رفع علم امريكا في العراق اكبر صفعه للمسلمين

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • رفع علم امريكا في العراق اكبر صفعه للمسلمين

      انهار حكم الرئيس صدام حسين في العراق عندما اجتاحت القوات الأميركية وسط بغداد وساعدت السكان المبتهجين على إسقاط تمثال ضخم لصدام في مشاهد تذكر بسقوط سور برلين.

      وقبيل إسقاطه، وضع جندي أميركي لفترة وجيزة علم بلاده على وجه تمثال صدام الضخم. وأزيل العلم الأميركي بعد قليل ووضع العلم العراقي بدلا منه على قاعدة التمثال.
      ووسط مشاهد ابتهاج خيمت عليها الفوضى وأعمال نهب وإطلاق متفرق للنار رقص بعض العراقيين وداسوا على التمثال المعدني الذي يبلغ طوله ستة أمتار في ازدراء للرجل الذي حكمهم بقبضة حديدية طيلة 24 عاما تسبب خلالها في خسائر فادحة لاقتصاد بلاده نتيجة خوضه ثلاث حروب.

      لكن سيطرة القوات الأميركية على بغداد لم تكتمل بعد. وبحلول الليل خلت الشوارع من المارة وسمع دوي نيران الدبابات والمدفعية على الضفة الغربية لنهر دجلة.


      ان يرفع علم امريكا في العراق هذه اكبر صفعه يتلاقها العرب

      والعراقيين بالأخص وليس لصدام حسين فقط

      حسبي الله ونعم الوكيل
      #h#h#h#h
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:فجر70

      ان يرفع علم امريكا في العراق هذه اكبر صفعه يتلاقها العرب



      ودخول خنازير الأمريكان العراق هل أبقى للجرب ذرة كرامه

      عن أي كرامة تتحدثون


      شكراً فجر 70 على الرد
      بالفعل ذُبحت الكرامه العربية ونحن بيدنا ذبحناها

      حسبي الله ونعم الوكيل
      #h#h#h
    • أن كنا نتكلم عن الاهانة والصفعة فهي ليست بجديدة وبصراحة من متى العرب عاشو أحرارا
      أن الهيمنة الامريكية تفرض سيطرتها الكاملة منذو عدة قرون ؛ فلا تزودو الجروح يكفينا جراح فلسطين لم يتضمد بعد
      وخلونا بمثل عادتنا نتبع نهج السمط لان هذا هو نهج العرب في الحياة وعمرهم ما ريحين ان يتخلو عن نهجهم وعاداتهم ؛ ترى كثر البلبلة لبعضنا البعض لا يعود الينا سواء بوجاع الرأس وبزيادت تشتتهم أن كان هناك تماسك من الاصل هيهات هيهات لتلك الدول التي ستجعل منها امريكا دويلات . ولا يبقى سواء ان نقول وعلى الدار السلام .
      فلا تندهشون من رفع علم وهدم رمز دولة يعتبر قائدا واسطورة في مسيرة التاريخ العربي رغم انف المعترضين
      ولا تندهشون عندما تنهار بغداد بهذة السرعة فلقد جارى عليها الزمن والعدوان والخونة من العرب .
      وماالدهشة من دولة عاشت حرب 8 سنوات وسنتين وحصار دام 12 سنتة وماذا كنتم تتوقعون من دولة أفزت امريكا ولم تخضع لهيمنتها بمثل ما خضع لها الغير
      ماذا تتوقعون من دولة عربية ظلت تدافع عن القضية العربية وكانت شغلها الشاغل هو عدم تقبلها بالهيمنة الامريكية أنها دولة عربية واحدة أنها ( بغداد ) فهل انتم الان في محل مقارنة بها ماضيا ام حاضرا . أذا لنعيد حسابنا ولنعرف من هي العراق من هي ارض الحضارة ارض البطولات وليست ارض العيش تحت يد امريكا . او هيمنتها .
      ان ما شاهتوة من نهب وفوضى لا يعبر عن ابن العراق والاقلية لا تجمع بها الكثير . ارجوكم كفى لا تحكمو على ما تروة من طرف بصيرة ولا تكونو انتم والزمان عليهم .. وان كان هناك من زل وعار وخذي فلا تلقوة على صدام وبغداد بل على اولئك الخونة الذين ينتظرون التحرير والدمقراطية من امريكا .
      ان الايام ستثبت لكمالاعيبكم المكشوفة ساعتها لا تكون لعبة بل ستكونو انتم لعبة بيد امريكا .
      واعلمو ان هذة الشعوب لن ولم ترحمكم . ايها الاوغاد .والنار هي مثواكم الاخير ومن وضع يده معكم بهدم اصل اصالتكم .

    • #h#h#h#h#hأصلا الامريكان وغيرهم ما ينفع عندهم غير هتلر وما أدراك ما هتلر ؟؟؟؟؟؟؟؟ ،صحيح انه ليس بمسلم ولكن رجل صنع في عهده الرهبة في نفس كل خسيس، ولكن أحسن لنا ان لا نبتعد كثيرا ، بل هؤلاء الجبناء القردة الطراطير ما ينفع معهم الا أمثال بن لادن ومن سار على شاكلته ، في أحقاق الحق وأبطال الباطل . وللأسف الشديد الذي نراه من واقعنا المر المحزن ،حيث تتحكم فينا دولة ليست في ديننا ولا من أصولنا وتهدد ، وتزيل ،وتنصب، الى متى ستتحمل هذه النفس تلك الاهانات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الى متى؟؟؟؟؟؟؟؟ . ولكي يسمعني كل غيور على دينه ان اميركا عندما تنصب احدا للحكم في بلاد ما تنصبه لمصلحتها لا غير واذا اراد احدا ان يتلاعب من خلفها انتزعت منه السلطة بالقوة كما حصل لصدام، او انها تتهم وتحذر مثل ما يحصل الان عند سوريا . أدعوا من الله العلي العظيم ان ينصر دينه وان يستفيق كل مؤمن غيور على دينه وبلاده. #h#h#h#h





      000ظهراوي000