مأســـــاة الصحفين في بغداد

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مأســـــاة الصحفين في بغداد

      [TABLE='width:70%;'][CELL='filter:;']
      أخر ديموقراطيات البيت الأبيض هو قصف مواقع الصحفيين في بغداد حيث أسفر هذا القصف عن وفاة العديد من الصحفيين هذا عدا عن الجرحى ، وقد إستهدف هذا القصف العادل مكتبي قناة الجزيرة وقناة أبوظبي وقد أدى قصف مكتب الجزيرة إلى إستشهاد المراسل طارق أيوب وإصابة المصور أما مكتب أبوظبي فلا زال تحت نيران القصف المدفعي بين القوات العراقية و القوات الغازية مدعية التحرير و الديموقراطية .
      إن هذا التصرف التي قامت به القوات الغازية بهدف إسكات الصوت الحر والمحايد للقنوات الإخبارية و الإعلامية التي تظهر ما يحدث في بغداد بشكل خاص و في العراق بشكل عام . حيث نلاحظ أنها تعمدت قصف مكتب الجزيرة بالذات وذلك لان هذه القناة ساعدت بشكل كبير في فضح وكشف زيف الإدعاء الأمريكي من خلال الصور التي تبثها عن الفضائع التي ترتكبها القوات الغازية هذا عدا عن الخسائر التي تتكبدها . لكني متأكده أن هذا الإجراء وهذا الحدث لن يثني قتاة الجزيرة عن مواصلة نغطيتها للأحداث بل بالعكس سيزيد ذلك من إصرارها على كشف الحقائق ومتابعة التطورات وليتغمد الله الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته
      [/CELL][/TABLE]


      :sad :eek: :sad :sad :sad :eek: :eek: :sad :sad :sad
      $ شـُــــــكـــراً $$9