إغلاق أكبر مطاعم "ماكدونالدز" بالدمام

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • إغلاق أكبر مطاعم "ماكدونالدز" بالدمام

      الدمام ـ عادل الحلبي:

      وسط فرحة غامرة شارك أهالي المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية في نقل أثاث ومحتويات أكبر مطاعم "ماكدونالدز" بمدينة الدمام الذي أغلق أبوابه بعد أن قاطعوه منذ أكثر من شهرين وعجز عن سداد ديونه. كان أبناء المنطقة الشرقية قد أعلنو مقاطعتهم للمطعم الشهير الذي يعتبر ثاني أكبر المطاعم بالمملكة وتحطمت أقواسه الشاهقة التي كانت تعلوا ميدان سيكو بشارع الملك سعود ولم يتردد علي المطعم أحد فعجز عن سداد إيجاره السنوي "250 ألف ريال سعودي".. إلي جانب عجزه عن سداد مرتبات 32 عاملا ومضيفا الأمر الذي أدي إلي توقفه عن النشاط رغم احتكاره عقدا من البلدية لمدة 20 عاما مضي منها أربع سنوات فقط. الجدير بالذكر أن مطعم "ماكدونالدز" الكائن بحي العزيزية بمكة المكرمة لم يتردد عليه حاليا سوي 12 فردا يوميا رغم أنه قام بعمل عرض خاص بتقديم دجاجة هدية مجانية مع كل وجبة إلا أن العرض لم يقابل بالترحاب وأصبح مصيره هو الآخر في مهب الريح.




      المقاطعه تجني ثمارها فلما لا ننتهج مثل اخواننا في السعوديه ونقاطع هذه المطاعم التي تناصر اليهود ويذهب ريعها لللاسرائيليين من اجل زياده اسلحه الدمار الشامل التي يملكونها لكي يغرسوها في صدر كل فرد وطفل فلسطيني لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم