احدث مشاكل جامعة صحار

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • احدث مشاكل جامعة صحار

      الكل يعرف أهداف الجامعات , وإحدى أهداف الجامعات توصيل التعليم للمتعلم وبأكمل وجه والارتقاء به , وهنا نتكلم عن جامعة صحار وطلابها المظلومين , حيث إن جامعة صحار لا تهتم إلا لمصالحها المالية لا غير حيث إن مصالح الطالب غير مدروسة بشكل يرتاح له من قبل الموظفين العاملين بها , حيث انه يعاني من مشاكل كثيرة وكبيرة أيضا , ولكن إلى من يشتكي والى من يؤول وهو المظلوم دائما , هل يشتكي إلى إدارة الجامعة ؟ وهي لا تسمع إلى الطالب ولو كان له الحق في الشكوى , فهي لا تصلح الخطا لأنه يكلفها مبالغ باهضه , ومن إحدى هذه المشاكل !!!!!! تغيير أمينة المكتبة ( المشرفة على المكتبة) فالطلاب والطالبات يعانون من تعنت هذه المشرفة , فهي تقابلهم بالسب والشتم , وتتمادى دائما في الشتم واتهام الطلاب بعدم التربية وسوء الأخلاق وانهم متخرجون من بيئة منعدمة من ناحية التربية و حسن الأخلاق .
      فهي لا تعمل شئ يذكر في المكتبة سوى الاستماع إلى الأغاني في مكتبها , وأنني لا أنكر استفادتنا في ذلك
      فنحن نستمع معها إلى كاظم الساهر و أصالة وغيرهم من الفنانين ونحن جالسين على مقاعد المطالعة فصوت أجهزة الصوت يصلنا من مكتبها .
      ومن الأعمال التي تقوم بها هذه (الشريرة) التهديد والسب وجرح مشاعر الطلبة والطالبات أمام ناظر الجميع
      فهي لا تضع للطالب أي قيمة . حيث أن أهاليهم ووزارة التربية والتعليم قد انهوا دورهم في تربية الشباب العماني والحمد لله. الطلاب والحمد لله لم يأتوا إلى الجامعة لكي يكسبوا التربية والأخلاق من هذه المشرفة الرخيصة حيث إنها تتهم الطلاب بأنهم حيوانات , ولا تعلم بان الله عز وجل قد كرم الإنسان عن منزلة الحيوان .
      وهل تكسب الأخلاق والقيم بالسب والشتم والإهانات أمام ناظر الجميع , أين إدارة الجامعة من هذه المسؤولة المتمادية , إلى متى السكوت عنها ؟ أين كرامة الطلاب ومنزلة الجامعة؟ ولكن لا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل , نطالب المشرفين الأعزاء بتثبيت الموضوع لكي يقرأه جميع من لهم الشان في هذه المشكلة حيث أنها الأكبر حتى الآن لما فيها من إهانات وسب وجرح للشرف ومن لم يصدق هذه المأساة فل يسال أي طالب أو طالبة يدرس في جامعة صحار عن هذه الحثالة .


      عفوااااا على الكلام الغير لائق

      تحياتي موفد جامعة صحار
    • لو تصيح من اليوم لبكره مافيه مخلوق راح يعمل شئ...|y...هي خربانه خربانه..يعني راح تقصر على الجامعه..
      ها أنا وانتي..تحت سماء واحدة...نرى الغيوم نفسها..وها نحن...لا نلتقي أبداً
    • جامعة صحار

      المستغرب أن جامعة صحار قد صرف عليها من المبالغ الباهضة لانشاءها فلو يعلم القائمين عليها كم يؤثر هذا السلوك الفردي من هذه المشرفة على التسجيل الجديد بالجامعة 00 أنا متاكد ان المسئولين سوف يتخذون اجراء حيال ذلك وخاصة أن الثانوية على الأبواب0 زميل