شكوى ضد أعضاء هذا الموقع

    • شكوى ضد أعضاء هذا الموقع

      السلام عليكم
      الأخ الفاضل مالك هذا الموقع
      تحيه طيبه وبعد


      اكتب اليك شكواي تلك علها توضح العديد من الامور التي تتعلق ببلدي الكويت
      وحيث انني ابنه الكويت فقد طاب لي ان ادخل موقعكم المبجل هذا وكلي حب الى اخواني واخواتي العمانيين
      وقد اشتركت فيه وكلي امل ان احصل على طيب اللقا والصداقه الممتعه التي ينسى معها المرء انه في غير مكانه ومحله
      وعليه فقد انضممت الى دردشه الساحة التي لا يخلو مشرفيها من الادب والذوق التي قلما يتصف به اي شخص بالاماكن الاخرى
      ولكنني قوبلت بهجوم وتجريح من بعض من السادة الاعضاء وليس كلهم
      ولطالما حاولت ان اجيبهم على اسألتهم الكثيرة والتي تخص السياسة الحالة والاوضاع التي تتعرض لها المنطقه

      ولطالما حاولت ان لا ارد ايضا على هؤلاء ممن يريق لهم القذف والسب لانه ليس من شيمتي ولله الحمد
      ولطالما حاول المشرفون ثنيهم عن التحدث الى الامور السياسية والتي لا تتمثل وشروط الدردشة في الساحة
      وحاولوا ايضا افهامهم انه ممن يريد التحدث في هذه الامور فليتجه الى الغرفة السياسية
      ولكن .... لا من مجيب

      وهكذا سيدي العزيز ارجوا التكرم بوضع حد لهذه المهزله من بعض الاعضاء والزوار وممن تأخذه الحميه على الشعب العراقي والذي يروا من منظورهم انه قد ظلم
      ان يذهب الى العراق لكي يدافع عن الشعب المظلوم برايه
      وكانني اراهم قد محيت من ذاكرتهم بما فعل النظام العراقي بنا !!!!!!!!!!!!!


      وهكذا سيدي العزيز ارجوا التكرم بوضع حد لهذه المهزله من بعض الاعضاء والزوار


      وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير .

      اختكم بنـ الكويت ـت
    • اختي بنت الكويت

      بالإضافة الى رد أخي الأفعوان لو عندك صور للشات تدعم كلامك سنقوم بطرد من أساء اليك فورا
      الساحة ترحب بالجميع ولا تترددي في ارسال أي اثبات في حالة تعرضك للمضايقات ..

      تحياتي لك ونتعتذر عما بدر من بعض الأعضاء أو الزوار ..


      ¨°o.O ( على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب ) O.o°¨
      ---
      أتمنى لكم إقامة طيبة في الساحة العمانية

      وأدعوكم للإستفادة بمقالات متقدمة في مجال التقنية والأمن الإلكتروني
      رابط مباشر للمقالات هنا. ومن لديه الرغبة بتعلم البرمجة بلغات مختلفة أعرض لكم بعض
      المشاريع التي برمجتها مفتوحة المصدر ومجانا للجميع من هنا. تجدون أيضا بعض البرامج المجانية التي قمت بتطويرها بذات الموقع ..
      والكثير من أسرار التقنية في عالمي الثاني
      Eagle Eye Digital Solutions
    • اختي بنت الكويت نشكر لك انضمامك معنا وانا لا ازيد على ماقاله الأخوين الأفعوان والدكتور جيني
      ولكن نحن لانريد ان نخسر اخت عزيزه احبت الساحه العمانيه واحبت بلادنا الغاليه لكن اختي
      ليس كل الناس سواسيه فمنهم الزين ومنهم الشين ونحن لن نقدر ان نغير ما بالناس من اخطاء ولكن
      الذي اقدر ان اقوله لك هو ان لا تأخذي على خاطرك او ان تتركي الساحه العمانيه فنحن ليس من شيمنا ان نقوم بإهانة إخواننا من الدول الشقيقه فشعب العراق والشعب الكويتي اولاً وآخيراً مسلمين
      واخوة الإسلام اقوى من اخوة الدم وكل ما يقال في دردشة الساحة ستجديه في أي موقع من مواقع للدردشه سوءاً كانوا عمانيين ام غير عمانيين فالناس وجهات نظر ونحن نحترم وجهات نظر الآخرين .
      ونحن نكرر الأسف والأعتذار لكِ اختي إذا بدر من أي عضو أي خطأ تجاهك او اتجاه بلدك الغالي
      الكويت .
      وأخيراً اتمنى ان تتواصلي معانا وننتظر مشاركاتك في الساحة العمانيه .

      وخليش كما المثل اللي يقول ( ياجبل ما يهزك ريح ) |a
      حياش الله اختي
      |e
    • أختي بنت الكويت ..
      خليكِ مرتاحة ، ولا تفكري في شيء .. وكل إنسان سوف تواجهه مشاكل ، ولكن تلك المشاكل الصغيرة والصادرة من بعض الذين لا مسؤولية لهم ، لا تعبرعن رأي العمانييين ابداً ، ولا تعبّر أيضاً عن راي الساحة من جهة أُخرى ، ولا ننسى الكثير ما تمر به الأمة العربية ، جمعاء ، وأما المشاكل مجتمعة ، ليست عن طريق الأنترنت كافة ، فأهل الكويت أهلنا ، فكيف بنا ، أن يقلع الرجل إحدى عينيه بيده ....!!!!
      على العموم لا أزيد عن رأي الأخوة اللذين سبقوني في الموضوع .. َمْعبر الحب لدينا جميعاً ..!
      والسلام
      لن تستقيم الحياة إن لمْ يستقم عليها الانسان .!
      لن يُحبّ الله أحداً إلا إذا أحبّ الانسان غيره بصدق ..!!
      الحُبّ الحقيقي تتدفّق عاطفته كما يتدفّق الماء من أعلى قِمّة.!
    • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: glow(color=purple,strength=5);']
      اختي الحبيبه ... بنت الكويت
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

      لا يمكنني اضافه شي على ما قاله الاخوة والاخوات في موضوعك ... ولكني اؤكد على كلامهم ...
      طبعا اصابع ايدك ما وحدة ياوخيتي ..

      يعني تلاقي الزين والشين .. |y

      وهذا ما في منتدانا وبس ... فكل المنتديات والمواقع ... $

      يالتالي ... يا اختي العزيزة ...

      نحن نرحب بك في ساحتنا العمانيه ...
      ونتمنى انك تستمري معنا .... #d#d


      $$e$$eبنت الكويت$$e$$e
      [/CELL][/TABLE]



      [MARQ=LEFT][COLOR='4B0082']ت[/COLOR][COLOR='430E74']ح[/COLOR][COLOR='3A1C65']ي[/COLOR][COLOR='322B57']ا[/COLOR][COLOR='2A3948']ا[/COLOR][COLOR='21473A']ا[/COLOR][COLOR='19552B']ا[/COLOR][COLOR='11641D']ا[/COLOR][COLOR='08720E']ا[/COLOR][COLOR='008000']ا[/COLOR][COLOR='1C7D08']ا[/COLOR][COLOR='397A10']ا[/COLOR][COLOR='557618']خ[/COLOR][COLOR='717320']ت[/COLOR][COLOR='8E7027']ك[/COLOR][COLOR='AA6D2F']م[/COLOR][COLOR='C66937'] [/COLOR][COLOR='E3663F']ن[/COLOR][COLOR='FF6347']و[/COLOR][COLOR='F2583F']ر[/COLOR][COLOR='E54D37']ا[/COLOR][COLOR='D8422F']ل[/COLOR][COLOR='CB3727']ه[/COLOR][COLOR='BF2C20']د[/COLOR][COLOR='B22118']ى[/COLOR][COLOR='A51610']ا[/COLOR][COLOR='980B08']ا[/COLOR][COLOR='8B0000']ا[/COLOR][COLOR='84000E']ا[/COLOR][COLOR='7D001D']ا[/COLOR][COLOR='76002B']ا[/COLOR][COLOR='6F003A']ا[/COLOR][COLOR='670048']ا[/COLOR][COLOR='600057']ا[/COLOR][COLOR='590065']ا[/COLOR][COLOR='520074']ت[/COLOR][COLOR='4B0082']ي[/COLOR][/MARQ]
    • أختي بنت الكويت ....

      اولا أرحب بك ترحيبا عبر ساحتنا العمانيه ... كما أؤيد الردود السابقه .. بما تحمل من منطق ... ولكن لا يمنع بأن أقول رأي ..
      أختي العزيزه ... شعبنا ولله الحمد متمسك بالدين والعادات والتقاليد ... وليس من طبعنا السب مهما كان جرحنا عميق ... وبنفس الوقت أذا مثلا واجهتي فئه معينه في مكان معين نوع من هذا الاسلوب وبما أطلقتي له مهزله ... فلا تلومي من فعل ذلك .. لاننا نحمل جرح بوقتنا حاليا بما جرى لشعب نحبه .. ونعشقه وتألمنا بما جرى له ... والسبب بما حدث من تسهيلات من الدوله الكويته ...
      ولكي لا نطرق لامور بالسياسة .. سأرحب بك ترحيبا عميقا هنا .. كما نتمنى لك اقامه طيبه بظل ساحتنا الموقرة ... سنحاول نسيان الجرح .. وبدورك حاولي نسيان ما حدث لك هنا ........... وبنهايه كلنا على خطأ .......وتأكدي بأن يجمعنا شيء مشترك .... ( الدم العربي ) ........فاستظلي أختنا بالعروبة

      يا هلا ببنت الكويت ..
    • اشــكركــم جميـــــعا

      |u

      :d


      الى كل من :


      Dr Jeeni



      الافعـــــــوان



      رنيـــــــــــن



      المرتـــــــاح




      Max99




      نــور الهــدى



      الصــــوت الحــزين



      SNOOP






      اشكركم جزيل الشكر لإحتوائكم حزني....ومراعاتكم شعوري ....وطيب ردودكم ....وحسن ضيافتكم ....وسعة صدركم .... ولكرمكم ....



      هذا المتوقع دائما من اهل سلطنة عمان الحبيبة على قلبي وقلب كل كويتي...



      $$e
    • السلاام عليكم ورحمة وبركاته ....
      هلا بنت الكوووويت منورة الساااااااااحه
      كنا نتمنى نسمع منك اطراا حلو من اول مرة تدخلي فيها السااااحه لكن بما انه الاعضااء هما الي استقبلوك بهذك الطريقه فما عليش الا انش تقوليلي من هما وانا اعطيهم شغلهم :D
    • عزيزتي بنت الكويت
      ان شاء الله يوم تدخلين الشات مرة ثانية ما أحد يزعجك
      وبعدين في الشات اغلب الأشخاص لا ينتبهون لما يقولونه من كلام
      فلازم تطنشيهم وما تعبريهم ولا كأنهم موجودين لانش لو عبرتيهم وكلمتيهم ورديتي على أسئلتهم فبيزيدوا كلام غير لائق
      فمثل ما قال ماكس
      ((طنش تعش تنتعش وفي الإمتحان ترتعش)) #e#e#e
      وششششششكككككككككرررررااااا |e
    • هلا ببنت الكويت معنا
      اعذريني على تأخري للرد في موضوعك
      بس بصراحه ماعندي شي ازيد عليه من بعد رد الاخوان الي سبقوني ( اظن انهم كفوا ووفوا )

      حنا يشرفنا يالعزيزه وجودك معنا ووجود اي عضو من خارج السلطنه
      ياهلا بك معنا ونورتبنا يا بنوته :)
      أغنى النساء أنا لستُ ثرية بما أملك ثرية لأنّك تملكني أحلام مستغانمي أغنى الرجال أنت لست لأنك ثرياً بما تملك ثريٌ لأنك تملكني .. هكذا احببت صياغتها اكثر dabdoob :)
    • ------ الله يخلليكم لي ------

      [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: glow(color=skyblue,strength=5);']
      الصراحة يعجز لساني عن النطق فيما اراه من رعايه منكم وترحيب ولا يسعني الا ان اشكركم جميعا والله لا يحرمني منكم .
      [/CELL][/TABLE]