اترغب في معرفه شخصيه المراه ؟ عليك بأصابعها !!!!!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اترغب في معرفه شخصيه المراه ؟ عليك بأصابعها !!!!!

      اترغب في معرفه شخصيه المراه ؟ عليك بأصابعها
      لندن - اكتشف عدد من الباحثين في جامعة ليفربول البريطانية، أن أصابع المرأة بأطوالها وأشكالها تعطي فكرة عن شخصيتها وقدراتها ومدى تعرضها للاضطرابات المرضية.

      فقد وجد هؤلاء في دراستهم، التي نشرتها مجلة "الحياة،" أن زيادة طول البنصر على السبابة تكشف عن إرادة قوية عند المرأة لفرض نفسها، كما أن صاحبات الخناصر الطويلة أقل عرضة من غيرهن للاضطرابات النفسية والعصبية.

      ولاحظ الباحثون أن صاحبات الخناصر والسبابات المتساوية يعانين غالبا من مخاطر التشوش النفسي والتقلبات المزاجية، إذ غالباً ما يظهرن مخاوف أكبر من غيرهن عند ركوب المجازفات والمغامرات وقليلا ما يحاولن فرض أنفسهن على الآخرين، بينما تساوي البنصر مع السبابة في الطول يكشف عند النساء، على وجه الخصوص، عن قدرات كبيرة في الاتصال اللغوي والمجاملة.

      أما في الرجال، فقد تبيّن أن طول إصبع الخنصر يكشف عن براعة رياضية واضحة وعن قدرات إنجاب عالية، إلا أن هذه الخصلة تعني أن هذا الرجل قليل المجاملة والرغبة في التعرف، في حين يكون الرجال الذين يتساوى لديهم إصبعي البنصر مع السبابة متفوقون في المخاطبة، لكنهم لا يتمتعون بحسّ جيد في المكان، ولا يمارسون الرياضة بحماس، وغالباً ما يكونون قد ولدوا بأوزان قليلة.

    • ((الهدى)) اشكرك جزيل الشكر فالسان يعجز عن شكرك مشرفتنا الموقرة لما تقديمه من شحنات معنويه ترفعين بها مستوى أعضاء ساحة الأسرة والمرأة والطب.

      أما بالنسبة للموضوع فالمعلومات فعلا غريبة لكن ويش تقولي في العلماء كل يوم يطلعون سالفة ونحن نشوف وياما نشوف .



      خالص تحياااااااااتي وتقديري