عمليات هجومية قوية ومصرع أكثر من 29 روسي ومنافق

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • عمليات هجومية قوية ومصرع أكثر من 29 روسي ومنافق

      قام المجاهدون بعمليات هجومية في مناطق متفرقة من الشيشان حيث نفذ المجاهدون هجوماً بالأسلحة الرشاشة والآربي جي وقاذف القنابل على قافلة من القوات الروسية مكونة من عدد من الآليات المدرعة والشاحنات في منطقة نوازي يرتوف .
      هذا وقد أسفر الهجوم عن تدمير آليتي بتاير وآلية بي إم بي كما قتل في هذا الهجوم 9 من الجنود الروس وأصيب أكثر من 7 آخرين بجروح مختلفة .
      وعلى صعيد آخر نفذ المجاهدون عمليتي تفجير في منطقة فيدنو حيث أسفرت العملية الأولى عن تدمير آلية بي إم بي والعملية الثانية أسفرت عن تدمير آلية بتاير وقد نتج عن هاتين العمليتين مقتل 8 من الجنود الروس الذين كانوا يستقلون الآليتين المدرعتين .
      كما قام المجاهدون بعملية هجومية في منطقة شاتوي بالأسلحة الرشاشة ولم يتنج عنها سوى إصابات في صفوف القوات الروسية والحكومة العميلة المنافقة .
      وفي عملية قوية في منطقة أروس مرتان فجر المجاهدون 4 آليات مدرعة نتج عنها مصرع أكثر من 11 من الجنود الروس والمنافقين ، وقد استشهد في هذه العملية اثنان من المجاهدين لم يتمكنا من الانسحاب سريعاً نسأل الله أن يتقبلهما في الشهداء .
      وفي العاصمة قروزني تمكن أحد المجاهدين صباح هذا اليوم من قتل أحد الجنود الروس وإصابة آخرين كانوا يستقلون سيارة جيب أوازك روسية .