء والف رجاء وانا ما استحي اقول هذا الكلام في الترجي اذا هي قراءت رسالتي هذه ان تجاوب عليها وان تبدي اسباب غيابها لاننا احنا كاعضاء يحق لنا ان نعرف هذه الامور حتى نكون على بينه من امرنا وان نستمر بكل بقوه واقتدار وان نشارك في المنتدى بكل حريه بدون المساس بمشاعر الاخرين وايضا الاخ المشرف والمشرفين والاداريين اذا عندهم اجوبه عن هذا الموضوع ان يطرحوه 0
    ارجو من الاخت قوس فزح أن ترد على هذه الاسئله حتى لايحوم عليها الشكوك , خروجها المفاجيء من الساحه لها علامات استفهام كثيره , وايضاً من الاخوان المشرفين والاداريين توضيح ذلك 0
    ارجو منكم السماحه في طرحي لهذه الرساله , وهو من باب حبي لمنتديات عُمان ومانبي احد يزعل أو ما خذ على خاطره عليها , وانا ما حبيت ان اثير الموضوع بس ارتد ان تكون الامور على واضحه حتى لا حد يظن في ان المنتديات العُمانيه بها ناس ليس لديهم معرفه في ادارت المنتديات 0
    واخيراً وليس بأخر , اشكركم اخواني الاعزاء 00
    مع تحيات أخوكم :
    >>>>> أمـــــ الحــــــب ـير<<<<<<
  • Re: أطرح أسئله سبب غياب الأخت &gt;&gt; قـــــــــــوس قــــزح&lt;&lt;&lt;

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اولا الشكر الجزيل للأخ امير الحب على كلماته النبيله والصادقه تجاه وطنه وبلده
    ومحاولته لارساخ وتنمية وتطوير المنتديات العمانيه لأسمى المراتب من بين المنتديات الاخرى
    وبما انه عضو جديد في الساحه فأنا ارحب به في ساحتنا العمانيه وأتمنى له جزيل التقدم دوما ان شاء الله تعالى
    واشكر بدوري مشرفنا الغالي مشرفنا العام الافعوان على رده عن سبب غياب مشرفتنا ومستشارتنا القديره قوس قزح ويشرفني ايضا ان اساهم بالرد على اسألة الاخ امير الحب واتمنى فعلا ان تستوفي اجاباتي تساءلك
    واتمنى ان تسمحوا لي على تطفلي وانا مجر عضو في هذه الساحه الغاليه
    ولكن احترامي وتقديري لكل المشرفين والاداريين اوجبني على المشاركه في هذا الموضوع .
    1- لماذا تغيب الاخت قوس قزح عن المنتدى ( وهي طبعاً صاحبة المشاركات الكبيره في المنتدى ) ؟
    فاجأنا جميعا غياب مستشارتنا القديره قوس قزح عن الساحه العمانيه وانا بالفعل شفت الموضزع الذي اثاره الاخ الربيع عن سبب غيابها عن الساحه
    واحنا بالفعل لا ندري اي شي عن سبب غيابها ولكن تضل لكل واحد منا ظروفه الخاصه التي تمنعه عن المشاركه معنا
    فكم من اناس لهم مكانتهم ولهم اصوات واسماء كبيره اختفوا من الساحه العمانيه وبدون اي سبب
    ويكمن ان تكون هناك اسباب جعلتهم يختفون عن الساحه العمانيه
    البعض منهم رجع لنا بعد طول غياب
    والبعض الاخر لازال غائبا عنا الى يومنا هذا .

    1- هل هي تزوجت ( وسبب غيابها هذا الامر ) واذا تزوجت مايمنع ؟ رجوعها 0
    مثل ما رد عليك المشرف الافعوان لا نريد الدخول في اشياء شخصيه مهما كانت

    3- هل وجدت مضايقه من الاعضاء او المشرفين ؟

    لا ندري ما حدث ابدا
    ولكن سالفة المضايقات واتمنى من الجميع ان يسمحوا لي انا اتكلم بأسمهم
    من منا لم يجد مضايقه ؟؟؟؟؟
    كثيرا منا تعرض للمضايقات وكثيرا منا تعرض لأسؤ المعامله مهما كانت مكانته ومهما كان مقامه
    ولكن الشيء الجميل اننا ننسى ما حدث ونجعل دوما الاحترام والتقدير الذي نلاقيه من اعضاء الساحه دوما هدفنا


    4- هل تم احتقارها ?
    ولماذا يتم احتقارها
    وهي التى ساهمة وقامة بدور فعال في بناء وترسيخ قواعد هذه الساحه الغاليه
    وهي التى لم تبخل علينا بوقتها في سبيل تلبية متطلبات الساحه
    هل بعد كل هذا يتم احتقارها ؟؟؟؟

    5- هل لديها ملاحظات ولم يستجاب لها ؟
    هذا الشيء بالذات يتعلق بقوس قزح والاداريين ونحن الاعضاء لا ندري ماذا يحدث خلف الكواليس
    6- هل هي طلبت شي ولم يلبى طلبها ؟ممكن نعم وممكن لا واعتقد ان الموضوع يتعلق بالاداريين والمشرفين الذين نتمنى مشاركتهم في هذا الموضوع ليوضحوا لنا مثل هذه الاشياء
    7- هل وجدت شي لم يعجبها يحدث في المنتدى ؟
    لكل منا وجهة نظره ومهما تعددت الآراء واختلفت وجهات النظر يظل الهدف الاسمى منها هو خدمة هذه الساحه
    على العموم انا ما ابي اكثر من الاسئله 0
    الله يعين لو مكثر كان شو بيصير #e
    اشكر مره ثانيه الاخ امير الحب على رأيه الصريه ومبادرته الطيبه واتمنى فعلا اني افدته ولو ببعض الشيء القليل عن تساءلاته اونتمى فعلا اني ما طولة عليكم
    تقبلوا منى فائق الاحترام والتقدير

    اخوكم الغائب بأسمه الحاضر دوما بقلبه : تايجر
  • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: glow(color=black,strength=2);']
    سلام لاهل عمان ممزوج بالحب والطيبة والحنان

    |a<>< أمير الحب <> تايجر ><>|a

    تشرفنا بكم و سعدنا بوجودكم معنا متمنين لكم إقامة طيبة وان تفيدوا وتستفيدوا معنا

    هناك الكثير و الكثير من الاسئلة تترد لدى الكثير من الناس وما زلنا نبحث عن اجابة ليس فقط السر عن غياب المستشارة السابقة و المتميزة عمتي قوس بل سبقها الكثير من الاقلام المبدعه :

    ما سر إختفائهم ؟؟؟ |y

    هل هي فعلا ظروف تمنعهم من المواصلة في المنتديات واذا كانت حقيقة لماذا يتجهون إلى منتديات أخرى ؟؟؟ |y

    هل العيب في ظروفهم أم العيب بالادارة أم هناك ما نجهله خلف الكواليس ؟؟؟ |y

    ماكــــ99ـس لا يبحث عن إجابة |a
    لاني أستطيع الحصول على ما أريد بالطريقة الماكسية ولكن أسئلة ما زالت تدور في أذهان الاعضاء وتردد نفس الاسئلة وهذا يعكس أنهم لم يحصلوا على إجابة مقنعه فقط اجابات دبلوماسية كما نسمعها كل يوم عبر قنواتنا الفضائية

    ما زلنا ننتظركم بشوق ولهفة وحنين ...
    فقد أصبحت الساحة بدونكم كأرض قاحلة تنتظر نزول المطر لتخضر من جديد وتعيد رونقها فلم تعد كما هي عليه بالسابق

    قوس قزح ... أم شطيط ... بنت عمان و ...... إلخ فلا داعي للذكر لان هناك كم هائل من الاقلام المبدعه

    أختم كلامي لا أبحث عن إجابة بل الاعضاء وكثرة أسئلتهم حول نفس الموضوع يبحثون ....

    فهل يا ترى ستشرق شمس الساحة من جديد بعودة هذه الاقلام أم ستظل كما هي كل يوم نفقد قلم والله أعلم ما يخبأه لنا الغد ... !!!!

    سلام من عمان ... أرض الوفا والامان

    |e|e|e

    [/CELL][/TABLE]
  • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: glow(color=black,strength=2);']
    اعصابك ياسيدي ... أعصابك

    لم كل هذه المحاضرة وتفسير الامور بهذه الطريقة |y

    لم كل هذا الانفعال |y

    اذا كان كلامي به ما يضرك أو يضر الساحه

    فعذرا عذرا عذرا

    فقط كانت مجرد تساؤلات لا أكثر

    ولا أظن أنها تستدعي كل هذا الانفعال

    لم اقصد شيئا مما تفكر به

    والله يسامحك
    [/CELL][/TABLE]
  • لقد رأيت اسمي تكرر كثيرا هنا ....

    وعلى أية حال لا يظنن أحد إنني عندما طرحت موضوع السؤال عن الأخت قوس قزح أو الأخت بنت عمان إنما لأشكك في أمر ما أو لأثير قضية ما ...

    جل ما كان يدور في ذهني أن هناك أقلام نابغة تختفي ولا يسأل عنها أحد ، وما الأختين قوس قزح وبنت عمان إلا قلمين ناصحينمخلصين من جملة من الأقلام الكثيرة التي فقدناها وآلمنا فقدها كثيرا .... فأقول أنه من الجفاء أن لا نذكرهم ... وسؤالنا عنهم إنما هو من باب رد الجميل ليس إلا ... وهو أقل ما يمكن أن نقدمه لهم على ما بذلوه ... أن لا ننساهم ...

    حيث أني أعتقد أن الكثيرين منهم إذا ما تركوا الساحة لظروفهم الخاصة أو ما استطاعوا المشاركة لسبب أو آخر .. إلا إنهم لا بد وأن يطوفوا بالساحة بين فترة وأخرى ... وإني لأحسب أنه كم سيحز في نفوسهم إذا ما رأوا أنه لم يسأل عنهم أحد ... وقد بذلوا مهجهم وأوقاتهم وأرهقوا أنفسهم ... ثم إذا هم نسيا منسيا ...

    أما ما قد يحصل بين الأعضاء أو بين المشرفين والإداريين من سوء فهم أو مضايقات أو غيرها من أمور فلا دخل لنا بها ... فنحن هنا كي نؤدي رسالة ... يحرص فيها على طاعة الله عز وجل بعيدا عن معصيته ، والله يتولى السرائر ... فلنكن أخوة متحابين متعاوينين بعيدا عن الوساوس والظنون والإساءة إلى الآخرين بأي شكل من الأشكال ... محافظين على آمانة حمل هذه الرسالة
  • أخي العزيز الأفعوان 00
    أشكرك جزيل الشكر على ردك الطيب 00
    وهذا دليل على متابعتك الجيده لكل مايحدث في الساحه العُمانيه 00
    انته وفيت وكفيت في ردك على الموضوع 00
    ومشكور الف الف شكر على ذلك 00
    وهذا دليل على انك تدير المنتدى بمستوى جيد وممتاز 00
    بقى الأمر على الأخت ( قوس قزح ) اذا هي بالأمكان أن تتفضل أن ترد على تساؤلات اخوانها الاعزاء00
    ولو مره اذا كانت هي قراءات الرسالة والردود 00
    اذا هي تحب الساحه وتعزها كما كانت سابقاً 00
    اكيد اذا هي لم تقراء الموضوع فيه اشخاص لديها هنا موجودين بالساحه لديهم معرفه جيده بها سوف يبلغونها بحكم مشاركتها الطويله 00
    أرجو كل الرجاء ان تدخل المنتدى ولو مره لرد على الموضوع 00
    لان اخوانك الاعزاء هنا يسئلون عنك 00
    فحرام عليك هذا الجفا 00
    رد عليهم ولو كلمه خاطر 00
    حتى هم ترتاح قلوبهم 00
    وينتهي الموضوع 00
    وينتهي هذه الزوبعه التي تثار اتجاهك 00

    على العموم00 اخي العزيز 00 الافعوان 00
    انت لم تقصر في ردك على الموضوع 00
    بس لي زعل بسيط عليك ارجو منك ان يتسع صدرك لي 00
    طريقة ردك على الاخ ماكسيما 99 شوي كانت جافه 00
    ارجو منكم في هذه الامور أن يتسع صدر له وان تكسب الشباب اتجاهك 00
    وأن يعم الحب بينكم 00 وأن نكون كلنا أسره واحد متعاونه ومتحابه 00
    لانه أنته هنا القدوه التي نحتذي بها 00
    يا أخي العزيز سوف تجد الكثير من الردود المتعمقه 00
    فأرجو تحمل هذه الردود 00

    مع تحيات أخوك :
    أمـــــ الحــــــب ـير
  • بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في الحقيقه الموضوع اثارني .. وأحببت ان اشارك به واتمنى ألا أدخل بالنقاط الحساسه جدا بالموضوع..وان تطرقت إليها فذلك فقط للمعرفة لا غير..

    الاخ الافعوان.. لم يقصر برده.. ولولا الثقه التي يمتلكها ..لما ردّ بهذا الاسلوب الرائع.. في الحقيقه لا قصور بالاداره.. ولله الحمد..

    لكن ما أثار تساؤلي مرات ومرات عديدة.. تُذكر مواضيع عن أسباب تغيب الاقلام المتيزه.. ويتركها أصحابها بغموض.. دون أن يخبرنا ما يدور بباله..

    لماذا؟؟!! لماذا!!|y

    نعم هناك الكثير من الاعضاء المتميزين يتركوا الساحه فجأه بدون سبب واضح.. ويشتركون بمنتدى آخر..
    فيا ترى واتمنى الا يكون سؤالي تدخل بخصوصيات او حساس..
    سؤالي: مثلا انت ايها الاخ الكريم/ ماكس.. كما ذكر الاخ الافعوان، انك من أصحاب الاقلام المتميزه ولك بصمة واضحة في الساحة .. تركت الساحة لفتره.. واشتركت بمنتدى آخر.. فيا ترى هل للساحه دخل او سبب في ذلك؟؟
    ..
    وماذا عن البقية في وجهة نظرك؟؟
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا هلا وغلا اخوي امير الحب
    بصراحه موضوعك اعجبني وشي حلو ان الواحد يسال عن اخوانه الاعضاء لانه احنا في هذي الساحة نشكل اسره عمانية تعكس لباقي المنتديات من الدول الاخرى مدى تواصلنا وتجمعنا مع بعضنا البعض
    واتمنى من الاخت المشرفة قوس قزح انها ترجع لنا بالسلامة لانه بصراحة الساحة تحتاج لهذي الفئة من المبدعين الي عن طريق طرحهم للمواضيع الهادفة ترقى ساحتنا الحبيبة ( الساحة العمانية)

    والله يرجعها هي وباقي الاعضاء والمشرفين الي انقطعوا عن الساحة بالسلامة انشاء الله

    تقبل تحياتي : اختك جودي ابوت|e
  • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: glow(color=black,strength=2);']
    عذرا هذا أخر رد لي بهذا الموضوع :

    أعتذر عن مواصلة الحديث لأن الحديث بيننا طويل وسنصل لطريق مسدود و ربما سنخسر بعض

    أكتفي بسماعكم فقط وعبروا كيفما تشائون عن ماكس وأفكاره الشريره في نشر الفتنه

    |e|e|e سلام |e|e|e
    [/CELL][/TABLE]
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 00 بدون مقدمات 00 اولاً نشكر الله على كل حال 00 ثانياً طبعاً النتائج التي اسفرت عن هذا الموضوع الغامض نتائج طيبة لانها لقت المساهمة من الجميع في طرح الاسئلة والاستفسارات والردود في نفس الوقت 00 وهذا ان دل يدل على التواصل الاكثر من رائع في الساحة العمانية كافة 00 ولا شك ان الاعضاااء المتواجدين من الطبيعي سؤالهم عن الاخت قوس قزح لانها ابداع متميز من الصعب الاستغناااء عنها 00 وحتى لو وقفنا لمدة عن السؤال عن الاخت قوس لابد من الضيف الجديد الذي انتمى الى الساحة ليتواصل من خلالها 00 لابد ان يلمح عبير قوس الفواح في الساااحة ويسئل عن اختفاااء تلك الروائح الزكية من الساااحة مثل الاخ امير الحب 0 وغيرهم من الاخوة والاخوات 00 ولا ننسى ايضا الرد الكافي والوافي من الاخ الافعون عن الاسئلة الموجه له ولكافة الاداريين 00 هذا يتضح ان سبب غيابها ناتج عن ظرف شخصي والاخت قوس هي الوحيدة التي قادرة على الرد على هذه الاسئلة 00 الاغلبية هنا في الساحة يعتقدون ان سر غيابها ناتج من الادارة يعني لهم طرف في سر غيابها 00؟$$7 ولكن عندي سؤال وهو / اذا كان الواحد منا ابتعد او انسحب من حاجة معينة للسبب طبعا مستحيل يرد لهذه الحاجة مهما يكون لانه حصل الصد والجفا من هذه الحاجة وكرامته اولاً واخيراً فوق كل شئ0000 صح *** لكن بالنسبة للاخت قوس رغم انها تركت الساحة لكنها لا زالت تمر على الساحة وتقرأ ما كتب فيها 00 وانا بنفسي التقيت بيها تفاجئت لوجودها وفي نفس الوقت سعدت بتواصلها المستمر لرؤيت ما تحقق في الساحة من تطورات لما هو افضل كما انها تفائلت بالمتواجدين في الساحة بالخير وطلبت مني التواصل في الساحة وقالت لي عبارة ولكن الصراحة بكيت لسماعها (( تقول نحن عملنا اللي علينا والباقي عليكم تكملوا المشوار من بعدنا )) لا ادري اذا كانت تقصد بكلامها هذا انه لا رجوع لها او انها سوف تفاجئنا بعودتها لنا في يوم من الايام 00 وسوف تعيد مسك القلم بأناملها الذهبية لتكتب عن عبير شوق ارحلها عنا ولكن لتدفقه الزائد ارجعها لتشق طريقاها من جديد ونحن من خلفها ساااائرون 00 وهذا ان دل يدل على ان الاخت قوس اختفت من الساحة لظروف خاصة بها وليس زعل من الادارة بصفة عامة 00 اتمنى ردي ان يترك بصماته للاخت قوس قزح ليس مجاملة للرد ولكن رجااااء وتمني للعودة من جديد 00000 اشكرك اخوي امير الحب لطرح الموضوع 00 وعسى ردي يكون خير للجميع ولساحة بصفة عامة ******* اختكم الفوفلة
  • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:جودي ابوت

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا هلا وغلا اخوي امير الحب
    بصراحه موضوعك اعجبني وشي حلو ان الواحد يسال عن اخوانه الاعضاء لانه احنا في هذي الساحة نشكل اسره عمانية تعكس لباقي المنتديات من الدول الاخرى مدى تواصلنا وتجمعنا مع بعضنا البعض
    واتمنى من الاخت المشرفة قوس قزح انها ترجع لنا بالسلامة لانه بصراحة الساحة تحتاج لهذي الفئة من المبدعين الي عن طريق طرحهم للمواضيع الهادفة ترقى ساحتنا الحبيبة ( الساحة العمانية)

    والله يرجعها هي وباقي الاعضاء والمشرفين الي انقطعوا عن الساحة بالسلامة انشاء الله

    تقبل تحياتي : اختك جودي ابوت|e

    -----------------------------------------
    اشكرك الف شكر اختي الغاليه 00جودي أبوت 00
    يا أختي الغاليه 00
    من واجبنا اذا احد من المشرفين او الاعضاء تغيب عن الساحه 00 نسئل عنهم 00
    وعن غيابهم هذا لانه نحن اسره واحده 00
    وطبعا اذا واحد من هذه الاسره تغيب فاجاة 00
    عليك ان تسئل عنه 00
    واذا سئلت عنه وعرفت انه لظروف الخاصه تغيب 00
    ايضا عليك انت الشخص الذي عرفت هذه المعلومه 00
    ان تبلغ الاعضاء الثانيين 00 بوضع موضوع الغياب داخل ساحة الترحيب 00
    لكي يحس هو والاعضاء 00
    انه اذا تغيب يوم من الايام انه لم ينسى 00
    وان فيه اشخاص هنا يسئلون عنه 00
    فعسى انه تم هذا الشي عند الاخت قوس قزح 00
    يعني انه تم السؤال عنها في ساحة الترحيب 00

    واشكرك اختي جودي ابوت مره ثانيه الف شكر 00
    مع تحيات :
    >>>>> أمــــ الحـــــب ـير<<<
  • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:الفوفلـــــــــــــة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 00 بدون مقدمات 00 اولاً نشكر الله على كل حال 00 ثانياً طبعاً النتائج التي اسفرت عن هذا الموضوع الغامض نتائج طيبة لانها لقت المساهمة من الجميع في طرح الاسئلة والاستفسارات والردود في نفس الوقت 00 وهذا ان دل يدل على التواصل الاكثر من رائع في الساحة العمانية كافة 00 ولا شك ان الاعضاااء المتواجدين من الطبيعي سؤالهم عن الاخت قوس قزح لانها ابداع متميز من الصعب الاستغناااء عنها 00 وحتى لو وقفنا لمدة عن السؤال عن الاخت قوس لابد من الضيف الجديد الذي انتمى الى الساحة ليتواصل من خلالها 00 لابد ان يلمح عبير قوس الفواح في الساااحة ويسئل عن اختفاااء تلك الروائح الزكية من الساااحة مثل الاخ امير الحب 0 وغيرهم من الاخوة والاخوات 00 ولا ننسى ايضا الرد الكافي والوافي من الاخ الافعون عن الاسئلة الموجه له ولكافة الاداريين 00 هذا يتضح ان سبب غيابها ناتج عن ظرف شخصي والاخت قوس هي الوحيدة التي قادرة على الرد على هذه الاسئلة 00 الاغلبية هنا في الساحة يعتقدون ان سر غيابها ناتج من الادارة يعني لهم طرف في سر غيابها 00؟$$7 ولكن عندي سؤال وهو / اذا كان الواحد منا ابتعد او انسحب من حاجة معينة للسبب طبعا مستحيل يرد لهذه الحاجة مهما يكون لانه حصل الصد والجفا من هذه الحاجة وكرامته اولاً واخيراً فوق كل شئ0000 صح *** لكن بالنسبة للاخت قوس رغم انها تركت الساحة لكنها لا زالت تمر على الساحة وتقرأ ما كتب فيها 00 وانا بنفسي التقيت بيها تفاجئت لوجودها وفي نفس الوقت سعدت بتواصلها المستمر لرؤيت ما تحقق في الساحة من تطورات لما هو افضل كما انها تفائلت بالمتواجدين في الساحة بالخير وطلبت مني التواصل في الساحة وقالت لي عبارة ولكن الصراحة بكيت لسماعها (( تقول نحن عملنا اللي علينا والباقي عليكم تكملوا المشوار من بعدنا )) لا ادري اذا كانت تقصد بكلامها هذا انه لا رجوع لها او انها سوف تفاجئنا بعودتها لنا في يوم من الايام 00 وسوف تعيد مسك القلم بأناملها الذهبية لتكتب عن عبير شوق ارحلها عنا ولكن لتدفقه الزائد ارجعها لتشق طريقاها من جديد ونحن من خلفها ساااائرون 00 وهذا ان دل يدل على ان الاخت قوس اختفت من الساحة لظروف خاصة بها وليس زعل من الادارة بصفة عامة 00 اتمنى ردي ان يترك بصماته للاخت قوس قزح ليس مجاملة للرد ولكن رجااااء وتمني للعودة من جديد 00000 اشكرك اخوي امير الحب لطرح الموضوع 00 وعسى ردي يكون خير للجميع ولساحة بصفة عامة ******* اختكم الفوفلة

    -----------------------------------------
    اشكرك اختي الغاليه الفوفلة 00 على الرد والتوضيح 00
    وهذا دليل على الترابط الموجود بين الاخوان في الساحه 00
    مشكوره الف شكر كلام الطيب 00
    والتوضيح الذي قلتي فيه انك التقيتي بالاخت قوس قزح 00
    وعلى الكلمات التي قالتها لك 00
    واعيد اكرر شكري لك 00
    وعلى التوضيح 00
    مع تحيات أخوك :
    >>> أمـــ الحــب ـير<<<<
  • موضوع .....

    (( ليس على الانسان ان يقول كل ما يعرف ولكن على الانسان ان يعرف ما يقول))


    (( ليس الشديد بالصرعه إنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب))


    واللبيب بالاشارة واعي$$e
  • السلام عليكم

    اولاً اشكر طارح الموضوع على اهتمامه .. واشكر مشرفي القدير على متابعته وردوده التي لا غبار عليها ..

    اخي العزيز .. الجميع هنا في هذه الساحه لديهم ظروف ومعوقات .. تمنعهم من المشاركه أو حتى التواصل ..بهذه الساحه .. ولا ننكر غياب الاخت قوس قزح والفراغ الذي خلفته بهذه الساحه .. ولكن ليس بإمكان أي شخص تحدى الاقدار .. والاصطدام بالظروف ..ولكن علينا مسايرتها .. والمسير اتجاهها ..
    وايضا الكثير من رحلوا .. وكل عضو او مشرف لديهم ظروفهم .. كما اننا لا نستغنى عنهم .. ونرجوا من الجميع الذين ذهبوا بان يحاولوا التنسيق بين ظروفهم ومحاولة إيجاد الوقت ولو لابسط الدقائق لوضع كلمه .. لنتأكد بأنهم لا يزالون متابعين اخوانهم في الساحه .. وكي نتطمئن بأنهم في صحه وعافيه ..وهذا ما يهمنا في الباب الاول ..
    ليس لدي المزيد ..خلاف ما سرده الاخ المشرف العام والاخوان .. واشكر الجميع على مرورهم ..
    تقبلوا اعذب التحيات ..
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ليكن ردي مختصرا ...

    للافعوان أخي الكبير والعزيز أقول :
    أشد عيوب المرء جهل عيوبه ** ولا شيء بالاقوام أذرى من الجهل

    وللذين هم كأختي الكبيرة ومشرفتنا السابقة قوس قزح ومن شاكلها كأم شطيط وعاشقة القلم وبريماوي وغيرهم أقول
    وعاشر بمعروف وسامح من أعتدى ** وفارق ولكن بالتي هي أحسنُ

    وعساكم جميعا بألف خير وعافية

    وللأعضاء الذين يسالون عن اخوانهم واخواتهم نقول :
    وليس أخي من ودني وهو حاضر ** ولكن أخي من ودني وهو غائب

    ولمن يحبون الساحة ويقدمون ما يستطيعون لخدمتها نقول :
    ازرع جميلا ولو في غير موضعه ** فلا يضيع جميل أينما زرعا
    ونقول :
    من يفعل الخير لا يعدم جوازيه ** لا يذهب العرف بين الله والناس

    و لكل من أخطأت ادارة الساحة أو المشرفين _ وانا منهم في عهد الاشراف _ في حقه نقول له :
    وان الذي بيني وبين بني ابي ** وبين بني عمي لمختلف جدا
    فغن أكلوا لحمي وفرت لحومهم ** وان هدموا مجدي بنيت لهم مجدا
    ولا أحمل الحقد القديم عليهم ** وليس رئيس القوم من يحمل الحقدا


    وعذرا للجميع
    مع تحياتي والله الموفق لكم