خبر سار جدا...يكشف سبب انسحاب العراقيين

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • خبر سار جدا...يكشف سبب انسحاب العراقيين

      كتب ( بغداد البطولة ) هذا الخبر .......

      اخواني ..

      اليكم تحية من الله القيها عليكم فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

      اخواني اعتذر منكم فوالله لقد كنت من الامور المشغلة بمكان ويعلم الله انني اعلم بأنني قد تأخرت كثيرا . ولكن خبر عظيم احمله اليكم من عراق الاسلام نعم خبر عظيم وقبل ان انقله اليكم اريد ان تعذروني ان لم استطع المواصلة في الردود لأن الامر جد خطير .

      اولا احمل اليكم تحيات 8000 الاف مجاهد في ارض العراق . .

      احمل اليكم تحيات ابطال كانوا تواقين الى ملاقاة غريمهم . .

      احمل اليكم تحيات خيل الله وجندة . .

      احمل اليكم تحيات اصدقاء حيزوم وملكه . .

      وجبريل وأجنحته . .

      أحمل اليكم تحيات فرسان النهار . . ورهبان الليل . .

      وأجعلهم يقولون لكم هم بأنفسهم البشارة العظيمة . .

      (( هذه البشارة الى كل من دمعة عينه وهو يرى الصليب في دار السلام .
      الى كل من اغتر بسحر اليهود من اعلام . وانهزم قبل المواجهه .
      اولا فوالله العظيم رب العرش الكريم إن الوضع في العلااق ليس كما يصوره اليهود لكم بسحرهم وسوف نخبركم الحقيقة من الواقع وليست بالاحلام او التأملات لا بل من ارض العراق المجيد .

      اولا لتبيين انسحاب القوات العراقية من بغداد وليس دفاعا عن جنود البعث ولكن تبييناً للحق إن الامر حصل وفق مشاورات بين القيادة الرئيسية للمجاهدين وبين قيادة البعث الحاكم في العراق عندما اشتد القصف عليهم في بغداد كان اعداء الله في البنتاقون يجتمعون وهم في حالة اليأس من دخولهم بغداد وكيف لا وجنودهم في أم قصر التي هي عبارة عن شارعين في شارعين قد ذبحوا وأغلبهم استسلموا للقبائل وغيرهم فر الى الصحراء بعد ان استحر الذبح فيهم فقررت القيادة الصليبية بدك بغداد بقنابل من زنة العشرة الاف طن والتي تعتبر من القنابل التكتيكية التي تعادل القنابل النووية الصغيرة ولكن بدون اشعاع وعندما بدأت الاوامر بإرسال هذه القنابل لضرب بغداد بها قررت القيادة العراقية بمشورة المجاهدين الانسحاب وفق تكتيك حربي اربك اعداء الله حتى الساعة . والاثبات على ذلك نقوله وببساطة لماذا لم يصور الأمريكيين اسلحة الجيش العراقي من دبابات وصواريخ زاين هي . ثم انهم كما يدعون بالسيطرة الكاملة على العراق فنسألهم اين 150 طائرة عراقية صالحة للطيران ولماذا لم يصوروها . والأكبر من ذلك أين 150 الف مقاتل عراقي . واين الشرطة العارقية واين الحرس الجمهوري واين الفيلق العراقي الذي لم يظهر الى الآن نعم كذبوا عليكم وصدقتموهمولكي أقطع الشك باليقين فأين صدام حسين بنفسه الم يقصفوا القافلة الدبلوماسية الروسية ظنا منهم انه فيها ..

      ايها المسلمون ان القوات المقاتلة في ارض العراق قد انسحبت عن طريق مدن تحت الأرض عسكرية لن يستطيع اعداء الله دخولها وهي تتجمع في مناطق لن اذكرها لكي تضرب ضربتها حسب الاوامر الموجهه اليها .

      ايها المسلمون
      عندما انسحبت القوات العراقية واضحت بغداد خالية دخل الأمريكيين بآليات معدودة لاظهار القوة فقام اخوانكم المجاهدين بالخروج الى مناطق في بغداد وسيطروا عليها امام اعين الصليبيين لاستعراض قوتهم وكسر انفس الصليبيين ومع ذلك لم تذكر وسائل الاعلام العربية منها والاسلامية هذا الخبر فلعنة الله على الظالمين .

      ايها المسلمون القيادة العراقية لم تسقط والمجاهدين بقيادة البطل خالد شيخ وابو اياد الفلسطيني ونصر الله الافغاني هم في ارض العراق الأبية سيذيقون اعداء الله مالا يطاق ولكن الصبر الصبر

      قال تعالى (( خلق الانسان عجولا )) انكم قوما تستعجلون .. فالصبر يا اخوان الصبر فوالله ان المر في العراق تكتيكات عسكرية لا أكثر والوضع ليس كما يحدث في الاعلام ولعلكم لاحظتم كيف ان النهب قد استحر في غياب المجاهدين والقيادة العراقية وكل ذلك بتوجيه الامريكيين لكي يبينوا بانه لم يعد هناك نظام .

      ياخوان من اراد الخروج الان فإنه لا سبيل لذلك لأنه قد يعرض نفسه للخطر ولكن نقول له اصبر ورابط ولتكن عدتك جاهزة وعندما ترى الوضع مناسب للإلتحاق بمعسكر المجاهدين فانطلق محفوفا بحفظ الله . الى اقرب نقطة بعيدة عن المراقبة والجبهات المفتوحة لكي لا يقنصك الطيران او اعداء الله .



      واخيرا نقول لكم بأن الصليبيين لن يستطيعوا تحقيق اهدافهم التي جاؤوا من اجلها ووالله ان المصافي النفطية تحت اعيننا وسندمرها متى ما بنوها وسنجعل اموالهم التي ينفقونها حسرة عليهم ووبالا ..

      لقد ادرك الصليبيين الامر ولكن لا مفر منه نحن نأسر ونختطف جنودهم من بين ايديهم ومن خلفهم وهم لا يعلمون .

      ان أشد ما علينا هو دعم المسلمين للنصارى ظنا منهم انهم الغالبون فالله الله

      عليكم بالدعاء والعمل ان استطعتم لقطع امدادات العدو بدون الخوض في فتنه قد تقع فيها امة الاسلام ويزيد تشتتها .

      اعلموا يا اخوان بأن النصر لن يأتي الا بعد الضيق ولكم في غزوة الخندق مثال .
      واعلموا بأن صلاح الدين الايوبي لم ينتصر الا بعد قتال وهزيمة واعلموا بأن الاتكال على بعض الأمور كالسفياني وغيرها هي من الامور المحبطة . نعم هي احاديث ويجب اخذ ها بعين الاعتبار ولكن اذا لم يكن صدام هو السفياني المذكور فهل نقر بالهزيمة ونقول ننتظر .

      عليكم يا اخوان بالدعاء لنا فوالله ان المجاهدين ليلقون عدوهم وقبل عملياتهم فيرون اثر الدعاء قد حل والمدد قد نزلت فيقتلون عدوهم فيفر كأنه دجاجة ..

      نداء . . .
      يا اخواننا في الجزيرة استعدوا فإن المعمعة قادمة ووالله لقد وجد المجاهدون هنا ارضا خصبه من السلاح والتدريب فهل هذا عندكم استعدوا ورابطوا فالجهاد على الابواب .


      مواقف من الايام الماضية للمجاهدين في العراق .
      في ليلة من الليالي وجد بعض الاخوة احد الأفغان المجاهدين يبكي بشدة فسأله عن السبب فقال لقد كنا ندعوا الله ايام جهادنا الروس وهم محيطين بنا من كل الاماكن الا نقتل الا على ارض فلسطين محررين شهداء ووالله لا ارى هذا الموضع الذي بلغناه الا لأمر من الله قد كتبه .

      أحد المجاهدين خرج لوحده الى ارض لا تبعد كثيرا عن معسكرة المخفي فوجد اربعين امريكي من فرقة استطلاع فعاد الى الاخوان واخبرهم وكانوا الشباب في شوق كبير لملاقاة العدو وجها بوجه فخرج الاخوان واميرهم يصرخ فيهم انتظروا يا شباب دعونا ننظم العملية لكن ما كان احد فية من الشباب وخرج الشباب يطاردون الامريكيين تقول كنهم يطاردون دجاج في مصلخ ورجعوا كل واحد معه مجموعة والله ما سكينهم مسك باليد لا سلاح ولا غيره بعض الشباب نسيوه في المعسكر من الفرحة . وترو كان من ضمن الأسرى سبايا .. والله ايش من سبايا .


      العمليات الجهادية الاستشهادية مستمرة وفي مرة من المرات خرج احد الاخوان لتنفيذ عملية في معسكر امريكي كبير كان في منطقة وبعد ما ودعوه الشباب خرج الى معسكر الصليبيين فلقي الريح قد كفته امرهم فقد هبت عليهم ريحا عاتية جعلتهم يفرون . فعاد وكان اول سؤال له عند اللقاء بإخوانه المدهوشين هو (( تعشيتوا ))

      اصبح بعض الشباب يقول للأمراء من قادته الذين يوصونهم بعدم قتل النساء في المعركة بأنه لا يفرق في القتال بين العسكري الامريكي والجندية من التشابه في الشكل .

      المواقف تطول وان شاء الله ابلغكم بها في القريب ..

      والسلام عليكم ..
      اللهم انصر من نصر دينك واحفظ من حفظ دينك وحارب من حارب دينك


      منقووووووووووووووول
    • ان شاء الله ان شاء الله سيكون هذا االمر حقيقة وتندس رؤوس الاعداء في الاسفل مثل النعامة التي تخبئ وجهها في الحفرة عندما تلاقي اعداءها

      اللهم حقق النصر لاخواننا المجاهدين في ارض الرافدين وفي كل مكان
    • ليش ما تريدوا تسلموا للامر الواقع؟؟؟

      العراق خلاص انتهى

      ولا توجد اي مدن تحت الارض
      انما نحن نمني النفس ونعزيها ونأمل ان يكون هذا صحيح
      بس خليونا واقعيين شوي
      مدن تحت الارض تضم الطائرات ومئات الالووف من الجنود والدبابات وما الى ذلك
      اظن انه هذا ما فيلم للرسوم المنحركه
      بعدين ليش ينشروا هذا الخبر اذا كان صحيح؟؟ من خدع الحرب انه ما ينشروه
      ومن اللي ينشره؟؟ مقاتلين او مجاهدين عرب . يعني لو كان صحيح ما كانوا العرب يعرفوا لان بعضهم يمكن يكونوا جواسيس فصدام ما رايح يخبر كل الناس بس يقتصر الامر على جنوده المقربين
      وبعدين لو عرفوا العرب هذا الشيء ما كان يخفى على الامريكان

      لا في خبر ثاني يقول انه هذا بسبب السحر وقوة صدام السحريه

      هذا كله بسبب الاسطوره التي صنعها صدام لنفسه ولان العراقييين يخافون منه فصاروا يرسموا الصور الخياليه والاسطوريه لصدام

      في النهاية اريد اقول انه من الافضل اننا ما نحلم كثير نكون واقعيين
      باي
    • نتمنى ان يكون هذا الامرا واقعيا ويتحقق لاننا بحاجه لمن يوقف هؤلاء الطغاه عند حدهم وخاصه انهم يودون الاستيلاء على الدول العربيه فقط من اجل سد مطامعهم وليس من اجل الاعذار القبيحه الكاذبه التي يروجوها اين اسلحه الدمار التي تكلموا عنها لا شيء مجرد اعذار وتبريرات للاستيلاء على نفط العراق نتمنى ان يعودوا القاده العسكريين العراقيين وان يهجموا على الاعداء امريكا واعوانها وان ينهوا وجودهم واحتلالهم لوطن العرب والمسلمين

      ونتمنى ونتمنى والله اعلم
    • هي معلومتان .. ولكم الباقي

      صدام مات في القصف مع عدد من كبار القادة ، فاستسلم الباقيين وسلموا بغداد لأن الحرس الجمهوري لن يقاتل بدون صدام او قصي صدام حسين

      الامريكان استخدوما بالفعل قنابل نووية صغيرة ونقل هذا الكلام من ناس في العراق بشكل شخصي وهناك تعتيم اعلامي رهيب
    • ادعو من الله ان يكون هذا الكلام صحيح وان ينتصر
      المسلمون على هذه الدولة المتغطرسه امريكا


      والله ان لدي شعور ان صدام حسين لم يمت بل
      هيه خدعه منه لمراوغة بوش واتمنى ان يكون
      احساسي في محله ( والحرب خدعه )

      ولايسعنا إلا الدعاء لإخواننا في العراق وفلسطين
      وفي كل العالم بإن ينصر الله الاسلام ويهزم المشركين
    • كفاية بكي ونواح على لبن مسكوب .. انتهى كل شيء ، انتهى حلم من احلام عروبتنا ، أنتهت امالنا وتطلعاتنا ، صدام انتهى والعراق مهد الحضارات انتهت ونحن العرب ماذا فعلنا غير النفاق والكذب والمماطله ، لقد دمرت العراق من قبل حكوماتنا العربية الخائنه وليس الامريكان .. لقد دمرت وستدمر كل ارض عربيه فالعراق هو السابقون وها نحن الان ننتظر من القادم لكي تكبر وتتعمق دولة اسرائيل الكبرى ..

      كيف نطلب النصر والانتصار ، ونحن بعيدون عن الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • هاهي امريكا تتجه انظارها الان الى دوله اخرى وتتهم سوريا وتتبع نفس اللاسلوب ونفس الاتهامات والله اعلم وبعده ايران ووووووووووووووووووو وهل قراتم ماكتب في جريده الوطن ان بعض من يهود اسرائيل الكهنه واسم احدهم اعتقد كاخحمان بان العراق هي جزء من دوله اسرائيل لعنه الله عليهم والبقيه تاتي

      لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
    • ميمي الصغيرة .. كلامك جميل والأجمل أن يصبح واقعيا .. أن الذي يثير الشكوك أين هي القوات العراقية بمختلف أنواعها ؟؟!! ..

      الوسيم .. IronEyes .. دندنة على سن القلم ..

      هل لكم أنت تعطوني جاوبا مقنعا بما أنكم منكرون بوجود صدام ؟؟ ..
    • لماذا إلى الان لم نستوعب الدرس جيدا بهزيمة النظام الحاكم ؟ لماذا إلى الان نتمجد بالقوات العراقية بأنها سوف تقوم بطرد الغزاة – وهذا الذي نتمناه – ولكن أين هي هذه القوات ؟

      اعذرني آخى هذا ليس تشائم بل هذه حقائق ووقائع نلمسها بين الحين والآخر من خلال ما نراه في التلفاز وما نقرأه في الصحف من سقوط بغداد ، واختفاء صدام وحكومته وجيوشه وأسلحته ؟ نعم حقائق موجودة ، ووقائع مؤلمة لسقوط حصن بغداد الحصين ، نعم أنها مشاهد تذرف لها العيون دما ونحن نشاهد سقوط بغداد بهذه السهولة واليسر ، وقرينتها البصره والموصل لم يستطع الغزاة الكفرة دخولها بسهوله بل تكبدوا هناك خسائر بشريه وآلية كثيرة وعديدة ..

      لماذا نحاول أن نظل نائمين طوال حياتنا لما صار للأمة العربية ؟ لماذا لا نرضى الخنوع للواقع المرير ، ونصحوا من نومنا العتيق بعد أن خدره صدام والصحاف بتلك التصريحات النارية والتي كانت لنا سندا وبشرى بسقوط هؤلاء الكفرة في بغداد ، بل ستكون بغداد مقبرة لهم ، أين تلك المقبرة التي تحدثوا عنها ؟ أين الجثث التي سوف تنتحر على أسوار بغداد ؟ وأين وأين وأين ؟؟؟؟ بل العكس كان دخول تلك القوات كأنه مخطط مسبقا ، بل كأنه تم إبرام صفقة سرية بين الأنظمة ..

      هيا يا أخوان لنفيق للواقع .. لننسى الحرب الان ، لنفكر قليلا لما سيحدث للعراق العظيم واليهود أحفاد القردة والخنازير قد دنسوها ، بل يحاربون من اجل الفوز بعقود الإعمال ، وسرقة نفط العراق ، لنصحوا لنواجه هذه الحقائق المرة . لنصحوا لنقول لا لا لا لا لا لا لا للاستعمار الأمريكي البريطاني الإسرائيلي ..

      ولكن لتسمح لي أخي بأن اطرح عليك بعض الاسئله ، واتمنى الإجابة عليها ..
      1. أين النظام العراقي برئاسة صدام حسين ؟
      2. أين التصريحات والآمال التي لقنها لنا صدام حسين ؟
      3. أين الصحاف وتصريحاته الناريه ؟
      4. أين الجيش الجمهوري ؟ هل ابتعلته الأرض ؟
      5. أين الأسلحة العراقية من طائرات ودبابات واسلحه وسفن حربيه ؟
      6. هل أنت مقتنع باحتلال بغداد بهذه السهوله واليسر ؟
      7. إذا كان القصد بوجود صدام وجيوشه وأسلحته وانه سوف يهجم بعد ان تصل جميع القوات الغازية لبغداد ، لماذا لم يظهر إلى الان ، وإبادتهم ؟

      وفي اعتقادي سبب دخول القوات الغازية لبغداد تنحصر في الأتي :
      - موت صدام وحكومته وبالتالي سقط النظام وما يحتويه .
      - خيانة من قبل الجيش الجمهوري .
      - خيانة من قبل صدام حسين للشعب العراقي .
      - اتفاقية مسبقة تم التوصل إليها مع الأمريكان من قبل صدام وحكومته .
      - يمكن خدعة وضعها صدام مع بعض المجاهدين مما جعلهم ينسحبوا ، ولكن اين هم ؟ ولماذا لم يظهروا إلى الان ؟

      يا أخي لن يتحقق النصر لأننا أصبحنا موالين للكفرة ، لأننا بعيدين عن دين الله وسنة محمد صلى الله عليه وسلم .. لن يتحقق النصر إلا بالعودة لهذا الدين القويم ، ولتعاليم القران الكريم واتباع السنة المحمدية .

      أسف على التطويل ، وإذا وفقت في صياغة هذه الأحرف فهي من الله ، وان كان هناك قصور فهي من نفسي ومن الشيطان .. ودمتم .
    • الرئس العراقي (( صـدام حسين ))

      بسم الله الرحمن الرحيم

      اخواني.. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . اما بعد.
      ميمي الصغيرة ، لقد ذكرتي { السفياني } حسب ما سمعته قبل حرب العراق بشهور انا صدام حسين هو السفياني وقد حصلت على بعض الدله عنه وهي حسب ما ذكر بانه ذكر ت افعاله في { التوراة } والقصه كا التي ؟ الرئس العراقي صدام حسين

      هـل ( صـدام حسين ) هـو ( السفياني ) المذكور فـي (كتب السنة ) وفي ( التوراة ) ......وهل سيحرر الأقصى في معركة ( هر مجدون ) الرهيبة أم يموت ويهلك في الأيام القادمة .. والمنطقة على حافـة كارثـة رهيبـة !!!. ينسب صدام حسين إلى خالد بن يزيد بن أبي سفيان ـ كما صرح هو بهـذا صراحة ــ ولذلك فْـأ نه سيطلق علية السفياني .واما أمة فهي من قبيلة كلب ويلقب بلا زهر لأنه سيعيد كرامة المسلمين انتقاما من اليهود ، ومن ضمن مـا يطلق عليـه مـن الأسماء فـي كتب السنة أي السفياني وبالرغم أن أحاديث السفياني معظمها ضعيفة ولكن ليست موضوعة فأخـذهـا بعين الاعتبـار لا يضـر أصـل مـن الأصول وخصوصا فـي التو سمات وعلم توضيح المستقبل حتى لانقع في حفـر الفتن ومـا حـذرت
      منه النصوص. وأحاديث الفتن لها أسباب من عـدم قوتها لابـد أن تؤخذ في الاعتبار بسبب قلـة الصحابة الذين رووا أحـاديث الفتن وعلامات الصحابة أمثـال حذيفـة رضي الله عنه وعبـد الله بن عمـرو الذين كانوا يقولـون عمـا أخبـر به المصطفى مـن المغيبات :.. فحفظه مـن حفظـه ونسيـه مـن نسيـه ! .. وأن معظـم الصحابـة كـان يهتـم بالأعمـال لا نهـم كانوا في خيـر القـرون وخيـر الأزمان وكانوا يدركـون ذلك وأنهم لـم يدركوا زمـن الفتن العظام .

      ومنهم من أمسك عن أحاديث ولم يحدث بها لأعند موته إشفاقـا على الأمـة وأنهم في كل الأحوال كانوا في زمن الرضوان وعلمهم رسول الله ـ صلـى الله عليه وسلم كل شيء إلى أن تقوم الساعـة , إذا فالحديث الضعيف يختلف
      اختلافا كبيرا عن الحديث الذي لا أصل له أو الموضوع أو الغير موجود في
      كتب الحديث والسنة لأن تضعف العلماء للحديث قد يكون بسبب نسيان أحـد رواته أو شيخوخته أو كبر سنه وخـرفه أو لشـروط جامع الحديث أو غيرة.

      (1) ـ ولد صدام حسين في تكريت وهي منطقة أشور سابقا والذي هو منها كما كان بخنتصر ، ومذكور ـ أيضا ـ أنه يعظم مدينة ملك بابل وقـد أعـاد صـدام بناءهـا عـام 1987م ـــ 1407هـ !!!
      (2) ـ اسمه مكون من( 8) حروف ـ كما ورد ــ يطلق عليه : الجبار ، ومنصور ، وسيدوس اليهود كطين الأزقـة وهـو اسـم السفياني ، وهـواسم صـدام حسين وهـو( 8 ) حروف !!!!
      (3) ـ يغير مجرى نهر الفرات ـ كما ورد ـ وقد حدث أن غير مجرى الفرات عام 1993م ــ 1413هـ !!!
      (4) ـ يخرج عليه رجل من أهل بيته اسمه كاسم أبيه ـ كما ورد ـ وقـد خرج عليه ابن عمـه وزوج ابنته حسين كامل .. وسيعدهما جميعا ثم ينتقم من ابن عمـه وقد حدث بالفعل !!!
      (5) ـ يحدث حصار العراق في زمنه ـ كما ورد ـ وهذا ما حصل منذ عام 1990م ـــــ 1411هـ !!!
      (6) ـ من أوصافه الجسدية ـ كما ورد ـ أنه عريض الجبهة ، أبيض اللون مع اصفرار قليل ، جعد الشعر ، في إحـدى عينيه كسل ، وبوجه بغض أثار الجدري ـ وتأمل صورته لترى العجب !!!
      (7) ـ يخرج سابع سبعة ـ كما ورد ـ وهو بالفعل قد خرج في سبعة عند قيام ثورة 1968م ـ 1388هـ بالعراق منهم حسن البكر أحـد أعضاء مجلس قيادة الثورة !!!
      (8) ـ ترقى في عهـده الظلمة ـ كما ورد ـ وبالفعل ملئت سماء الكويت أياما وليالي من اشتعال آبار البترول وتحولت السماء الى دخان كثيف تحجب الشمس أثـر ظلمه وعـدوانـه على الكويت وبمكيدة لصوص الأقصى !!!
      (9) ـ ولقـد قـال علي بن أبي طالب ـ رضي الله عنه ـ عـن السفياني : يدخل الأقصى وهـو شديد الحقد غضبان فيمعن فيهم قتلا ويعمل فيهم مالم يحدثه ملك بابل الـذي دخلها أول مرة كما ذكـر في القـرآن !!!
      (10) ـ يتعرض لحرب اربعينه تظل هذه الحرب أربعين يومأ يجمع لـه منها من بلاد العالم ثم تنفض هذه الحرب بلا خاسر أو رابح ثم يلتحموا مـرة أخرى قـد يستخدم فيها أعـداءه مالا يعرفه العقل من الأسلحة فيحدثون دمارا شديد أ في العراق لكن لـن يهدأ لهم بال ألا بعـد أن يظفروا به في شخصه فإذا نزلـوا أرض العراق بـرأ والتحم الجيشان أمـده الله بالنصر عليهم ...

      (11) ـ وتقع بينه وبينهم معركتان :
      { الأولى } : بمنطقة اسمها ( عاقركوف ) : وهي محل بغداد الآن ، وهي مدينة الزوراء الآن ، وسيضرب الـروم فيها ضربة شديدة حتى يظنوا أن السفياني ليس لـه أثـر ، وكذبـو ا وسيضـربون بغداد مدينة
      يقسمها النهـر فينظر أحـدهما فلايجد مكان في الجهة الأخـرى فيقولون : كان هنا بالأمس مدينة .ولكن سيعقد الله في لوائه النصـر توطيدا لتسليمها للمهدي في خلافة آخر الزمان وستصطلح الأمة على المهدي بعد خسف جيش السفياني ...
      (12) ـ في آية عظيمة يأتيه بعدها كل أجناس الأرض عصائب أهـل العراق ونجباء ومصر وأبدال الشام حتى يأتيه من أوربا من بني إسحاق سبعين ألف يفتحون رومية بالتكبير والتهليل ...
      (13) ـ و{ الثانية } : ( قرقيساء ) :
      وهي تقع على الحدود السورية العراقية الأردنية عنـد نهـر الخابور . فيفتح الله عليه وينصره عليهم في معركة يقتل فيها أكثر من مائة ألف .
      (14) ـ ثم يدخل عمون ويقتل الهاشمي القصير ويلتف ويدخـل الأقصى في يوم واحد فيقضي على من يقابله من اليهود في معركة ليس فيها أسرى ويقتلهم قتل عاد فيستعيد القدس ويأتلف هذا الجيش الصنديد وينتقم مـن بني إسرائيل ـ كما وعدهم الله ـ وفي التوراة تفصيل كثير عن علوهم وفسادهم في الأرض مرتين وتسليط أهل بابل عليه ولكن ذكر الله لنا ذلك في سورة الأ سراء بنص عـام ، والتفصيل كما ذكـر الله في قولـه :
      ( وقضينا إلى بني إسرائيل في الكتاب التفسدن في الأرض مرتين ....)

      ولذلك فان عجوزا يهودية كانت تبكي بكاء عام 1948 م ـ 1368هـ في حين كان اليهود يرقصون باحتفال إنشاء وطـن لهم فسألوهـا عـن بكائهـا، فجاءت بالتـوراة وقـالت بـدأ الآن العـد التنازلي الـزوال بني إسرائيل ،وحسبت من هذا التاريخ ( 60 ) عاما .. وفي التوراة: ( وأنت يابن إسرائيل عين لنفسك طريقين لمجيء الملك من أرض واحدة تخرج الاثنتان ...)

      ولذلك فان اليهود يعرفون صدام حسين جيدا ، وقد ذكروا في مذكرات حرب الخليج ماستطاعـوا من إشعال هـذه الحرب عـن طريق الروس اليهود الذين كانوا في الجيش العراقي واليهود الأمريكان في الكويت من إشعال فتيل الحـرب حتى يتخلصوا منـه الخوفهم مـن تحقيق النبوءة المذكورة عنهم !!!

      انه لا يستطيع بشر أن يصف حرب ( هر مجدون ) فهي حرب لآيتخيلها عقل ! سيضرب صـدام ضربة عنيفة وتضرب بغداد ضربة لم تخطر على بال !!! ولكن هل سيقضون على صـدام ؟ الجـواب لألأ ، لأنهم يعرفونه أنه بلحمه وشحمه وصفاته هو الذي سيدوسهم كطين الأزقة وهو البابلي الذي سيأتي من نفس مكان من انتقم منهم شـر انتقام وهـــو بخنتصر : ( وليدخلـوا المســجد كما دخلـوه أول مـرة .........)

      والسؤال الذي يطرح نفسه الآن هو : إذا كان بخنتصر كافرأ ويعبد النار
      وسلطه الله عليهم فلا يمانع أن يسلط الله على اليهود رجلا جبارا فاجرا كما ليحدث فيهم بغير رحمة ولا شفقة مالم يتصوره عقل حتـى يدفنوا فيهم شهرا ....

      وسيشهد التاريخ أن الملك الجبار ــ سبحانه وتعالى ــ سيسلط على الصهاينة صـدام ولم يفلحوا ا هذه المرة كما اعترفوا سابقا توجيه إلى الدول العربية ليمضي الله قدره وما تخبئه الأيام ليس ببعيــــد ...
      وسيفعل بهم مذابح وقتل في معركة ليس فيها أسرى وسيمثل بهم أشد مما فعل بهم هتلـرهو وأهل بابل والمذكور عندهم في الكتاب ، وستزداد شعبية صـدام لما يتلهف الناس عليـه مـن مخلص يخلصهم من الذل الذي لم يحدث للأمة من قبل ..
      وينصر هذا الدين بكل بر وفاجر ! ..( وان الله يؤيد هذا الدين بالرجل الفاجر ) ـــ كما قال صلى الله عليه وسلم ــ وما شاء الله فلا راد لقضائه الذي قضاه في الكتاب ولا معقب لحكمه ولا لقدره ولالما أخبربه
      في كتبه وعلى لسان رسله سبحانه كيف شاء وبما شاء ..فأذ كان ورقة بن نوفل أخبر الرسول بأشياء في الكتاب وأنه هو رسول الله وأن جبريل هو الناموس الذي أنزل على موسى وعيسى وقال له : ( ليتني كنت فيها جذعا ..ليتني معك إذ يخرجك قومك ..) فكذلك السفياني الذي أخـبرت عنه التـوراة والنبوءات والتي تنطبق علـى صـدام حسـين وتؤيدها الأحاديث التي ضعفت بسبب ضعف بعـض الـرواة والوعد والقدر قبل أن يخلق الله السماوات والأرض ....

      اخوكم { حــمــــــــــــــــــران }