منتخبات الناشئين مابين احتراف ...ومعسكرات... وتأهيل

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • منتخبات الناشئين مابين احتراف ...ومعسكرات... وتأهيل

      في اطار سعى اتحاد الكرة لتأهيل اللاعبين صغار السن والبارزين من مدارس تعليم كرة القدم في المحافظات والمناطق تقرر الحاق عدد من اللاعبين البارزين بأكاديميات كرة القدم بانجلترا وذلك بهدف تأهيلهم واعدادهم وصقلهم للمرحلة القادمة.
      وكلف مجلس ادارة اتحاد الكرة لجنة المنتخبات الوطنية لاجراء مزيد من الدراسة حول استفادة اللاعبين صغار السن من التدريب في الاكاديميات الانجليزية وبما لا يتعارض مع تحصيلهم الدراسي.
      ومن المقرر ان يلتحق هؤلاء اللاعبون بالاكاديميات الانجليزية خلال العطلة الصيفية وستتم تسمية هؤلاء اللاعبين من واقع مستوياتهم ومواهبهم في مدارس تعليم كرة القدم المنتشرة في المناطق والمحافظات، وكان خمسة لاعبين مميزين قد شاركوا في اكاديمية نادي ليدز يونايتد الانجليزية في وقت سابق بينهم الحارس الدولي المحترف علي الحبسي في الدوري النرويجي.
      وكلف مجلس ادارة الاتحاد ايضا لجنة المنتخبات الوطنية بدراسة موضوع احتراف اللاعبين العمانيين في اوروبا حيث يولي مجلس ادارة الاتحاد أهمية كبيرة باحتراف اللاعبين البارزين في المنتخبات بالاحتراف في الاندية الاوروبية وهناك اكثر من عرض مقدم لنجوم المنتخبات الوطنية للاحتراف الخارجي يجري دراستها حاليا من واقع العروض المقدمة.
      ويولي مجلس ادارة اتحاد الكرة اهمية خاصة بتأهل منتخب الناشئين لكرة القدم من مواليد 1986 الذي يستعد للمشاركة في بطولة اندية التعاون التي ستقام في مسقط خلال شهر سبتمبر المقبل وتصفيات كأس آسيا ووافق المجلس على مشاركة منتخب الناشئين في بطولة كأس الحليب بايرلندا خلال الفترة من 19 الى 26 يوليو المقبل بمشاركة منتخبات عالمية منتقاة. كذلك اقامة معسكر خارجي بانجلترا خلال الفترة من 27 يوليو الى 10 اغسطس.
      وأكد مجلس ادارة اتحاد الكرة على أهمية استمرار المشاركة في المهرجان الآسيوي لصغار اللاعبين للاعوام القادمة


      منقول
    • |a مبادره جيده من اتحاد الكره بتأهيل الناشئين والاهتمام بهم
      فهم الامل والمستقبل وانشاء الله تعالى نشوفهم في كاس العالم يقابلون البرازيل ( خلوني احلم ) يمكن حلمي تتحقق
    • خطوة اكثر من رائعة من الاتحاد ونظرة مستقبلية جيدة ونتمنى تكرار الاكوادور ومصر
      والله وتحقق الحلم يا افروديت لما تقابل منتخبنا للناشئين مع البرازيل وتعادلوا1/1 واذكر يومها الصحف قالت السامبا البرازيلية تتعادل مع الرزحة العمانية |e